Thursday, August 10, 2017

جلف إنجكت توقّع اتفاقية شراكة مع مجموعة زليخة للرعاية الصحية

 أعلنت شركة الخليج للمحاليل الوريدية "جلف إنجكت"، الشركة الأمارتية لتصنيع المحاليل الطبية الوريدية، أنها وقّعت اتفاقية تسويق مع مجموعة زليخة، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها


دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الخَمِيس 10 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]


أعلنت "جلف إنجكت"، وهي إحدى شركات "جلفار" – الشركة الرائدة في مجال تصنيع المنتجات الدوائية في المنطقة، أنها وقعت اتفاقية تسويق توزيعٍ محلي مع مجموعة "زليخة" للرعاية الصحية.

وقد أُقِيم الحفل، الذي يشكّل حدثاً هاماً في مجال الأعمال، في منشأة "جلف إنجكت" الصناعية الواقعة بدبي، بحضور ممثلين من الشركتين.

وتُنتِج شركة "جلف إنجكت" التي تم إطلاقها في عام 1994، محاليل طبية وريدية وفقا لاحدث ممارسات التصنيع الدوائي الجيد، وقد حققت لنفسها مكانة مرموقة كشركة امارتية إقليمية رائدة في مجال صناعة المحاليل الوريدية . وتم تحديث المنشأة في عام 2013 لتتوافق مع أحدث المواصفات العالمية ومن المتوقع أن يسهم اتفاق الشراكة المحلي الذي وقّعته مع مجموعة "زليخة" للرعاية الصحية بشكلٍ إيجابي على أعمالها الحالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقال الدكتور أشرف أبو عرة، المدير العام لشركة "جلف إنجكت" في سياق تعليقه على الأتفاقية: "تتمثل رؤيتنا بأن نكون شركة رائدة في مجال تصنيع المحاليل المعقّمة في المنطقة، وأننا نؤمن بشدة أننا نمتلك أهم عوامل النجاح بدء من الموقع الجغرافي المميز في مدينة دبي التى تعد منصة عالمية للاعمال التجارية و نقطة جذب هامة اضافة الى الارث التقني و المعلوماتي الذي تقدمة جلفار الدوائية و من خلال مجموعة من الشراكات الاستراتيجية التى تعمل الشركة على ترسية قواعدها مع شركاء رائدين في مجال الرعاية الصحية قمنا بالتعاون حديثاً مع مجموعة ‘زليخة’، المزود العريق لخدمات الرعاية الصحية، مما سيسهم في تحقيق هدفنا وخدمة مجتمع المحلي بشكل مميز.

وأضاف أنوبهاف جوتام، المدير الإداري لمركز العناية الملكية الطبي والشريك في شركة  "زليخة" للتسويق و التوزيع الدوائي : " تعدّ ’جلف إنجكت‘ شركةً رائدةً في مجال المحاليل الوريدية من حيث جودة المنتج و مجموعة منتجاتها، كما أن مجموعة ’زليخة‘ معروفةٌ جيداً في دول مجلس التعاون الخليجي في مجال إدارة سلسلة التوريد. وبإمكان هذه الشراكة أن تفيد الطرفين من خلال تقديم مجالات جديدة للتعاون المشترك في مجال التصنيع الدوائي و الرعاية الصحية "

لمحة عن "جلف إنجكت"

"جلف إنجكت" هي إحدى الشركات التابعة لشركة "جلفار" – الشركة الرائدة في مجال تصنيع المنتجات الدوائية في المنطقة. وتُعدّ "جلف إنجكت" إحدى أكبر الشركات المصنّعة للمحاليل الوريدية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشكّل عوامل الجودة العالية و موقعها الجغرافي و برنامج الابحاث و التطوير أهم مرتكزات قدراتها الداخلية ، مما يسهم  بجعل "جلف إنجكت" الشريك المفضّل في مجال صناعة المحاليل الوريدية .

لمحة عن مجموعة "زليخة" للرعاية الصحية

تعدّ مجموعة "زليخة" للرعاية الصحية علامةً تجاريةً رائدة في مجال الرعاية الصحية تعمل مع مستشفيات متعددة الإختصاصات، وتقدم رعايةً قلبية، ووحدة رعاية مركزة ومراكز العناية المركزة لحديثي الولادة في مراكز التشخيص الواقعة في دبي والشارقة. وتتولى المجموعة تقديم العناية بالمرضى وأفضل الخدمات تحت إشراف الدكتورة زليخة داوود، مؤسسة الشركة واسعة البصيرة. وتوظف مجموعة "زليخة" للرعاية الصحية أكثر من 1,500 مهني متخصّص وذلك لاستكمال بنيتها التحتية المتطورة. كما توفر علاجات متخصصة في أكثر من 25 اختصاصاً، بدءاً من أمراض النساء وصولاً إلى العمليات المعقدة في مجال أمراض القلب .



Contacts

"جلف إنجكت"

برابهاكاران سينيش

مدير مصنع "جلف إنجكت"

هاتف: 971503138747+

البريد الإلكتروني: prabhakaran.sineesh@gulfinject.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4376/ar 

No comments:

Post a Comment