Thursday, August 17, 2017

الإعلان عن المتحدّثين الرئيسيين في مؤتمر أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أفريقيا لعام 2017

 تساعد فعاليات إيساكا المتخصصين في مجال التكنولوجيا على إدارة التحول والثقافة الرقمية 

رولينج ميدوز، إيلينوي -يوم الخَمِيس 17 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سيقدّم الكاتب ومضيف برامج البث الصوتي على الإنترنت رايان هوجارث الكلمة الإفتتاحية الرئيسية بعنوان "لسنا رجالاً آليين" في مؤتمر أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أفريقيا لعام 2017 ("أفريقيا كاكس") من "إيساكا"، حيث سيقام المؤتمر بين 11-12 سبتمبر 2017 في أكرا بدولة غانا.

وسيستشهد هوجارث، مؤلف كتاب "كيف تكسب تأثيراً وتحظى بأصدقاء"، بعمله في إدارة التحول في قطاع الأعمال والقطاع الرقمي، وإدارة التغيير والعلاقات مع العملاء، لطرح قضية الاهتمام المتزايد بالبشر وسلوك الفِرَق لنجاح الأعمال.

وقال هوجارث: "إضافةً إلى تقديم بيانات البحث وعينات من مؤسسات حول العالم، نتطلع إلى التفاعل مع الحضور في ’إيساكا‘، كالمتخصصين في مجموعة من المراكز في مجال تقنيات المعلومات للأعمال الحساسة، وتعزيز فهمهم عن أنفسهم؛ وعن الأشخاص والتصرفات التي يواجهونها بشكل يومي؛ وعن الفِرَق والديناميكيات التنظيمية التي يمكنها تسريع أو إعاقة النمو والنجاح. وسنكشف زيف بعض الخرافات، وسنقوم بتغيير طرق التفكير السائدة والتعليم ويمكن أن نقدّم بعض الترفيه على هامش المؤتمر".

وستختتم فعاليات  مؤتمر ("أفريقيا كاكس") لعام 2017 بآراءٍ واقعية ومتفائلة ومخصصة عن كيفية إمكانية تحسين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات في القارة الأفريقية للأداء الشخصي، وتحقيق التطور المهني وتحفيز الموظفين أو الفِرَق في مواجهة فترات التحديات الاقتصادية، في تعليقات على كتاب "التقدّم في بيئة صعبة" للمؤلف والخبير في السلوك التنظيمي سيفيو مويو.

وقال مويو، الرئيس التنفيذي لـ"باراديجم بيبل سولوشنز" وعضو هيئة التدريس المساعد في معهد غوردون بزنيس ساينس ومدرسة ويتس بزنيس، في جوهانسبرغ بمنطقة جنوب أفريقيا: "توجد، لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات في المراكز التي تتطلب عملاً يومياً مكثفاً وفي المؤسسات التي تواجه تحديات في بعض القطاعات والأسواق في الاقتصادات الأفريقية، حاجةٌ وفرصةٌ لمراجعة المشهد الاقتصادي والاستراتيجي الحالي الأكبر، إضافةً إلى مراجعة التحديات الشخصية المهنية التي تواجه التنمية، والفرص التي قد تواجهها. وأخطط لتقديم معلومات، وإلهام الحاضرين بشكل إيجابي لتنفيذ ذلك".

ويستهدف مؤتمر "كاكس أفريقيا" المتخصصين في مجال التدقيق والتأمين والمختصين في شهادة ’كوبيت‘ والامتثال والمخاطر والأمن والاستراتيجية والحوكمة على امتداد المنطقة. وسيتضمن برنامج هذا العام المسارات التالية:

    تدقيق نظم المعلومات والتأمين
    الحوكمة والمخاطر والإدارة
    الامتثال والخصوصية
    الأمن والأمن الإلكتروني

وسيحظى الحضور بفرصة المشاركة في الفعاليات السابقة للمؤتمر، وورشات عمل لمدة يومين تعادل14 مساقاً من التعليم المهني المستمر "سي بيه إي". ويضم الجدول الحالي مايلي:

    أسس الأمن الإلكتروني
    أسس شهادة "كوبيت 5"

لمزيد من المعلومات عن مؤتمر "كاكس أفريقيا" 2017، يرجى زيارة: www.isaca.org/africacacs

لمحة عن "إيساكا"

تعتبر "إيساكا" (isaca.org) التي تقترب من العام الخمسين على تأسيسها، جمعيةً عالمية تساعد الأفراد والشركات على تحقيق الإمكانات الإيجابية للتكنولوجيا. وتعمل التكنولوجيا على تمكين عالمنا اليوم، وتزوّد "إيساكا" المتخصصين في مجال المعرفة والوثائق والتعليم والمجتمع بأدوات تمكنهم من تطوير حياتهم المهنية وإحداث نقلةٍ نوعية في مؤسساتهم. وتستفيد "إيساكا" من خبرة نصف مليون من المتخصصين العاملين لديها في مجال المعلومات والأمن الإلكتروني، والحوكمة، والضمان، والمخاطر والابتكار، فضلاً عن معهد "سي إم إم آي"، شركتها التابعة لأداء المشاريع، بهدف المساعدة على تحفيز الابتكار من خلال التكنولوجيا.

"تويتر": https://twitter.com/ISACANews

"لينكدإن": https://www.linkedin.com/company/isaca

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيساكا"

ميشيل ميكور

هاتف: 18473857217+

البريد الإلكتروني: communications@isaca.org


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4395/ar 

No comments:

Post a Comment