Saturday, August 12, 2017

إنطلاق عملية الإنتاج في مشروع شركة فلور الضخم لإنتاج الفوسفات في المملكة العربية السعودية

Image not found

Looking West from sulfuric acid stack at Ma’aden’s Umm Wu’al Phosphate Facility (Photo: Business Wire)
إرفينج، تكساس -يوم الجُمْعَة 11 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) أن مشروع أم وعال للفوسفات الخاص بشركة "معادن وعد الشمال للفوسفات" ("إم دبليو إس بيه سي") في المملكة العربية السعودية قد بدأ بعملية إنتاج الأمونيا، والحمض التجاري والأسمدة. وتقدم "فلور" خدمات إدارة البرنامج الشاملة لهذا المشروع الضخم الذي تبلغ قيمته ثمانية مليارات دولار أمريكي، بالإضافة إلى خدمات الهندسة، والتوريد والعمليات والجاهزية في مختلف المجالات.



وقال طوني مورجان، رئيس قسم أعمال التعدين والمعادن الخاصة بشركة "فلور" في سياق تعليقه على الموضوع: "كجزءٍ من رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، سيكون لهذا المشروع عالمي المستوى تأثير طويل الأمد على المنطقة، حيث أنه يساهم بتنويع اقتصاد البلاد وبإيجاد فرصَ عملٍ محليةٍ للمواطنين. وبعد أقل من أربع سنوات منذ بداية مرحلة التنفيذ، نحن فخورون بشراكتنا مع شركة ’معادن‘ بهدف بدء الإنتاج في هذه المنشأة. ونحن نتطلع قدماً لاستمرار شراكتنا مع ’معادن‘ في تطوير المرحلة التالية من مشاريع التعدين في المملكة العربية السعودية من خلال مذكرة التفاهم التي قمنا بتوقيعها مؤخراً."



وقد بدأ إنتاج الأسمدة المصنوعة من ثنائي فوسفات الأمونيوم، والحمض التجاري والأمونيا. ويُعتَبَر الفوسفات عنصراً رئيسياً في الأسمدة الخاصة بالمحاصيل الزراعية. وباعتباره أحد أكبر المصانع المتكاملة للأسمدة الفوسفاتية في العالم، سيساعد المصنع على تلبية احتياجات الإمدادات الغذائية العالمية من خلال تسليم ثلاثة ملايين طن متري سنوياً من أسمدة ثنائي فوسفات الأمونيوم، والنيتروجين، والفوسفور والبوتاس.



وبفضل القوة العاملة في الموقع والبالغة 28 ألف شخص من أكثر من 50 جنسية، قامت "فلور" بتطبيق برامج السلامة عالمية المستوى خاصتها، والتي تشمل برنامج "لايف كريتيكال" خاصتها، بهدف دعم المشروع. وكنتيجةٍ لهذه البرامج، أحرز المشروع أكثر من 46 مليون ساعة عمل متواصلة من دون تسجيل أي حادث مؤدي الى الانقطاع عن العمل.



وتُعتبر شركة "معادن وعد الشمال للفوسفات" ("إم دبليو إس بيه سي") مشروعاً مشتركاً بين كلّ من شركة التعدين العربية السعودية ("معادن")، وشركة "موزاييك" والشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك".



لمحة عن شركة "فلور"



شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) هي شركةٌ عالمية تعمل في مجال الهندسة، والتوريد، والتصنيع، والبناء والصيانة، والتي تقوم بتصميم وبناء، وصيانة منشآتٍ فعالة من حيث رأس المال لعملائها المنتشرين في القارات الست. وتقوم "فلور" منذ أكثر من قرنٍ من الزمن بخدمة عملائها من خلال تزويدهم بحلولٍ متكاملةٍ ومبتكرة في كافة أنحاء العالم. وتتّخذ "فلور" من إرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 149 على لائحة  "فورتشن 500" مع عائدات بقيمة 19 مليار دولار أمريكي في عام 2016. وتضمّ الشركة أكثر من 60 ألف موظفاً في كافة أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" على وسائل التواصل الاجتماعي على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن" و"يوتيوب".





إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "فلور"

العلاقات الإعلامية

برايان ميرشون

هاتف: 4693987621

أو

بريت تيرنر

هاتف: 8642816976

أو

علاقات المستثمرين

جيف تيلفر

هاتف: 4693987070

أو

جيسون لاندكايمر

هاتف: 4693987222



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4387/ar 

No comments:

Post a Comment