Thursday, August 10, 2017

ريميني ستريت تزيد الاستثمارات في أمريكا اللاتينية بافتتاح مقرها الرئيسي الجديد والمُوسّع في المنطقة في ساو باولو بالبرازيل


تعزز الشركة الاستثمار في أمريكا اللاتينية وتوسّع حضورها في البرازيل؛ بحفل افتتاح تحضره هيئات حكومية وعملاء ومحللون ووسائل إعلام 

لاس فيجاس وساو باولو -يوم الخَمِيس 10 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم المستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن افتتاح مقرها الرئيسي الجديد في أمريكا اللاتينية في ساو باولو بالبرازيل. ويؤذن هذا الافتتاح بانطلاق المرحلة المقبلة من نمو الشركة في المنطقة، والتي تتضمن زيادة التركيز على توسيع خدمات الدعم المؤسسي وعروض المنتجات في أمريكا اللاتينية استجابةً للطلب القوي على الدعم عالي المستوى الذي تقدمه "ريميني ستريت". ويقع مقر الشركة الرئيسي الجديد في أمريكا اللاتينية في مبنى "جيه كيه إجواتيمي" في شارع الرئيس جوسيلينو كوبيتشيك في ساو باولو.

وقال إدينيز مارون، المدير العام لشركة "ريميني ستريت" في أمريكا اللاتينية: "قوبلت عروضنا باهتمام وحماسةٍ كبيرين، منذ دخولنا سوقَ البرازيل للمرة الأولى قبل أعوام، لأننا نساعد الشركات في المنطقة على مواجهة بيئةٍ اقتصادية صعبة بواسطة حلٍّ يحسّن تكاليف برامجها المؤسسية ويتيح موارد يمكن إعادة توجيهها نحو مبادرات تحقق قيمة مضافة لأعمالها. ونحن واثقون أننا سنشهد نمواً متسارعاً مع المؤسسات الحاصلة على التراخيص في المنطقة من خلال عروضنا عالية القيمة، حيث تواصل سمعة ’ريميني ستريت‘ بتقديم دعم متميز فائق الاستجابة انتشارها على نطاق أوسع".

وتحتفل "ريميني ستريت" بمكتبها الجديد والمُوَسّع بفعالية افتتاح وحفل كوكتيل وعشاء مساء اليوم، يستضيفها سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت". وتشمل قائمة المدعويين هيئات حكومية وعملاء حاليين ومحتملين ووسائل إعلام ومحللين.

وأطلقت "ريميني ستريت" حضورها في أمريكا اللاتينية عام 2009، وتخدم حالياً أكثر من 140 مؤسسة عالمية تدير عمليات في أمريكا اللاتينية، بما في ذلك علاماتٍ تجارية برازيلية محلية معروفة مثل "إمبراير"، و"بتروبوليس"، و"أبريل"، و"رياتشويلو"، و"توبي"، و"ماريسول"، و"إجاتيمي"، و"جافيسا"، و"إيستاداو"، و"كامارجو كوريا"، و"جي بيه إنفستيمينتوس"، و"إيفين"، و"جي آر إس إيه"، و"إنفو جلوبو"، و"رودوبينز"، و"برومون" و"أتينتو".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تعتبر "ريميني ستريت" المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم المستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه". وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص"آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 عاماً على الأقل. وتعتمد أكثر من 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من مجموعة واسعة القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @riministreet، كما بإمكانكم إيجاد "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".


البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بياناتٍ تطلعية. ويقصد بالكلمات التالية: "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نُقدِّر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطط"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة الإشارة إلى البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
شركة "ريميني ستريت"
مايكل ماك جلوكلن
هاتف: 19255238414+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4378/ar