Friday, August 18, 2017

تصنيف شركة ريميني ستريت ضمن قائمة إينك 5000 للعام السابع على التوالي

Rimini Street has earned a place on the annual Inc. 5000 list since 2011, joining an elite group – approximately 2% – of Inc. 5000 honorees to ever achieve this milestone. (Photo: Business Wire)مجلة "إينك" تُكرّم "ريميني ستريت" من جديد بصفتها إحدى الشركات الخاصة الأسرع نمواً في أمريكا، لتنضمّ بذلك إلى نخبةٍ من الشركات المُكرّمة التي نجحت في تجاوز عتبة السبعة أعوام


لاس فيجاس-يوم الخَمِيس 17 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي مزوّدٌ رائد عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّد الدعم الرائد والمستقلّ لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن تصنيفها ضمن قائمة "إينك 5000" الـ36 الخاصة بمجلة "إينك"، للعام السابع على التوالي. وتُعتبر "إينك 5000" قائمةً للتصنيف الحصري للشركات الخاصة الأسرع نمواً في الدولة، وتُمثّل النظرة الأكثر شمولاً تجاه رواد الأعمال في أمريكا.
ونجحت شركة "ريميني ستريت" في كسب مكان لها على قائمة "إنك 5000" السنوية منذ عام 2011، لتنضم بذلك إلى كوكبةٍ – حوالي 2 في المائة – من الشركات المكرمة على قائمة "إنك 5000" التي سبق لها أن نجحت في تحقيق هذا الإنجاز. وشهدت "ريميني ستريت" نمواً بنسبة 167 في المائة في الإيرادات بين عامي 2013 و2016، ما يجعلها إحدى الشركات الخاصة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال إريك شورنبرغ، رئيس ورئيس تحرير مجلة "إينك": "تمثل قائمة ’إنك 5000‘ الدليل الأكثر إقناعاً على أن الحلم الأمريكي لا يزال حياً. ويكمن سرّ النجاح، بحسب المؤسسين والمدراء التنفيذيين لـ’إنك 5000‘، في العزم والمخاطرة والرؤية المستقبلية، وأنا أثق بكلامهم".
يواصل مزودّ دعم البرمجيات المستقل نموه القوي
يعمل لدى "ريميني ستريت" أكثر من 900 موظف على مستوى العالم، يخدمون عملاء من 1300 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، والقطاع العام ومنظمات أخرى عبر طيفٍ واسع من القطاعات في 117 دولة. وأعلنت الشركة عن ارتفاع إيرادات الاشتراك السنوية الخاصة بالشركة التي بلغت 208 مليون دولار، بنسبة 37 في المائة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق، بتاريخ 30 يونيو 2017. وشهد الربع الثاني من عام 2017 نمو إيرادات "ريميني ستريت" للربع الـ46 على التوالي منذ تأسيسها عام 2005.
وقال سيث ريفين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "يُعتبر تصنيف ’ريميني ستريت‘ كإحدى الشركات القليلة المكرمة من قبل مجلة ’إينك‘ لسبعة أعوام متتالية، دليلاً واضحاً على المنافع التي يحصل عليها حاملو تراخيص برمجيات ’إي آر بيه‘ بفضل نموذج الدعم المستقل المبتكر من ’ريميني ستريت‘. وبدأ عدد متزايد من حاملي تراخيص ’آي بي أم‘ و’مايكروسوفت‘، و’أوراكل‘ و’إس إيه بيه‘ بإدراك إمكانية الاستفادة من خدماتنا المتميزة وتحقيق وفورات تصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة، ما يُمكّن مؤسّساتهم من إعادة استثمار الوفورات الضخمة التي تم تحقيقها في مبادرات استراتيحية ذات قيمة مضافة لأعمالهم".
المنهجية
تم تصنيف الشركات في قائمة "إينك 5000" لعام 2017 وفقاً لنسبة نمو الإيرادات عند المقارنة بين عامي 2013 و2016. ويجب أن تكون الشركات قد أُسّست وبدأت بكسب الإيرادات اعتباراً من 31 مارس 2013 لتتأهل لهذه القائمة. وينبغي أن تتخذ الشركات من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها وأن تكون شركاتٍ خاصة وربحية ومستقلة – وأن لا تكون شركات تابعةً أو فرعيةً لشركات أخرى - اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 (منذ حينها أصبح عددٌ من الشركات مملوكاً للقطاع العام أو تم الاستحواذ عليها). ويجب أن يكون الحد الأدنى للإيرادات المطلوبة للعام 2013 مبلغ 100 ألف دولار، وحوالي مليوني دولار لعام 2016.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
 "ريميني ستريت" هي المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد والمستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه". وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص"آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على تويتر على @riministreet. وبإمكانكم أن تجدوا صفحة  "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكدإن".
بيانات تطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، و"قد"، و"سوف"، و"نعتزم"، و"نقدر"، و"نواصل"، و"نستبق"، و"نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن    

هاتف: 19252646579+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4397/ar

No comments:

Post a Comment