Wednesday, August 23, 2017

لعبة الفيديو جلوبال أوفينسيف كاونتر سترايك من زوي إكستريم لاند: بطولة الألعاب الأسيوية المفتوحة 2017 تعود من جديد!


ZOWIE eXTREMESLANS timetable  (Photo - AETOS Wire)دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 23 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
تم تجهيز أكبر معركة ألعاب إكستريم لاند لإطلاق لعبة الفيديو السنوية الخاصة بلعبة كاونتر سترايك: لاعبو جلوبال أوفينسيف في منطقة المحيط الهادي. وللمرة الثانية على التوالي، تعلن العلامة التجارية بنكيو زوي لألعاب الفيديو عن تعاونها مع إكستريم لاند باعتبارها راعي البطولة وشريك لعبة الفيديو الرسمي. وستشهد مناسبة الإعلان عن لعبة الفيديو أفضل مراقبي الألعاب المحترفين فضلًا عن أدوات بنكيو زوي. مع إتاحة المنافسات في البطولة لجميع اللاعبين من المحترفين أو الهواة ممن يرغبون في عرض مهاراتهم.
Image not foundأثناء البطولة، سيحظى اللاعبون بتجربة مباشرة لمنتجات بنكيو زوي، فشاشة ألعاب الفيديو - XL2546 المصممة بتكنولوجيا DyAcTM  الحصرية فضلا عن لوحة مفاتيح من نوع Celeritas II. وتمنحك مساحة التجربة المصممة للاعبين معرفة كيف تلائم ملحقات لعبة الفيديو مع خيارات التحكم لجميع اللاعبين باليد اليمنى واليسرى والأجهزة الملائمة لوضع مستوى قبضة اليد، وسهولة التشغيل والتحكم في مميزات اللعبة الفعالة.
وعما قريب ستنطلق، لعبة الفيديو جلوبال أوفينسيف كاونتر سترايك من زوي إكستريم لاند: ستنقسم مسابقة لعبة الفيديو جلوبال أوفينسيف المفتوحة 2017 إلى ثلاث مراحل، باعتبارها مسابقة تأهيلية مفتوحة، ستتنافس الفرق من الشرق الأوسط وتركيا على مدار 4 أسابيع، تليها مباراة إقليمية أرضية نهائية لمنح الفرصة لهم للتأهل لنهائيات زوي إكستريم لاند كاونتر سترايك: لعبة الفيديو جلوبال أوفينسيف آسيا المفتوحة 2017 في شنغهاي، الصين.
وستستضيف الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الجولة الأولى من تصفيات اللعبة على الشبكة المحلية يومي الخامس والعشرون والسادس والعشرون من أغسطس، تليها لبنان في الثاني والثالث من سبتمبر ثم إيران (يتم تحديد التاريخ). وسيتم دعوة أفضل الفرق من دول الشرق الأوسط الأخرى، وكذلك من البحرين ومصر والأردن والكويت وتركيا للمنافسة في المرحلة الثانية، والتنافس على المباراة النهائية وكذلك للحصول على الجائزة الإجمالية التي تبلغ 3000 دولار أمريكي. وسيتم ذلك في الخامس عشر من سبتمبر في دبي. سيتأهل أفضل فريقان من بطولة الشرق الأوسط إلى زوي إكستريم لاند كاونتر سترايك: لعبة الفيديو جلوبال أوفينسيف آسيا المفتوحة 2017 من التاسع عشر إلى الثاني والعشرين من أكتوبر 2017 حيث تقدر القيمة الإجمالية للجائزة بـ 100,000 دولار أمريكي كجائزة كبرى لمن يتمكن من الفوز بها.
إذاً، أيها اللاعبون المتشوقون للمنافسات، أعدوا أنفسكم جيداً للمعركة النهائية من زوي إكستريم لاند كاونتر سترايك: لعبة الفيديو جلوبال أوفينسيف آسيا المفتوحة 2017!
لمحة عن موديل زوي
تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .
لمحة عن شركة بينكيو
أنشئت الشركة برؤية محددة وهي "جلب المتعة والجودة إلى الحياة" ("برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف")، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة "بينكيو" إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها. وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار "أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها".
Contacts
سونال سالفي

العلاقات العامة المطلقة

971559029360+

sonals@absolutecg.net

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4414/ar

No comments:

Post a Comment