Wednesday, August 30, 2017

أندرسن تاكس آند ليجال تضيف موقعاً في كويريتارو بالمكسيك

Image not foundسان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 30 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تتشرّف "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن تواجدها في موقعٍ جديد من خلال توسّع "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك، وتحديداً في كويريتارو، وهي مدينةٌ صناعيّةٌ شمال مدينة مكسيكو. وتتمتّع "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك حاليّاً بثلاثة مكاتب في الدولة، في مواقع تتضمن مدينة مكسيكو وغوادالاخارا. وأصبحت "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك شركةً عضواً في "أندرسن جلوبال" في يونيو 2015.
وقال خوسيه لويس مونتيس، شريكٌ إداري في مكتب "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك: "نحن متحمسون لانضمام ميغيل تريخو كشريكٍ رئيسي لنا في كويريتارو. ويتمتّع ميغيل بخبرةٍ عميقة في مجال تسعير التحويلات والضرائب الدولية والمحاسبة الماليّة. وساهمت إضافة الفريق في كويريتارو بتعزيز قدراتنا في المنطقة وضمان قدرتنا على خدمة العملاء بطريقة سهلة حول العالم".
وقال ميغيل: "نشعر بالحماس حول الموقع الجديد والفرص التي يقدمها. وسيسمح لنا الموقع في كويريتارو بتوفير مجموعةٍ أكثر شموليّةً من الخدمات العالميّة لعملائنا، ونخطّط لمواصلة نموّنا في المستقبل القريب".
وباعتبارها إحدى الولايات الأسرع نموّاً في المكسيك، تحظى موقع كويريتارو بأهميةٍ خاصة بفضل قطاعها الصناعي وتدفق الأعمال التجارية فيها. ويتخصّص فريقنا في كويريتارو في تسعير التحويلات، وسنوسّع مجالاتها لتتضمن الجمارك والتجارة الدولية. وستواصل "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك توفير خبراتها الواسعة في مجال الضرائب عبر الكثير من مجالات الخدمة، بما في ذلك الضرائب الدولية، وأسعار التحويلات، والضرائب المؤسسيّة، والتجارة الخارجية.
وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لـ"أندرسن تاكس" في الولايات المتحدة الأمريكيّة: "تُعتبر إضافة الموقع في كويريتارو دليلاً على نجاح فريقنا في المكسيك، وقدراتنا المتنامية في المنطقة. ونحن مستعدّون للنموّ الكبير في أمريكا اللاتينية في المستقبل".
وتتمتّع "أندرسن جلوبال" بحضور في 70 موقعاً حول العالم من خلال شركات أعضاء وشركات متعاونة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700


No comments:

Post a Comment