Friday, August 18, 2017

سبيرنت تختبر أداء شبكة الواي فاي مع أو 2 في كوكا كولا عين لندن

 تساهم عملية محاكاة حركة البيانات على الشبكة من "سبيرنت لاندسلايد" بمنح مزودي خدمات الشبكات الثقة بتقديم تجربة مستخدم
جيدة قبيل إطلاق التطبيق الجديد 


كرولي، إنجلترا-يوم الجُمْعَة 18 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز" العامة المحدودة س(المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LES:SPT) بأنه تمّ استخدام منصة اختبار الشبكة خاصتها "لاندسلايد إي 10" مع مزوّد خدمات الاتصالات "أو 2" للتحقق من صحة أداء شبكة الواي الفاي وقدراتها في كوكا كولا عين لندن، قبل إطلاق تطبيق الهواتف الذكية الجديد في الشهر الماضي.

هذا وأرادت شركة "ميرلين" للترفيه العامة المحدودة، وهي الجهة المشغلة لعين لندن، قياس أداء شبكة الواي فاي خاصتها لكي تضمن أن تتمكن بنيتها التحيتية من توفير تجربة ممتازة لمستخدمي التطبيق الجديد، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على شبكة الواي فاي.

وقال ساني جوهال، المدير العام لدى "كوكا كولا عين لندن" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعتبر عين لندن منطقة جذب عالمية وتجربة المستخدم هي من الأسباب الرئيسية التي تساهم في نجاحنا. ويشكل الابتكار والبراعة التقنية جزءاً أساسياً من جاذبيتنا، ويساهم هذا المشروع بالاشتراك مع ’أو 2‘ و’سبيرنت‘ بمواصلة هذا التقليد".

شهدت شبكات الواي فاي نمواً كبيراً خلال السنوات الأخيرة للمساعدة على تقديم المزيد من حركة مرور تطبيقات الهواتف الذكية بما في ذلك خدمات الصوت والفيديو في الوقت الحقيقي على حد سواء. لذلك يتعيّن على المزودين مثل "أو 2" الحرص على أن تتمكن الشبكات من توفير تجربة مستخدم جيدة، سواء في منطقة جذب للزوار، أو ملعب رياضي، أو فندق، أو في أنحاء مدينة مثل لندن.

ومن جهته، قال روبرت فرانكس، المدير الرقمي لدى "أو 2": "لقد أصبحت الاتصالات الرقمية خدمة حيوية أساسية والعملاء يرغبون في الحصول على قدرة الاتصال السلس بشبكة الانترنت بصرف النظر عن مكان وجودهم. وفي ظل زيادة طلب المستخدم، ثمة أيضاً زيادة في الطلب على البنية التحتية الخاصة بالشبكات. وتتيح لنا منصة الاختبار التابعة لـ’سبيرنت‘ إمكانية اختبار تجربة الشبكة الإجمالية، بحيث نتمكن من التأكد من أن تجربة المستخدم النهائي في أفضل حالة ممكنة".

وتسمح منصة "سبيرنت لاندسلايد" لمزودي خدمة الواي فاي باختبار أداء شبكتهم وقدرتها من خلال محاكاة المستخدمين من خلال مجموعة من الأجهزة المختلفة وحركة مرور البيانات عبر الشبكة التي قد يولدونها.

من جانبه، قال ديفيد ستيهلين، المدير العام لقسم أعمال ضمان خدمة دورة الحياة لدى شركة "سبيرنت": "تتيح منصة ’سبيرنت لاندسلايد‘ لمزودي الخدمات التحقق من شبكاتهم واختبار نطاق التطبيقات وأدائها قبل وصول المستخدمين إليها. وأصبحت شبكة الواي فاي تشكّل جزءاً لا يتجزأ من التجربة في الملاعب والأماكن العامة. ويعدّ ضمان أداء التطبيقات أمراً بالغ الأهمية لقيمة العلامة التجارية للفرق الرياضية ووكالات الإعلان والمواقع".

هذا وتم استخدام منصة "لاندسلايد إي 10" مع عدد من الشركات المشغلة للاتصالات  المختلفة لاختبار الشبكة بصورة استباقية من منظور العملاء النهائيين، وضمان جودة التجربة لكافة العملاء. وهذا قد يساهم في خفض الوقت والتكلفة وجودة الاختبار والتحقق من الأداء مقارنة مع طرق الاختبار التقليدية من خلال محاكاة أفعال العملاء الحقيقيين بطريقة قابلة للتكرار والقياس.

للمزيد من المعلومات، يرجى مشاهدة الفيديو وقراءة دراسة الحالة حول هذا المشروع.

لمحة عن "سبيرنت كوميونيكيشنز"

تعتبر "سبيرنت كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:SPT) الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم حلول الاختبار، والتحقّق، والتحليلات، والحلول الأمنية. بدءاً من شبكات مزودي الخدمات المادية والافتراضية ومراكز البيانات المؤسسيّة ووصولاً إلى الاتصالات الجوالة والسيارات المتصلة، تعمل "سبيرنت" مع مبتكرين رائدين لمساعدة العالم على التواصل والتعاون بسرعة أكبر، وبطريقة أفضل، وأكثر أماناً لتقديم تجربة مستخدم متميزة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.spirent.com/About-Us/News_Room

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الأمريكيّتَين

"إس إس للعلاقات العامة"

جون نيلسون

هاتف: 13127509081+

البريد الإلكتروني: jnelson@sspr.com

أو

آسيا المحيط الهادئ

"سبيرنت كوميونيكيشنز"

جانيت بينج

هاتف: 861082330055 +

رقم داخلي: 160

البريد الإلكتروني: janet.peng@spirent.com
أو

أوروبا

"سبيرنت كوميونيكيشنز"

سيمون لو

هاتف: 4407850205885+

البريد الإلكتروني: simon.loe@spirent.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4400/ar 

No comments:

Post a Comment