Wednesday, August 16, 2017

جائزة ذا بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست لعام 2016 تُمنح لسيارة مازيراتي إيه 6 جي سي إس/53 برلينيتا طراز 1954 من تصميم بينين فارينا

كارميل- باي- ذا- سي، كاليفورنيا-يوم الأَرْبعاء 16 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): فازت سيارة "مازيراتي إيه 6 جي سي إس/53 برلينيتا" طراز 1954 من تصميم بينين فارينا، من مجموعة "دسترييرو" الموجودة في موناكو، بجائزة "ذا بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست" لأفضل السيارات في دورتها السنوية الثانية، وذلك خلال تجمع خاص منتظر خلال أسبوع مونتيري الشهير للسيارات.
وتعتبر هذه السيارة واحدةً من أربع سيارات رياضية فقط من فئة "بيرلينيتا" تم إنتاجها من تصميم بينين فارينا، وهي محفوظة كأفضل ما يكون في هذه السيارة التي احتفظت بهيكلها وجسمها الأصليين. وتم تصميم السيارة بطلب من التاجر الروماني للعلامة التجارية، بإلهام من سيارة سباق فائقة النجاح بمحرك بسعة 2 ليتر طورها الأخوة مازيراتي. ويمثل تصميمها الرياضي الرائع البراعة الفنية في صناعة هياكل السيارات خلال حقبة الخمسينات من القرن الماضي، ما ساهم بفوزها بجائزة "بيست إن شو" خلال منافسة "كونكورسو دي إليجانزا فيلا دي إستي" العام الماضي. وأطلقت السيارة للمرة الأولى في معرض باريس للسيارات لعام 1954، وكان أول من امتلكها الكونت ألبيرتو ماجي ديليجنتي الإيطالي، الذي شارك بها في عدد من السباقات بما في ذلك سباق ميل ميجليا لعام 1955.
وجمعت جائزة "ذا بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست"، في عامها الثاني، ثمانية من أفضل سيارات السباق من أهم المسابقات الدولية، للتنافس على لقب السيارة الأكثر تميزاً في العالم. وتم تنظيم هذا الحدث المرموق برعاية فنادق "ذا بينينسولا"، و"جراف دايموندز" و"رولكس".
وتأسست الجائزة على يد سعادة السيد مايكل كادوري، رئيس مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة وهي الشركة الأم لفنادق "ذا بينينسولا"، إلى جانب مؤسسي الجائزة المشاركين كريستيان فيليبسين وويليام إي. "تشيب" كونور الثاني وبروس ماير، عام 2016. ويعتبر فيليبسين واحداً من أبرز الخبراء في مجال السيارات الكلاسيكية في العالم، في حين يتصدر كونور عالم تجميع السيارات الكلاسيكية فضلاً عن كونه سائق سيارات سباق هاو شغوف بالمجال، وماير هو الرئيس المؤسس لمتحف بيترسن للسيارات.
وقال السيد مايكل كادوري: "تعتبر سيارة ’مازيراتي إيه 6 جي سي إس/53 برلينيتا‘ طراز 1954 مثالاً رائعاً على جمال تصاميم بينين فارينا التي يقترن اسمها بالهياكل التي تجسد السيارات الرياضية الإيطالية الكلاسيكية. ويتيح الاحتفاظ الدقيق بأصالتها لهذه السيارة المذهلة الظهور أكثر السيارات المحفوظة أناقةً بين نظيراتها من طراز عام 1954. ويسرّنا أن نمنح هذه السيارة الاستثنائية جائزة ’ذا بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست‘ السنوية الثانية".
وبعد الإعلان الذي تم هذه الليلة، سيتم عرض السيارة الفائزة وتكريمها في حدث "ذا كويل، إيه موتورسبورتس جاذرينج" السنوي الـ15 في 18 أغسطس 2017.
وتفخر فنادق "ذا بينينسولا"، التي تملكها وتشغلها مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة، بعاية جوائز "ذا بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست"، والتي تعتبر امتداداً طبيعياً لشغف المجموعة وتقديرها لعوالم الرفاهية والسفر وأسلوب الحياة المرتبط بالسيارات. وتسعى فنادق "ذا بينينسولا"، بفنادقها العشرة الموزعة في مدن في جميع أنحاء آسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، إلى تقديم إرثها وخبراتها للاحتفاء بأفضل جوانب عالم السيارات.
لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://peninsula.com/bestofthebest
لمحة حول جائزة "ذا بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست"
تعتبر جائزة "ذا بينينسولا كلاسيكس بيست أوف ذا بيست" من بين أفضل الجوائز في مجال السيارات حول العالم. وخلال تطويرها البارز لأكبر تكريم في العالم للسيارات للسيارة الكلاسيكية الأكثر تميزاً، قام سعادة السيد مايكل كادوري، رئيس مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة بإطلاق الجائزة في عام 2016 مع المؤسسين المشاركين كريستيان فيليبسين وويليام إي. "تشيب" كونور الثاني وبروس ماير. وتجمع الجائزة، التي تنظم تحت رعاية فنادق "ذا بينينسولا"، ثمانية من أفضل الفائزين في مسابقات السيارات من جميع أنحاء العالم.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"جيه إم بيه آر" للعلاقات العامة
ميجان راب
هاتف: 9924353(818)
البريد الإلكتروني: mrupp@jmprpublicrelations.com

No comments:

Post a Comment