Wednesday, August 23, 2017

احتفوا بالحياة مع فعالية سينسيشن دبي لعام 2017

Image not found
البطاقات متوافرة لفعالية "سينسيشن" التي تعود إلى دبي لليلة واحدة فقط في 10 نوفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 23 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
تعود فعالية "سينسيشن" إلى مدينة الذهب في 10 نوفمبر المقبل، وتتوافر البطاقات على موقع platinumlist.net. وتفخر الفعالية الراقصة الرائدة عالمياً، بعد ثلاث حفلات رائعة في دبي، أن تعلن عن عودتها إلى دبي بعرضها الجديد "سيليبريت لايف" الذي ينظم في ميدان في 10 نوفمبر 2017.
وتتوافر عدة أنواع من البطاقات حالياً على موقع platinumlist.net، بما في ذلك حزم فندقية وطاولات حصرية لكبار الشخصيات، لتتيح لكم عيش تجربة "سينسيشن دبي" بعدة طرق. ويمكنكم الاطلاع على المعلومات المتعلقة بجميع أنواع البطاقات وأسعارها على الإنترنت.
وانطلقت فعالية "سينسيشن" في ثلاث رحلات فريدة على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، بدأت بعرض "سورس أوف لايت"، لتتبعها تجربة "أوشن أوف وايت" الساحرة، إضافة إلى تجربة "ديزرت دوم" التي ألهمت مخيلات الحضور. وسيجتمع الحضور هذا العام بملابسهم البيضاء، ليحتفوا بمفاهيم الحب والاتحاد والسلام في فعالية "سيليبريت لايف".
وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "يسعدنا أن نقدم فعالية ’سينسيشن‘ مجدداً في ميدان، بعرضها الجديد ’سيليبريت لايف‘، والذي سيجمع الآلاف من عشاق هذه الفعاليات. وسنرفع معايير الحياة الليلية في هذه الفعالية المرتقبة، لنمنح عشاق الموسيقى تجربة مثيرة لا تنسى".
وتنقلت هذه الفعالية الرائدة في قارات العالم الخمس، لتزور 34 دولة وتوحِّد ملايين المحتفلين عبر ارتداء اللون الأبيض. ويخلق ارتداء الملابس البيضاء شعوراً بالاتحاد والتقارب ويعكس مؤثرات العرض الضوئية ليمنح الحاضرين تأثيراً مذهلاً لا مثيل له.
والجدير بالذكر أن تذاكر الفعاليات الثلاث الماضية بيعت بالكامل ليحضرها 14 ألف شخص. يمكنكم الاطلاع على الإعلان التشويقي لفعالية "سيليبريت لايف" لهذا العام عبر الرابط التالي:
https://youtu.be/f9yfNxN4MDQ
وسنزودكم بمزيد من المعلومات في القريب العاجل.
ملاحظات للمحررين:
الموعد: الجمعة، 10 نوفمبر 2017
الموقع: ميدان
الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق
تتوافر البطاقات للبيع عبر موقع PlatinumList.net:
https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/59154/sensation-celebrate-life-dubai?show=74983
بطاقات الدخول العام: تبدأ من 340 درهم إماراتي
يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول فئات البطاقات والحزم الفندقية على موقع Platinumlist.net.
ويمكنكم تنزيل الإعلان التشويقي لفعالية "سينسيشن دبي" لعام 2017 عبر الرابط التالي: https://we.tl/Nhuu0MTvG7
لمحة عن فعالية "سينسيشن"
بعد ثلاث فعاليات ناجحة، تعود فعالية "سينسيشن" إلى دبي للمرة الرابعة. وانطلقت هذه الفعالية منذ 18 عاماً كحفل راقص ينظم لمرة واحدة في "أمستردام أرينا"، لتتحول إلى ظاهرة عالمية. وزارت هذه الفعالية حتى الآن 35 دولة واستقبلت أكثر من مليوني شخص من جميع أنحاء العالم. وتتميز هذه الفعالية بارتداء الحضور لملابس باللون الأبيض ومواضيعها المتجددة كل عام، وهي تفتخر بسمعتها كأفضل فعالية للحياة الليلية (أو الفعالية الراقصة الرائدة عالمياً). وفاز مفهوم فعالية "سينسيشن" بجوائز "أفضل فعالية لهذا العام" في دول مثل هولندا وألمانيا وأستراليا والبرازيل والدنمارك. وتستخدم فعالية "سينسيشن" الطاقة الإيجابية الهائلة للموسيقى والرقص كلغة عالمية تجمع ملايين البشر من جميع أنحاء العالم.
لمحة عن "إنفي إيفنتس"
تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "يونايت ويذ تومورولاند"، و"سينسيشن دبي"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015" وغيرها.
وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.
Contacts
ماليكا فيرناندز

جوال: 00971529549333

البريد الإلكتروني: Malaika.Fernandes@mediaagency-me.com

أو

بيبين باثاك

البريد الإلكتروني: Bipin.pathak@mediaagency-me.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4413/ar


No comments:

Post a Comment