Friday, August 25, 2017

19 منظمة رعاية دولية في تايوان تتعهد بتقليص حالات وفيات المرضى التي يمكن تفاديها إلى صفر



إرفاين، كاليفورنيا -يوم الجُمْعَة 25 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") أن 19 مستشفى ومنظمة رعاية صحية في تايوان قد وقعت التزاماً تتعهد بموجبه بتنفيذ عمليات لوضع حد لحالات وفيات المرضى التي يمكن تفاديها. وتم الإعلان عن الالتزامات في مدينة تايتشونج، في تايوان في يونيو من عام 2017. كما انضمت جمعية أخصائيي الجهاز التنفسي من جمهورية الصين أيضاً إلى مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى باعتبارها شريكاً ملتزماً. وتمثل هذه الالتزامات إنجازاً كبيراً في الجهود المتواصلة التي تبذلها مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى الرامية لتوسيع نطاق الوعي والالتزام بالعمل  بهدف حماية سلامة المرضى على الصعيد العالمي.

وقد قدم 19 من مزودي خدمات الرعاية الصحية التايوانيون، بما فيهم بعض من أهم المستشفيات في البلاد، أكثر من 20 التزاماً منفصلاً بتنفيذ عمليات مثل حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ "إيه بيه إس إس" الخاصة بمؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى. وفي مارس من عام 2017، أصبح الدكتور تشان لياو واحداً من رؤساء شبكة مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى الإقليمية وهو يرأس جهود سلامة المرضى في تايوان. وهو رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة "جين آي"، ونائب الرئيس في مستشفى "جين آي" ومؤسس نادي ثقافة سلامة المرضى التايواني "تي بيه إس سي سي". كما كرّس العقد الماضي لتحسين سلامة المرضى في كافة أنحاء تايوان وخارجها.

وقال جو كياني، مؤسس مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى في سياق تعليقه على الموضوع: "نحن متحمسون لرؤية هذه الالتزامات من تايوان. ومن المتوقع أن يُساهم التزام هذه الجهات بتقليص حالات الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر بإنقاذ أكثر من 1,600 شخص سنوياً. وتعتبر الحركة الهادفة لحماية المرضى من الأضرار القاتلة وغير المقصودة موضع اهتمامٍ دولي حيث تتطلب جهداً عالمياً. كما أن سلامة المرضى هي من حقوق الإنسان."

من جانبه، قال الدكتور تشان لياو مينجي، رئيس شبكة مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى الإقليمية، ورئيس مجلس الإدارة في مؤسسة "جين آي"، ونائب الرئيس في مستشفى "جين آي" ومؤسس نادي ثقافة سلامة المرضى التايواني "تي بيه إس سي سي": "إنني فخور بعدد زملائي في المجتمع الطبي التايواني الذين تقدموا للانضمام إليّ في هذه الجهود المبذولة لتقليص حالات الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر. لقد سمح لي العمل مع مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى بتسريع جهودنا في مجال سلامة المرضى في تايوان. وأنا واثق بأن المزيد والمزيد من المستشفيات ستتقدم للالتزام بتقليص حالات الوفيات الى صفر في الأشهر القادمة. وسوياً، سننقذ آلاف الأرواح."

وحتى الآن، التزمت المستشفيات والمنظمات الـ 19 التالية في تايوان بواحد أو أكثر من حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ "إيه بيه إس إس". للإطلاع على كل التزام، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/challenges-solutions/commitments-pledges/ .

مستشفى تشانج بينج شو تشوان
   

مستشفى كاوشيونج العام للمحاربين القدامى

مستشفى تشانجوا المسيحي
   

مستشفى كوانج تيان العام

مستشفى تشينج تشنج العام – فرع تشونج كانج
   

مستشفى ومصحّة لو – شينج، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية

مركز تشي مي الطبي
   

مستشفى مياولي العام، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية

مستشفى تشياي، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية
   

مستشفى نانتو، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية

مستشفى تشونج شان الطبي الجامعي
   

مستشفى شو تشوان

مؤسسة "ديتمانسون" الطبية، مستشفى تشياي المسيحي
   

مستشفى تايتشونج، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية

مجموعة "إي-دي إيه" للرعاية الصحية
   

مستشفى تايتشونج العام للمحاربين القدامى

مستشفى فينج يوان، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية
   

مستشفى وان فانج التابع لبلدية تايبيه

مستشفى جين آي، فرع دالي
   




لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام وأكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها إلى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم حلول محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، تدعى حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/.

@0X2020 #patientsafety #0X2020

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

أيرين مولوني

هاتف: 8588597001

البريد الإلكتروني: irene@prfordolphins.com






















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4426/ar 

No comments:

Post a Comment