Wednesday, August 16, 2017

جلفار تعلن عن أرباحها للأشهر الستة الأولى

 حققت جلفار مبيعات وصلت إلى 639 مليون درهم إماراتي وصافي أرباح بلغ 64 مليون درهم إماراتي



رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأَرْبعاء 16 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]


أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إيرادات مبيعات بلغت 639 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2017، كما حققت الشركة صافي أرباح بلغ 64 مليون درهم إماراتي.

وقال صاحب السمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة "’جلفار": "تواصل ’جلفار‘ سعيها لتحقيق أهدافها لعام 2020 للحفاظ على صدارة السوق الإقليمية. ونفخر بالنجاح الذي حققناه منذ بداية هذا العام. وقد تم إطلاق ’ دندشة ‘ خلال الربع الأول في الإمارات العربية المتحدة لعلاج ضعف الانتصاب لدى الذكور البالغين ، وبحلول الربع الثاني أصبح رائداً في قطاعه ، فيما حافظ منتجنا الرائد ’ميبو‘ على صدارة الأسواق السعودية. وحافظت الشركة على موقعها الريادي في الإمارات العربية المتحدة من خلال تحقيق نمو قوي في الربع الثاني من عام 2017".

وأضاف صاحب السمو قائلاً: "أتوقع أن تفيد هذه الإنجازات الشركة خلال النصف الثاني من هذا العام، وأن تعزز نمو الإيرادات والمكاسب، خاصة في ظل التزامنا بتحسين رأس المال العامل ومواصلة جهودنا الإنتاجية ومبادرات خفض التكاليف الخاصة بنا. وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تواجه سوق المنتجات الدوائية في المملكة العربية السعودية والظروف الغير مواتية للعملة في مصر، فقد حققنا نتائج جيدة بالفعل في المنطقة حيث أظهر السوق بوادر تحسن خلال الربع الثاني. وكذلك فإن تسجيل 34 منتجاً جديداً في النصف الأول من عام 2017 يمنحنا أسباباً للتفاؤل في المستقبل".

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"

تعد شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 16 منشأةً. وتتمثل مهمة "جلفار" في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة، وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: التقنيات الحيوية، وأدوية علاج الجروح ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين والأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة والألم، وأدوية علاج أمراض القلب والاستقلاب، وأدوية السكري ومنتجات العناية بالمستهلك. ويعمل لدى "جلفار" حوالي ثلاثة آلاف شخص من جميع أنحاء العالم، وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1.45 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2016. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.

Contacts

محمد عودة

مدير التدقيق الداخلي

هاتف: 971504904180+

البريد الإلكتروني: mohamed.odeh@julphar.net

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4392/ar 

No comments:

Post a Comment