Tuesday, August 22, 2017

مجموعة إيسيل الشرق الأوسط تتوسع في التقنيات الجديدة مع الاستحواذ على شركة بوو.لاب


لندن-يوم الثُّلَاثاء 22 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" أن تعلن أن شركة "إيسيل ميديا هاب" للإعلام والإنتاج التابعة لها، قد استحوذت على "بوو.لاب"، وهي شركة إنتاج إسبانية رائدة ومتخصصة في الإعلام السمعي البصري والتجريبي. ويساهم هذا الاستحواذ بتوسيع قدرات شركة "إيسيل هاب" في مجال الإعلام والإنتاج، وإضافة التقنيات المبتكرة والرائدة إلى حافظة منتجاتها.

تمكنت شركة "بوو.لاب" التي تأسست عام 2001 وتتخذ من برشلونة مقراً لها، من بناء حافظة رائدة تضم التقنيات الأكثر تعقيداً المستخدمة في الإنتاج الإعلامي اليوم. ويستخدم المهندسون في مجال تكنولوجيا المعلومات التابعون لها تقنيات متطورة، مثل الواقع المعزز، والواقع المختلط (من خلال دمج الحقيقي والافتراضي)، والأحداث المباشرة وتقنية الجيل الرابع بهدف إضفاء حيوية وحياة إلى أفكار الفرق المسؤولة عن التصميم.

وقامت شركة "بوو.لاب" بابتكار حملات إعلامية غامرة لبعض العلامات التجارية الرائدة حول العالم بما فيها "كوكا كولا" و"مرسيدس بنز" و"فورد" و"هاينكن" و"لكزس" و"سامسونج" و"أديداس" و"ماكدونالدز" و"إيكيا" و"بيجو" و"بلاي ستيشن" ومهرجان "سلام دانس" السينمائي وشركة "جي في سي"، إلى جانب الإعلانات الترويجية للرابطة الوطنية لكرة السلة ("إن بي إيه") والبرامج التلفزيونية الشهيرة مثل "الضياع" ("لوست"). وتشتهر  الشركة على الصعيد العالمي كشركة رائدة في مجال الابتكار، وقد فازت ببعض الجوائز الأكثر طلباً في هذا القطاع، بما في ذلك الجوائز الذهبية والفضية من مهرجان "كان ليونز الدولي للإبداع" ومهرجان "براغ للإعلان الدولي"، والجائزة الكبرى للتصميم من الاتحاد الدولي للتصوير الفوتوغرافي ("فياب"). كما تم إدراج "بوو.لاب" ضمن أفضل 20 شركة في العالم وفقاً لموقع "موشن جرافر"، وهو الوسيط الصحفي الدولي الرئيسي في مجال الرسوم المتحركة والإنتاج المعاصر، لمدة 5 سنوات على التوالي.

كما استحوذت مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" على شركة "إيسيل سيرينا" من شركة "سيرينا ديجيتال" للإعلام والإنتاج الإسبانية في يونيو 2017، من أجل الدخول إلى قطاع الإعلام والإنتاج الحيوي وسريع النمو في المنطقة. وتقوم المجموعة بإنشاء حافظة متنوعة تضم الأصول ذات المستوى العالمي عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتسعى بنشاط للحصول على فرص جذابة من أجل تحقيق النمو المرجو.

تأسست "إيسيل سيرينا" عام 2012 من قبل "سيرينا"، وهو الاستوديو الأكثر تقدماً في مرحلة ما بعد الإنتاج في إسبانيا. وتشتهر "إيسيل سيرينا" بالمواهب الإبداعية، والمدراء الفنيين والمهارات في مجال التأثيرات البصرية. ويشمل عملاؤها بعض أكبر الأسماء في هذا القطاع، مثل "بروكتر أند غامبل"، و"نستله"، و"كوكا كولا"، و"يونيليفر"، و"فودافون" و"اتصالات" وغيرها من شركات السلع الاستهلاكية متعددة الجنسيات.

وفي هذا الصدد، قال جاجان غويل، المدير العام لشركة "إيسيل الشرق الأوسط": "تشكل الخبرة التقنية التي تتمتع بها ’وبوو.لاب‘ مكمّلاً مثالياً اللعروض الحالية لشركة ’إيسيل سيرينا‘. ويساهم هذا الاستحواذ بتثبيت وتعزيز موقع ’إيسيل ميديا هاب‘ الرائد في الشرق الأوسط ودولياً، ونحن نتطلع إلى دعم الشركة خلال عملية توسعها".

ومن جهته، قال وليد سعد، مدير شركة "إيسيل سيرينا": "نحن جميعاً في ’إيسيل سيرينا‘ متحمسون للعمل مع دار للإعلام والإنتاج ذات سمعة بارزة في مجال الابتكار. كما أننا نرحب بإنضمام فرق ’بوو.لاب‘ الإبداعية البصرية والمهندسين التقنيين ذوي الأداء العالي إلى فريقنا - نحن متشوّقون للغاية  لبدء العمل!"

لمحة عن مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"

تقوم مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" ("إي جي إم إي") بتشغيل شركات فرعية في قطاعات الموارد الطبيعية والطاقة النووية والخدمات المالية والإمدادات الصناعية والخدمات اللوجستية والتعليم. وتشمل حافظة مواردها الطبيعية أصول النفط والغاز والبوتاس والحديد الخام. وتسعى الشركة إلى تحقيق النمو من خلال الاستحواذ على أصول غير متطورة في عمليات تخمين تنافسية. وفي الوقت الراهن، توجد أصولها الثابتة في جميع أنحاء أفريقيا، حيث توجد إمكانات كبيرة وبيئة تنافسية على صعيد التكاليف.

تشكّل "إي جي إم إي" جزءاً من مجموعة "إيسيل"، الشركة الهندية متعددة الأنشطة والجنسيات التي تعمل في مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك الإعلام والتعبئة والتغليف والبنية التحتية والتكنولوجيا. واستناداً إلى تاريخ مجموعة "إيسيل" الذي يعود إلى 90 عاماً في تطوير الشركات وتعزيزها، تقود شركة "إي جي إم إي" توسّع المجموعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.esselgroupme.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"

كريتي لادساريا

هاتف: +97142793955

أو

"فينسبوري"

دوروثي بورويل/ تشارلز أوبراين/ أوليفيا سيمبسون

هاتف: +4402072513801

No comments:

Post a Comment