Friday, August 11, 2017

أتينتو توفر 60 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة السنوية منذ الانتقال إلى ريميني ستريت في عام 2015 لدعم نظام تخطيط موارد المؤسسات من إس إيه بيه




 تخطط الشركة، التي تعدّ أكبر مزود لخدمات إدارة العلاقات مع العملاء وتعهيد عمليات الأعمال في أمريكا اللاتينية لمواصلة الاستفادة من منصة "إي سي سي" من "إس إيه بيه" القوية والثابتة لديها؛ لا يوجد حالياً عائد على الاستثمار أو قيمة للأعمال من الانتقال إلى منصة "إس/4 هانا"



لاس فيغاس وساو باولو -يوم الجُمْعَة 11 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد والمستقل لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" أن شركة "أتينتو" حققت وفورات بنسبة 60 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة السنوية لنظام "إس إيه بيه" من خلال انتقالها من دعم "إس إيه بيه" إلى "ريميني ستريت" منذ عامين. هذا وتعتبر شركة "أتينتو" المزوّد الرئيسي لخدمات وحلول العلاقات مع العملاء في أمريكا اللاتينية، وهي من بين أفضل ثلاث شركات في العالم في هذا القطاع ، وتتمتع بحضور تشغيلي في 15 بلداً. وبالإضافة إلى الوفورات الكبيرة التي تم تحقيقها، أصبح بإمكان "أتينتو" تشغيل الإصدار 6.0 من نظام "إس سي سي" من "إس إيه بيه" القوي والثابت والعالمي لديها لمدة لا تقل عن 15 عاماً مع دعم كامل ومن دون أي ترقيات مطلوبة.



تقليل الاعتماد على "إس إيه بيه"، لا فائدة حالية من الانتقال إلى منصة "إس/4 هانا"



باشرت شركة "أتينتو" في عام 2015 مهمة تهدف الى تقليل اعتمادها وإنفاقها على نظام "إس إيه بيه". وفي حين تعتمد "أتينتو" اعتماداً شديداً على تطبيقات "إس إيه بيه" الثابتة لديها، التي تشكل عنصراً بالغ الأهمية لعملياتها التجارية في 15 بلداً، لم تجد الشركة استفادة حالية من إجراء عملية الانتقال المكلفة من منصة إلى أخرى ، الضرورية للانتقال إلى منصة "إس/4 هانا"- ويعود ذلك أساساً إلى عدم توافر عائد الاستثمار المطلوب لتقديم مبرر منطقي مقبول لإجراء التغيير. وعوضاً عن ذلك، قررت "أتينتو" أن تطبيقات "إس إيه بيه" الغنية بالميزات والثابتة والمخصصة لديها قد عادت عليعا بفائدة وقدرة تجارية أكثر من منصة "إس/4 هانا" غير الناضجة، وبأن منصة "إي سي سي" القائمة لديها دعمت إلى حد كبير العمليات التجارية والاحتياجات الحالية والمتوقعة في المستقبل. ومن هذا المنطلق، قررت "أتينتو" أن تبحث عن شريك يمكنه مساعدتها على تحقيق أقصى حد من الاستثمار في "إس إيه بيه" مع توفير القيمة المضافة وقدرة دعم أكثر استجابة، فقامت باختيار "ريميني ستريت".



وقال روجيريو ريبيرو، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "أتينتو" في منطقة أمريكا اللاتينية وأوروبا وأمريكا الوسطى في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لدينا تكاليف صيانة مرتفعة للغاية بالمقارنة مع العائد الذي نحققه مقابل مثل هذا الاستمثار السنوي الكبير". وأضاف: "من خلال الانتقال إلى دعم ’ريميني ستريت‘، تمكنّا على الفور من تخفيض تكاليف الدعم السنوي لدينا بنسبة 50 في المائة. غير أنه، عندما قمنا بتحليل كافة طلبات الدعم التي باشرناها مع ’إس إيه بيه‘ التي لم يتم حلها مطلقاً واضطررنا لأن دعم أنفسنا، وجدنا أن الوفورات التي حققناها بلغت فعلياً حوالي 60 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة السنوية لدينا".



خدمات دعم رفيعة المستوى ومستشار موثوق



كما هي الحال مع كافة عملاء "ريميني ستريت"، تم تزويد "أتينتو" بمهندس دعم أساسي مخصص يتمتع بمتوسط 15 عاماً من الخبرة في مجال تطبيقات وتقنيات "إس إيه بيه". كما يحصل جميع العملاء على اتفاقية مستوى الخدمة الرائدة في القطاع من "ريميني ستريت" والتي تضمن وقت استجابة من 15 دقيقة للمشكلات الحرجة.



وأضاف ريبيرو قائلاً: "ساهم انتقالنا إلى ’ريميني ستريت‘ في تحقيق مزايا أخرى تتجاوز ما كنا نتوقعه، بما في ذلك إتاحة الوقت الكافي لفريق تكنولوجيا المعلومات لدينا من أجل التركيز على مهام أكثر استراتيجية. وفي حين يتم تنفيذ دعم ’ريميني ستريت‘ من قبل كبار المهندسين الذي يتمتعون بمعرفة متعمقة بالمنتج الذي يدعمونه، فقد أصبحت عملية تشخيص الخطأ وإصلاحه أسرع. وتكمن الميزة الإيجابية الأخرى في أن الشركة توفر حلولاً جاهزة للاستخدام. إذ أننا لم نعد في حاجة بعد الآن لتعيين مستشار لإجراء التعديلات وضبط أي حلول".



بدعم من "ريميني ستريت"، نفّذت "أتينتو" عملية دمج لنماذجها القائمة على نظام تخطيط موارد المؤسسات وباتت الشركة تملك الآن منصة مشتركة لمواقعها في 15 بلداً. توفر "ريميني ستريت" أيضاً الدعم لـشركة "أتينتو" من ناحية التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية في البرازيل طوال العام. تتوفر هذه التحديثات المعقدة من خلال مجموعة "ريميني ستريت" المبتكرة من التقنيات الضريبية والقانونية والتنظيمية التي لا تزال تنتظر الحصول على براءة اختراع، ومن خلال المنهجيات المثبتة، وعمليات التطوير الحاصلة على ترخيص المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس "آيزو 9001" لضمان حصول العملاء على خدمات دقيقة عالية الجودة. وأصدرت "ريميني ستريت" حتى اليوم أكثر من 135 ألف تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي في جميع أنحاء العالم.



وقالت إيدينيز مارون، مدير عام "ريميني ستريت" في أمريكا اللاتينية، في هذا السياق: "في العامين الفائتين، أكّدت ’أتينتو‘الفائدة المتوقعة للانتقال إلى ’ريميني ستريت‘. كانت ’أتينتو‘ في وضع مشابه للكثير من حاملي تراخيص ’إس إيه بيه‘ في كافة أرجاء أمريكا اللاتينية وحول العالم الذين يريدون الاستفادة من الإصدار الحالي القوي من ’إس إيه بيه‘ لسنوات عدة قادمة ولا يجدون عائداً على الاستثمار أو مبرراً عملياً حالياً لهدر المبالغ الطائلة والعمل الضروريين للانتقال إلى منصة ’إس/4 هانا‘. وفي الواقع، بحسب استطلاع شامل أجريناه مؤخراً، تبيّن أنّ 89 في المائة من مجموع المشاركين يخططون لمواصلة تشغيل إصداراتهم الحالية لنظام تخطيط موارد المؤسسات من ’إس إيه بيه‘ بينما 65 في المائة من المشاركين لا يخططون، أو ليسوا ملتزمين حالياً، للانتقال إلى منصة ’إس/4 هانا‘ 1. تركز ’ريميني ستريت‘ بشدة على مساعدة حاملي تراخيص البرامج المؤسساتية في زيادة قيمة تطبيقاتهم لتخطيط موارد المؤسسات القوية والمستقرة، ما يمكّنهم من إعادة تخصيص المدخرات الكبيرة لمبادرات أكثر استراتيجية."



لتحميل نسخة من تقرير "استطلاع ’ريميني ستريت‘: نتائج استراتيجية تطبيقات ’إس إيه بيه‘ 2017"، يرجى النقر هنا.



لمحة عن "أتينتو"



تعتبر "أتينتو" أكبر شركة مزوّدة لخدمات إدارة علاقات العملاء ("سي آر إم") وتعهيد عمليّات الأعمال ("بي بيه أو") في أمريكا اللاتينيّة وإحدى أكبر المزودين الثلاثة في العالم من حيث العائدات. كما تعتبر الشركة رائدة في مجال تقديم خدمات إدارة علاقات العملاء وتعهيد عمليّات الأعمال للشركات التي تقدم خدماتها في الولايات المتحدة. ومنذ العام 1999، قامت "أتينتو" بتطوير نموذج عملها في 13 بلداً وتوظّف حالياً 150 ألف شخص. وتقدم الشركة حافظة خدمات في مجال إدارة علاقات العملاء وتعهيد عمليّات الأعمال لأكثر من 400 عميل عبر قنوات متعددة. ويشمل عملاؤها شركات متعددة الجنسيات تعتبر من أهم المزودين في قطاعات عدة، بما في ذلك الاتصالات، والشؤون المالية، والشؤون الصحية، والتجارة بالتجزئة، والإدارة العامة، والكثير غيرها. ويتمّ التداول بأسهم "أتينتو" في بورصة نيويورك تحت الرمز "ATTO". وفي العام 2016، تمّ تكريم الشركة كواحدة من أفضل 25 مكان عمل متعدد الجنسيات في العالم من قِبل "جريت بليس تو وورك" للسنة الرابعة على التوالي. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.atento.com.



لمحة عن شركة "ريميني ستريت"



"ريميني ستريت" هي المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد والمستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه". وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص"آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على تويتر على  @riministreet، وبإمكانكم أن تجدوا صفحة  "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".



البيانات التطلعية



قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"،"نخطّط"، "نقدّر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقّع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.



حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.



1 تقرير استطلاع "ريميني ستريت"، "استطلاع ’ريميني ستريت‘: نتائج استراتيجية تطبيقات ’إس إيه بيه‘"، مايو 2017



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن   

هاتف: 19252646579+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4385/ar 

No comments:

Post a Comment