Friday, August 11, 2017

شركة ريميني ستريت تعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من السنة المالية 2017




لاس فيغاس -يوم الجُمْعَة 11 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

إيرادات بقيمة 52 مليون دولار، زيادة بنسبة 37 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي



إيرادات الاشتراك السنوية بقيمة 208 مليون دولار، زيادة بنسبة 37 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي



إيرادات مؤجلة بقيمة 170 مليون دولار، زيادة بنسبة 29 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي



بلغ إجمالي الربح حتى تاريخه 63 في المائة، مقابل 58 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي



الإعلان عن توقيع اتفاق الدمج النهائي مع شركة "جي بي إنفستمينتس أكويزيشن"



(بزنيس واير) -- أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" ("ريميني ستريت" أو "الشركة")، وهي المزود الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد والمستقل لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن النتائج المالية للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو من السنة المالية 2017.



أبرز المؤشرات المالية للربع الثاني للسنة المالية 2017



سجلت الشركة في الربع الثاني من السنة المالية 2017 نمواً تتابعياً في إيراداتها للمرة السادسة والأربعين على التوالي. فحققت إيرادات قياسية ربع سنوية بقيمة 52 مليون دولار، لتنتج أي زيادة بنسبة 37 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وإيرادات اشتراك سنوية قدرها 208 مليون دولار، أي زيادة بنسبة 37 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وتتضمن أبرز المؤشرات المالية للربع الثاني من السنة المالية 2017 ما يلي:

    إيرادات مؤجلة بقيمة 170 مليون دولار، أي بزيادة قدرها 29 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي
    معدل احتفاظ بالإيرادات بنسبة 94 في المائة للأشهر الـ 12 المنتهية في 30 یونیو 2017
    ربح إجمالي للأشهر الستة الأولى من العام 2017 بنسبة 63 في المائة، مقابل 58 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.



ووقعت شركة "ريميني ستريت" 100 صفقة جديدة مع عملاء في الربع الثاني من العام، مختتمة هذا الربع بأكثر من 1,330 عميل فاعل، بزيادة بنسبة 39 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وابتداءً من 30 يونيو 2017 زادت عدد إجمالي موظفيها في كافة أنحاء العالم  بنسبة 17 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، ليصل عدد موظفيها إلى ما مجموعه 909 موظفاً محترفاً اعتباراً من 30 يونيو 2017.



أبرز إنجازات الأعمال خلال الربع الثاني من السنة المالية المنتهية في العام 2017:   



    أعلنت الشركة عن اتفاقية دمج نهائية مع شركة "جي بي إنفستمنت أكويزيشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: GPIA) ما سيؤدي إلى تداول أسهم الشركة المدمجة في أسواق "ناسداك" العالمية تحت الرمز الجديد "آر إم إن آي" (RMNI) عند الانتهاء من عملية الدمج. ومن المتوقع أن تنتهي عملية الدمج في سبتمبر 2017، وسوف تزوّد الشركةَ المدمجة بموارد إضافية لتعزيز ميزانيتها العمومية، وتسديد ديونها، والحصول على امكانية الوصول الى رأس المال العام، والتوسع في عروض خدماتها وقدراتها في جميع أنحاء العالم.
    وسّعت قدرتها فيما يتعلق بتوافر الدعم لستة منتجات جديدة لمنصات قواعد البيانات بما في ذلك أدوات "آي بي إم دي بي 2"، وهي عائلة من قواعد البيانات المطورة من آي بي إم" ، وبرنامج "ميكروسوفت إس كيو إل سيرفر" وعائلة "سايبيز" من أنظمة قواعد البيانات من "إس إي بي". وتقدم الشركة الآن حافظة من 19 خط إنتاج.
    أطلقت "أمن قاعدة البيانات المتقدمة ريميني ستريت"، وهو حل أمان من الجيل التالي يحمي قواعد البيانات من نقاط الضعف المعروفة وغير المعروفة.
    كُرّمت باعتبارها "أفضل مكان للعمل" للمرة الرابعة من قبل "مجموعة أخبار منطقة الخليج، بناءً على معايير شملت ثقافة الشركة وبيئة العمل وسياسات الاتصالات ومنافع الموظفين.
    اعتُمدت كمورد من الدرجة الأولى في اسرائيل من قبل شركة المحللين "إس تي كي آي"، للاستعانة بمصادر خارجية لدعم التطبيقات، واعتبرت مزوّد تكنولوجيا المعلومات الأسرع نمواً في إسرائيل والمورد الوحيد المستقل لدعم البرمجيات الذي جعل من شركة "إس تي كي آي" مورّداَ من الطراز الأول .
    كُرّمت بسبع جوائز "ستيفي" في برنامج جوائز الأعمال الأمريكية لعام 2017، بما في ذلك جائزة التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً لهذا العام.
    حازت على جائزة "ستيفي" آسيا والمحيط الهادئ لعام 2017 عن فئة الابتكار في إدارة خدمة العملاء والتخطيط والممارسة، والتي أبرزت الإنجازات التي حققتها إدارة الدعم العالمي في "ريميني ستريت" في خدمة العملاء والابتكار.
    أدرجت على لائحة "سان فرانسيسكو بيزنس تايمز" التي تضم "أفضل شركات البرمجيات في منطقة الخليج الكبرى" للسنة الثانية على التوالي.
    نجحت بمعالجة عدد قياسي من حالات الدعم في تاريخها في ربع واحد من السنة، مع معالجة أكثر من سبعة آلاف حالة في 44 دولة، وحققت مرة أخرى معدلاً متوسطاً من رضا العملاء بلغ 4.8 من أصل 5.0 (5.0 هي عبارة عن درجة "ممتاز"). كما بلغ متوسط ​​وقت الاستجابة من الشركة أقل من خمس دقائق لجميع الحالات ذات الأولوية الملحة.
    شاركت في 19 حدث عالمي رائد لمدراء الأنظمة المعلوماتية وقادة تكنولوجيا المعلومات ورؤساء أقسام المشتريات، بما في ذلك قمة "جارتنر" لتكنولوجيا المعلومات في كندا وألمانيا، والقمة الدولية لتكنولوجيا المعلومات لشركة "آي دي سي" في كوريا ونيوزيلندا.
    موّلت ووظفت العدید من الأنشطة الخیریة لمؤسسة "ريميني ستريت" في المجتمعات حول العالم.



وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" "واصلت ’ريميني ستريت‘ تنفيذ خطة أعمالها العالمية مع التركيز الحثيث على تقديم دعم عالي الجودة وسريع الاستجابة لعملائها العالميين، مع توسيع حافظة منتجاتها وخدماتها، وزيادة القوى العاملة العالمية لديها إضافة إلى تعزيز قدراتها في مجال التسليم، وتحقيق إيرادات قياسية ربع سنوية للربع السادس والأربعين على التوالي من نمو الإيرادات". وأضاف رافين: "بعد الانتهاء من اتفاقية الدمج التي وقعناها مع شركة ’جي بي إنفستمينتس أكويزيشن‘، نتوقع مواصلة تنفيذ خطة أعمالنا مع زيادة الموارد والقدرات العالمية التي نؤمن بتحقيقها جراء الدمج بين الشركتين".



لمحةعن شركة "ريميني ستريت"



"ريميني ستريت" هي المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد والمستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه". وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص"آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على تويتر على @riministreet. وبإمكانكم أن تجدوا صفحة  "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكدإن".



البيانات التطلعية



إنّ بعض البيانات الواردة في هذا الإعلان ليست معلومات تاريخية، بل هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية. تضمّ هذه البيانات التطلعيّة، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول الصفقة المقترحة بين "جي بيه آي إيه" و"ريميني ستريت" بما في ذلك النتائج والمنافع المستقبلية المتوقعة بالنسبة إلى "ريميني ستريت" بعد الصفقة، والتوقيت المتوقع لإغلاق الصفقة، واحتمال وإمكانيّة انتقال الفريقين إلى إتمام الصفقة المقترحة بنجاح. تقوم هذه البيانات على عدد من الافتراضات والتوقعات الحالية لإدارة "ريميني ستريت" وليس على التنبؤات، وهي بالإضافة إلى ذلك لا تشكل وقائع تاريخية. تضمّ هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم قدرة "جي بيه آي إيه" و"ريميني ستريت" على الإتمام الناجح أو الملائم للصفقة المقترحة بما في ذلك خطر عدم الاستحصال على الموافقات المطلوبة أو عدم الاستحصال على موافقة مساهمي "جي بيه آي إيه" أو مساهمي "ريميني ستريت"؛ أو الفشل في تحقيق المنافع المتوقعة من الصفقة، بما في ذلك نتيجة التأخر في إتمام الصفقة، أو تأخّر أو صعوبة دمج أعمال "جي بيه آي إيه"و"ريميني ستريت"؛ أو عدم القدرة على تحقيق الكمية والوقت المتوقعَين من التوفير في التكاليف والتعاون التشغيلي الناتجَين عن الصفقة المقترحة. وقد تتوافر مخاطر إضافية ليست "ريميني ستريت" حاليّاً على علمٍ بها أو لا تعتقد حالياً بتحققها، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة عن تلك التي تنصّ عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا الإعلان.



حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.





إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن   

هاتف: 19252646579+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4386/ar 

No comments:

Post a Comment