Sunday, August 27, 2017

مجلس إدارة جلفار يعيّن جيروم كارل في منصب المدير العام


Jerome Carle, General Manager of Julphar (Photo: AETOS Wire)رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 27 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
أعلنت اليوم شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، وهي الشركة المصنّعة للأدوية الرائدة إقليمياً، عن تعيين جيروم كارل لمنصب المدير العام بموجب قرار صادر عن مجلس الإدارة يدخل حيز التنفيذ فوراً.
وأعرب المجلس عن ثقته بالكفاءة والمؤهلات التي يتمتع بها جيروم والتي ستساهم في إحداث أثر مباشر على سير الأعمال، وقيادة الفريق الإداري وتنفيذ الأهداف الاستراتيجية للشركة. وستكون رؤية عام 2020، وهي خارطة الطريق لشركة "جلفار"، بمثابة ركيزة أساسية من أجل دفع شركة "جلفار" إلى القمة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
Image not foundوتعليقاً على تعيينه، قال المدير العام جيروم كارل: "يسرّني ويشرّفني حقاً أن يتمّ تعييني في هذا المنصب، وأودّ أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة على الثقة الممنوحة لي. يسعدني أن أخدم الشركة التي تساهم بإحداث فرق حقيقي في جودة حياة المرضى والمستهلكين. تتبوأ ’جلفار‘ موقعاً فريداً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا يسمح لها بتحسين نظام الرعاية الصحية، وأنا فخور بأن أتمكن من لعب دور في تحقيق رسالة شركتنا."
انضمّ جيروم كارل إلى شركة "جلفار" في يناير من عام 2017 حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. ويتمتع جيروم بأكثر من 20 عاماً من الخبرة المالية في الأسواق الناشئة، وأثبتت خبرته الواسعة قدرته على تحقيق النتائج المرجوة في بيئات حافلة بالتحديات. كما يملك جيروم سجلاً حافلاً في قطاع الصناعات الدوائية، بعدما عمل في أشهر الشركات متعددة الجنسيات في هذين المجالين، حيث تحمّل المسؤولية الكاملة للعمليات المالية والإدارية.
لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"
تعدّ شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 16 منشأةً. وتتمثل مهمة "جلفار" في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة. وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: التقنيات الحيوية، وأدوية علاج الجروح ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين والأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة والألم، وأدوية علاج أمراض القلب والاستقلاب، وأدوية السكري ومنتجات العناية بالمستهلك. ويعمل لدى "جلفار" حوالي ثلاثة آلاف شخص من كافة أنحاء العالم، وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1.45 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2016. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.
Contacts
"جلفار"

لما مهنّا، منسقة الاتصالات

جوال: 1740731(50-971+)، هاتف: 461461(7-971+)، مباشر: 2045722(7-971+)

البريد الإلكتروني: lama.mohanna@julphar.net

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4433/ar

No comments:

Post a Comment