Wednesday, August 2, 2017

شركة جرامينكس محدودة المسؤولية تنال موافقة مديرية المنتجات الصحية الطبيعية التي تؤخذ من دون وصفة طبية التابعة لوزارة الصحة الكندية على المُنتَجَين بولين آيد وبروستانكس


ساجينو، ميشيغان-يوم الأَرْبعاء 2 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): حصلت "جرامينكس"، الشركة المنتجة لمستخلصات لقاح الأزهار التي تحمل العلامة التجارية "جرامينكس"، على موافقة مديرية المنتجات الصحية الطبيعية التي تؤخذ من دون وصفة طبية ("إن إن إتش بيه دي") التابعة لـوزارة الصحة الكندية على المنتجين "بولين إيد" و"بروستانكس"من مستخلصات لقاح الأزهار.

وتضمن الشهادة الممنوحة من وزارة الصحة الكندية  بأن منتجات "جرامينكس" تستوفي أعلى معايير الجودة بموجب المبادىء التوجيهية  لقسم المنتجات والأغذية الصحية التابعة لوزارة الصحة الكندية. وتعتمد المبادىء التوجيهية نهجاً شاملاً لإدارة المخاطر والفوائد في ما يتعلق بالمكملات الغذائية والأطعمة الصحية لحماية المستهلك من المنتجات رديئة النوعية.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جاستن إي. ريتر، من قسم الشؤون التنظيمية: "تملك ’جرامينكس‘ حالياً منتجات حصلت على موافقة مُسبقة من مديرية المنتجات الصحية الطبيعية التي تؤخذ من دون وصفة طبية التابعة لـوزارة الصحة الكندية. وإننا متحمسون لتقديم منتجات الرعاية الصحية الجديدة للعملاء الكنديين، مدعومة بهذه الشهادة. ونحن نضمن مجدداً لعملائنا أن ’جرامينكس‘ ستواصل تلبية أعلى المعايير في السوق اليوم."

ومن جهتها، قالت هيذر جيه. ماي، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات: "يسرّ ’جرامينكس‘ أن تتمكّن من تزويد عملائنا الكنديين بالمنتجات المعتمدة، في إحدى أكبر الأسواق التكميلية التي تولّد مبيعات سنوية تفوق 1.4 مليار دولار أمريكي."

وقد يساعد المنتجان "بولين إيد" و"بروستانكس" على تحسين صحة البروستاتا والجهاز البولي وجودة الحياة والصحة الجنسية لدى الرجال. ويمكن استعراض المطالبات الإضافية بناء على طلب تراخيص رقم المنتج الطبيعي "إن بيه إن" لكلا المنتجين.

لمحة عن شركة "جرامينكس" محدودة المسؤولية

تُعدّ "جرامينكس" محدودة المسؤولية الشركة الرائدة في إنتاج تركيبات "جرامينكس" الطبيعية والخالية من المذيبات والمستخلصة من لقاح الأزهار. وتملك "جرامينكس" وتدير مباشرة أكثر من 8.500 فدان من الأراضي الزراعية في شمال غرب ولاية أوهايو لتلبية احتياجات العملاء. وتتمّ زراعة المكونات النشطة التي تنتجها "جرامينكس" ومعالجتها لاستخدامها في قطاع المكملات الغذائية، والمغذيات الدوائية، والمنتجات الصيدلانية، والغذاء والعناية بالبشرة. كما تقوم "جرامينكس" بتسويق مجموعة منتجاتها الخاصة من المكملات الغذائية، التي تركّز على العناية بالبروستاتا والمجاري البولية والدعم المتعلق بانقطاع الطمث والعناية بالبشرة. وبالتعاون مع موزعيها وتجار التجزئة والمصنّعين، تُباع منتجات "جرامينكس" في أكثر من 44 بلداً في ست قارات.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بقسم العلاقات العامة لدى شركة "جرامينكس" محدودة المسؤولية، كولين ماي، على الرقم 4192781023 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: info@graminex.com. ويمكنكم أيضاً زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.graminex.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة"جرامينكس"محدودة المسؤولية

العلاقات العامة

كولين ماي

العنوان: 300-2 "كاونتي رود سي"

ديشلر، أوهايو 43516

هاتف: 4192781023

أو

جاستن إي. ريتر

الشؤون التنظيمية

العنوان: 300-2 "كاونتي رود سي"

ديشلر، أوهايو 43516

هاتف: 4192781023


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4342/ar

No comments:

Post a Comment