Thursday, August 10, 2017

ويسترن يونيون تصبح الشريك الرسمي في مجال تحويل الأموال وراعي أكمام القمصان لفريق نادي ليفربول لكرة القدم


Image not found

إنجلوود، كولورادو وليفربول، إنجلترا -يوم الخَمِيس 10 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) ونادي ليفربول لكرة القدم عن شراكة تمتد لسنوات عدة ستشهد تحول "ويسترن يونيون"، وهي الشركة الرائدة في خدمات الدفع العالمية وتحويل الأموال، إلى الشريك الرسمي الأساسي والشريك الرسمي لتحويل الأموال لنادي ليفربول لكرة القدم. كما ستصبح "ويسترن يونيون" أيضاً الراعي الرسمي الأول لأكمام قمصان النادي، بحيث سيظهر شعار "ويسترن يونيون" على أكمام قمصان أفراد فريق نادي ليفربول لكرة القدم.

كما يتقوم "ويسترن يونيون"، بصفتها الشريك الرسمي في مجال تحويل الأمول لنادي ليفربول لكرة القدم، باستخدام منصتها الرقمية  العالمية العابرة للحدود لخدمات تحويل الأموال والدفع لتوفير إمكانيات تحويل الأموال للنادي. وستقدم "ويسترن يونيون" خدمات الدفع وتحويل الأموال الرقمية السريعة والبسيطة لأعضاء فريق نادي ليفربول لكرة القدم ومشجعيه، بشكل يربطهم بمجتمعاتهم المحلية أو أي مكان تقريباً في جميع أنحاء العالم.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جان كلود فرح، رئيس قسم خدمات الدفع العالمية لدى "ويسترن يونيون" : "إنّ ما يحرّك أعمال ‘ويسترن يونيون’ ونادي ليفربول لكرة القدم هو شغفنا للتقريب بين المجتمعات، سواء كان ذلك من خلال نقل الأموال أو من خلال إيصال الحماسة التي توفرها تجارب مباريات كرة القدم. ولا تقتصر هذه الشراكة على شارة ملصقة على قميص، إذ أننا سنقدم خبرتنا في مجال تحويل المال الرقمية لربط نادي ليفربول لكرة القدم ومشجعيه في كافة أنحاء العالم بشكل أفضل."

من جهته، قال بيلي هوجان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والمدير العام لدى نادي ليفربول لكرة القدم: "إنّ ‘ويسترن يونيون’ هي علامة تجارية ذات بصمة عالمية يمكن التعرف عليها فوراً ويسعدنا جداً الترحيب بها كأول راعٍ رسمي لأكمام قمصان النادي والشريك الرسمي الأساسي. كما نتطلع قدماً للعمل مع ‘ويسترن يونيون’ من خلال هذه الشراكة لإنشاء تجارب وفرص جديدة لمشجّعينا في المملكة المتحدة وخارجها".

وتتشابه الشركتان كثيراً في تاريخهما الحافل بالقصص وعدد أنصارهما العالميين. تماماً كما تتجاوز كرة القدم الحدود وتساهم بجمع الناس، تتمتع "ويسترن يونيون" بسجل عالمي بارز يعود إلى 160 عاماً من ربط العملاء عبر أكثر من 200 بلد ومنطقة. ويملك نادي ليفربول لكرة القدم، الذي تأسس منذ 125 سنة، أكثر من 700 مليون مشجّع حول العالم عبر التلفاز ووسائل التواصل الاجتماعية والتقليدية.

وقالت إليزابيث جي. تشامبرز، الرئيسة التنفيذية لشؤون الاستراتيجية والمنتجات لدى "ويسترن يونيون": "نحن نفخر بالاحتفاء برياضة توحّد المليارات من الناس حول العالم، وبالعمل بشكل وثيق مع شريك يشاطرنا نفس القيم. إنّ عملاءنا مضطلعون بالتكنولوجيا وفي تنقّل مستمر، ولا يقومون بتحويل الأموال فحسب، بل أيضاً رأسمالهم البشري- ثقافتهم وقيمهم وولاؤهم الرياضي. ويتمتع نادي ليفربول لكرة القدم مثلنا بمجموعة واسعة نشطة ومتنوعة من الأنصار حول العالم تريد المشاركة في شيء أكبر ويمكننا أن نساعدهم على تحقيق هذه الغاية."

وتواصل "ويسترن يونيون" دفع توسعها الرقمي الطموح عبر بلدان العالم، وستسخّر إمكانياتها العابرة للحدود في مجال التكنولوجيا المالية لتحسين تجربة الدفع للنادي وكذلك لمشجعي نادي ليفربول، والموردين، وشركائهم في العمل. سواء كانوا قريبين من بلدهم أو بعيدين عنه، يمكنهم الإعتماد على "ويسترن يونيون" لمساعدتهم في نقل الأموال، كيفما وحيثما أرداوا.

يُعدّ شعار "ويسترن يونيون" الشعار الأول الذي يظهر على الأكمام والسادس على القمصان، منذ تأسيس نادي ليفربول لكرة القدم.

ومن خلال هذه الشراكة، ستستفيد  "ويسترن يونيون" من مجموعة متنوعة من حقوق التسويق والترويج لنادي ليفربول لكرة القدم، التي تشمل الدعم الرقمي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتوصيل الرسائل على شاشات تعمل بتقنية "إل إي دي" في جانب الملعب، والترويج للعلامة التجارية في أنحاء ملعب "أنفيلد" وقاعة المشجعين والقنوات الإعلامية التابعة للنادي. كما تشمل أيضاً الضيافة الحصرية، وفرص عقد المؤتمرات والوصول إلى الجولات الدولية ما قبل الموسم، وإلى لاعبي ونجوم نادي ليفربول لكرة القدم.

للاحتفال بإطلاق الشراكة، ستقدّم "ويسترن يونيون" إلى مشجعي نادي "ليفربول" لكرة القدم في كلّ من المملكة المتحدة وإيرلندا وفرنسا والدنمارك والنروج والسويد على عرض تحويل أموال من دون كلفة إضافية* من 10 أغسطس وحتى نهاية الشهر.

كما ستصبح رقعة "ويسترن يونيون" متوفرة مجاناً لكافة مشجعي نادي "ليفربول" لكرة القدم الذين قاموا بشراء قميص نادي "ليفربول" لكرة القدم لعامَي 2017-2018، كما ستكون متوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت بدءاً من 27 أغسطس. تتوفر المعلومات كاملةً عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.liverpoolfc.com.

*تحقق "ويسترن يونيون" أيضاً الأموال من تحويل العملات. عند اختيار شركة لتحويل الأموال، لا بد من  المقارنة الدقيقة لكلّ من تكاليف التحويل وأسعار صرف العملات. قد تختلف الرسوم وتكاليف تحويل العملات والضرائب وفقاً للعلامة التجارية، والقناة، والموقع، انطلاقاً من عدد من العوامل. تخضع التكاليفوأسعار الصرف إلى التغيير من دون سابق إنذار.

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم الشركة عبر خدماتها في مجال المدفوعات التي تحمل علامات تجارية  "فيجو"، و"أورلاندي فالوتا"، و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز"، للزبائن والشركات طرقاً سريعة وموثوقة وملائمة لتحويل واستلام الأموال حول العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالات المالية. وقد بدأت اعتباراً من 30 يونيو 2017 تقديم خدمات "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضمّ 550 أف موقع للوكلاء في 200 دولة ومنطقة وأكثر من 150 ألف جهاز صراف آلي وكشك، وأدرجت قدرة إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات. وفي عام 2016، أجرت شركة "ويسترن يونيون" 268 مليون عملية تحويل للأموال بين المستهلكين في العالم، نقلت خلالها ما مقداره 80 مليار دولار بين العملاء، و523 مليون مدفوعات بين الشركات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

"دبليو يو- جي"

لمحة عن نادي "ليفربول" لكرة القدم

تأسس نادي "ليفربول" لكرة القدم في عام 1892، وهو واحد من نوادي كرة القدم الأكثر عراقة وشهرة في العالم. فاز النادي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 18 مرّة؛ وحصل على كأس الاتحاد الإنجليزي سبع مرّات، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ثماني مرات، وخمسة كؤوس أوروبية، وكأس دوري أبطال أوروبا  ثلاث مرات، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات، ودرع الاتحاد الإنجليزي 15 مرة.

يفتخر نادي "ليفربول" لكرة القدم بإرثه العريق، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، ويلعب دوراً فاعلاً في بيئته من خلال مشروعه الخيري، مؤسسة نادي "ليفربول" لكرة القدم. ومن خلال تأمين مجموعة من البرامج الحائزة على جوائز، تقوم المؤسسة بتحفيز الأولاد والبالغين وتشجيعهم، الذين يعيشون في البلاد أو في الخارج، باستخدام كرة القدم وقوة شارة نادي "ليفربول" لكرة القدم. حظيت مساهمات النادي بالتقدير والتكريم من خلال جائزة "كوميونيتي مارك" من جمعيّة "بزنيس إن ذي كوميونيتي". يعدّ  نادي "ليفربول" لكرة القدم علامة عالمية، وهو يعمل مع شركاء تجاريّين رائدين في كافة أنحاء العالم لتأمين فرص تجارية منقطعة النظير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام العالمية (المعلومات متوفرة عند الطلب)

"ويسترن يونيون" الولايات المتحدة

براد جونز

هاتف: +17203321262

البريد الإلكتروني: bradley.jones@westernunion.com

أو

"ويسترن يونيون" أوروبا

ليزل سميث

هاتف: +4402085636347

البريد الإلكتروني: liesl.smith@westernunion.com

أو

"ويسترن يونيون"العالمية

بيا دي ليما

هاتف: +19542605732 (الولايات المتحدة)

البريد الإلكتروني: pia.delima@westernunion.com

أو

إنغريد ساهو

هاتف: +97144373656 (دبي)

البريد الإلكتروني: Ingrid.sahu@westernunion.com

أو

"فليشمان هيلارد" لصالح "ويسترن يونيون"

لورا فيلدز

هاتف: +4402086182908 (المملكة المتحدة)

البريد الإلكتروني: Laura.fields@fhflondon.co.uk

أو

جاستن وولز

هاتف: +12124532366 (الولايات المتحدة)

البريد الإلكتروني: Justin.Wolz@fleishman.com

أو

نادي "ليفربول" لكرة القدم

مكتب العلاقات العامة لنادي "ليفربول" لكرة القدم

هاتف: +4401514325686

البريد الإلكتروني: PR-Department@liverpoolfc.com

No comments:

Post a Comment