Wednesday, August 9, 2017

أندرسن جلوبال تتوسّع في البرازيل مع برانكو كونسلترز


سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 9 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أندرسن جلوبال" عن تواجدها في ريو دي جانيرو بالبرازيل من خلال اتفاقية تعاونٍ مع "برانكو كونسلترز"، وهي شركةٌ متخصصة في الشؤون القانونية والضرائب. وتبرهن إضافة "برانكو كونسلترز" على التواجد المتزايد لـ"أندرسن" في أمريكا اللاتينية. وتحظى "أندرسن جلوبال" بتواجدٍ قائمٍ في ساو باولو وكامبيناس من خلال "أندرسن تاكس" في البرازيل، وهي شركةٌ عضوٌ انضمت إلينا في أغسطس 2015.

ويعمل فريق "برانكو كونسلترز" بقيادة روبنز برانكو، الذي أسّس الشركة عام 2001. وقال روبنز: "يكمن هدفنا في توفير حلول سهلة لعملائنا عالميّاً، ومن خلال تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘، سنتمكّن من تلبية متطلّباتهم المعقدة المتزايدة على الصعيد الدولي بشكل أفضل. وإضافةً إلى ذلك، تتمثّل أولويتنا في أن نكون المصدر الأكثر موثوقيةً لعملائنا. وندرك أن ’أندرسن جلوبال‘ تشاركنا التزامنا في تقديم أفضل الخدمات في فئتها".

وتقدّم "برانكو كونسلترز" خدماتٍ ضريبيةً وقانونيةً ومحاسبيةً للشركات والأفراد في البرازيل والعالم، وتتضمن خدماتها التخطيط الضريبي والتفاوض والعمليات الدولية وإعادة هيكلة الشركات والمراجعات الضريبية و تسعير التحويلات.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لـ"أندرسن تاكس": "يُعتبر روبنز من أوائل شركائنا في أمريكا اللاتينية. ويحظى بخبرة تمتد لعقود من الزمن في ريو. وبالإضافة إلى ذلك، يُعدّ روبنز رائد أعمال من الدرجة اللأولى، ويتجلّى ذلك بكون ابنه دانيال، أيضاً شريكاً في الشركة".

ويعمل في "أندرسن جلوبال" أكثر من ألفي مهنيٍ في 70 موقعاً بجميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4371/ar

No comments:

Post a Comment