Saturday, August 5, 2017

ماديسون ريالتي كابيتال توفر قرضاً بقيمة 300.0 مليون دولار أمريكي لبناء مشروع الشقق الفاخرة التابع لشركة سيروزي العقارية الكائن في شارع 138 إيست 50

 تقوم "سيروزي" حالياً ببناء برج مؤلف من وحدات سكنية ومتاجر للتجزئة مؤلف من 72 طابقاً من تصميم شركة "بيلي كلارك بيلي آركتكتس"؛ وتقدم "إم آر سي" رأس المال الكامل لإكمال المشروع



نيويورك -يوم الجُمْعَة 4 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كلّ من شركة التطوير العقاري "سيروزي بروبرتيز" (المشار إليها فيما يلي بـ"سيروزي") وشركة "ماديسون ريالتي كابيتال" (المشار إليها فيما يلي بـ"إم آر سي") عن إبرام قرض  بقيمة 300 مليون دولار أمريكي من أجل إتمام بناء مشروع كبير متعدد الاستخدامات يقع في شارع "138 إيست 50" في الحي الشرقي من وسط مانهاتن. وقامت "إم آر سي"، وهي شركة استثمارات عقارية مدعومة مؤسسياً وتركز على الاستثمارات في حقوق الملكية والإقراض في مجال العقارات في الأسواق المتوسطة، بتوفير القرض للمشروع الذي تقوم "سيروزي" بتطويره بالشراكة مع "إس إم آي" الولايات المتحدة الأمريكية (المشار إليها فيما يلي بـ"إس إم آي"). ويتألّف المشروع من برج مكوّن من 72 طابقاً ويبلغ ارتفاعه 803 قدماً مع واجهة مصممة من قبل شركة "بيلي كلارك بيلي آركتكتس" تحتوي على 124 وحدة سكنية فاخرة، و7500 قدماً مربعاً من المساحات المخصصة لمتاجر البيع بالتجزئة عند مستوى الأرض وتحتها، ومرآب للسيارات يحتوي على 25 موقفاً.



وقال لو سيروزي، المؤسس ورئيس شركة "سيروزي بروبرتيز" في هذا الصدد: "كان من دواعي سرورنا إتمام هذه الصفقة مع شركة مثل ’ماديسون ريالتي كابيتال‘. فقد اتصفت عملية إبرام الصفقة بالسلاسة والفعالية. ونحن نتطلع إلى استمرار علاقتنا مع ’إم آر سي‘ وتنفيذ صفقات إضافية فيما نواصل التطلع نحو المستقبل".



ومن جهته، قال توم تاو، رئيس شركة "إس إم آي": "كانت ’إم آر سي‘ الشريك المثالي لتوفير القرض لهذا المشروع رفيع المستوى، وهي تكمل فريق المشروع الممتاز الذي قمنا بتشكيله".



من جانبه، قال جوش زيجين، المؤسس الشريك والمدير الإداري لدى "إم آر سي": "تساهم هذه الصفقة بتسليط الضوء على مكانة ’إم آر سي‘ باعتبارها واحدة من مزودي حلول التمويل أحادية المصدر القلائل جداً للجهات الراعية من الدرجة الأولى مثل ’سيروزي بروبرتيز‘ وشركائها". وأضاف: "في الوقت الذي ينبغي فيه على الكثير من المطورين جمع مصادر رأسمال متعددة من أجل إتمام الصفقات، نحن نقدم مصدراً مركزياً واحداً لتلبية جميع الاحتياجات وعملية أكثر كفاءة. وهذا يعتبر عرضاً مقنعاً لكثير من عملائنا، وغالباً ما نحظى بإقبال كبير من جانب العملاء كشريك للإقراض لهذا السبب".



تجدر الإشارة إلى أن أعمال البناء تجري العمل على قدم وساق في الموقع وقد وصل الهيكل الإسمنتي الأساسي من المبنى إلى الطابق رقم 40، بحيث يتوقع الوصول إلى المرحلة النهائية في نوفمبر المقبل. ومن المقرر الانتهاء من الوحدات السكنية في أواخر عام 2018. وقامت شركة "بيلي كلارك بيلي آركتكتس" بتصميم الواجهة، فيما تقوم شركة "إس إل سي إي آركتكتس" بدور المهندس المعماري المسؤول عن المشروع. أما شركة "إيكوم تيشمان"، فتقوم بدور المتعهد العام.



هذا وتخطط شركة "سيروزي بروبرتيز" لتقديم مزيج من الوحدات السكنية ذات الكفاءة والمؤلفة من غرفة نوم إلى خمس غرف نوم، وتتراوح مساحتها ما بين 777 قدم مربع و5388 قدم مربع، لما مجموعه حوالي 200000 قدم مربع قابل للبيع. وسيشكل التصميم الداخلي المقدّم من شركة التصميم "تشامباليمود" عنصراً من عناصر البيئة الفاخرة والراقية التي تميز العقار. وسيشتمل المبنى على مرافق فاخرة تضمّ مسبحاً داخلياً، ومنتجعاً صحياً، ومركزاً للياقة البدنية، ومساحات عمل مشتركة.



لمحة عن شركة "ماديسون ريالتي كابيتال" ("إم آر سي")



"إم آر سي" هي شركة استثمار عقاري تتخذ من نيويورك مقراً لها تركز على الاستثمارات في حقوق الملكية والإقراض في مجال العقارات في السوق المتوسطة. تأسست "إم آر سي" عام 2004، وقامت بالاستثمار في حوالي 6.0 مليار دولار أمريكي من الصفقات في قطاعات المجموعات السكنية المتعددة الأسر، والتجزئة، والمكاتب، والصناعة، والفنادق.



لمحة عن شركة "سيروزي هولدينجز" المحدودة



تعتبر شركة "سيروزي هولدينجز" المحدودة شركة متكاملة الخدمات تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، وتقوم بتطوير واستحواذ وتشغيل حافظة متنوعة من الممتلكات العقارية بصورة رئيسية. تستفيد "سيروزي" من سجلها الحافل الذي يمتد على أكثر من 25 سنة من عمليات الاستحواذ والتطوير والهيكلة من أجل خلق فرص فريدة تقدم عائدات كبيرة للغاية. وتشمل مشاريع "سيروزي" الأخيرة في مدينة نيويورك الاستحواذ على أغلبية الأراضي الواقعة تحت مبنى "ليبستيك" والمشروع العقاري "520 فيفث أفينيو". تجدر الإشارة إلى أن المهنيين العاملين في القطاع العقاري لدى الشركة متخصصون في مجالات متعددة بما في ذلك البناء، والامتيازات، والتأجير، والتسويق، والإدارة، والتمويل.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام

شركة "جريت إنك" للاتصالات

هاتف: 2127412977

توم نولان

البريد الالكتروني:  tom@greatink.com

أو

إريك ووترز

البريد الالكتروني:  eric.waters@greatink.com














الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4355/ar






No comments:

Post a Comment