Monday, August 7, 2017

إدواردز تطلق مقياس الضغط المحمول سهل الاستخدام بيه 3


بورجيس هيل، إنجلترا -يوم الإثنين 7 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تطرح شركة "إدواردز" نظام قياس الضغط المحمول سهل الاستخدام "بيه 3". هو جهاز سهل الاستخدام يعمل بالبطارية ومزود بشاشة عرض مباشرة تبيّن قياس الضغط، وهو مثالي لطلبات الخدمة في الموقع وفحص الضغط في الموقع. ويمكن لجهاز "بيه 3" توفير قياس متحرك وثابت للضغط لجميع أنواع التجهيزات، بما في ذلك تطبيقات الخدمة أو الصيانة أو الجامعات أو المختبرات.

ويتيح جهاز استشعار "بيزو بيراني" قياس ضغط جميع أنواع الغازات الشائعة، في نطاق 1200 إلى 5x10-4  ملي بار. وبفضل البطارية المدمجة فيه، يمكن تركيب الجهاز وتشغيله في أي نقطة من نقاط الضغط، وعرض أو تخزين ما يصل إلى 2000 قيمة مباشرةً- ويمكن أيضاً نقل جميع قيم البيانات المخزنة عن طريق محرك أقراص "يو إس بي".

وقال ديف غودوين، المدير الأول لمنتجات، بـ"هاي فاكوم" في شركة "إدواردز": "يسرنا إطلاق مقياس الضغط الجديد ’بيه 3‘، وهو جهاز سهل الاستخدام وجاهز للعمل، ولا يحتاج إلى وحدة تحكّم منفصلة أو امدادات طاقة، فهو مثالي للتحقق بسرعة من تجهيزات التفريغ وأداء المضخات".

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني التالي: www.edwardsvacuum.com

لمحة عن شركة "إدواردز"

تعتبر "إدواردز" مطوّراً ومصنّعاً رائداً لمنتجات التفريغ وأنظمة إدارة الآثار السلبية للعوادم المتطورة وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة ذات الصلة. وتعتبر هذه المنتجات والأنظمة أساسيةً بالنسبة لعمليات تصنيع أشباه الموصلات وشاشات العرض المسطحة، والصمامات الثنائية الباعثة للضوء والخلايا الشمسية وهي مستخدمة في مجموعة متنوعة آخذة في الازدياد من العلميات الصناعية ومن ضمنها تطبيقات الطاقة والزجاج وتطبيقات طلاء أخرى فضلاً عن الفولاذ والتعدين، والعمليات الصناعية الدوائية والكيماوية وللمعدات العلمية وطيف واسع من تطبيقات البحث والتطوير.

وتوظِّف "إدواردز" أكثر من 4,000 موظف في كافة أنحاء العالم، يعملون في تصميم وتصنيع ودعم معدات إدارة التفريغ وتقليص آثار العوادم عالية التقنية. وتملك "إدواردز" مرافق تصنيع متطورة في كل من أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إدواردز"

ريبيكا والدر

هاتف: +44(0)1293603103


بريد إلكتروني: PR@edwardsvacuum.com

No comments:

Post a Comment