Thursday, August 10, 2017

آي بي سي 2017 يقدم أفكاراً تحليلية ثاقبة حول تقنيات المستقبل التي من المتوقع أن تغير تجربة المستخدم

                             
   -من الذكاء الاصطناعي إلى روبوتات الدردشة التفاعلية "تشات بوت" وغيرها-

لندن -يوم الأَرْبعاء 9 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): سيتمكن زوار مؤتمر "آي بي سي" لعام 2017 من الغوص في عالم من التقنيات المتطورة، من خلال مجموعة من الفرص المتاحة للتعرف على الاتجاهات المتسارعة التي تساهم بتعزيز وتخصيص أو تغيير تجربة المستخدم.
يجب على المتخصصين في مجال الإعلام والبث الإذاعي ألّا يفوتوا جلسة المؤتمر حول ‘تغيير أساليب العمل’ بعنوان ’البث الإذاعي على وشك أن يتغير‘، حيث سيقوم متحدثون من كلّ من شركة "جوجل"، و"فريفيو أستراليا"، و"دي إم سي"، و"دي تي جي" بمناقشة التغييرات الثورية المتعددة التي تواجه البث الإذاعي حالياً من كافة النواحي. في ظل انتشار تقديم المحتوى القائم على بروتوكول الإنترنت فقط، والاستهلاك حسب الطلب، ماذا يمكن أن تفعل شركات البث اليوم لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه التغيّرات؟
هذا وستضم سلسلة ‘المحادثات حول التكنولوجيا’ التي ستقام يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر جلسات عدة لا بد من حضورها وتشكّل خطوة إضافية نحو المستقبل. ومن المتوقع أن تكون جلسة ’ابتكار المستقبل- الكشف عن المجهول‘ مناقشة واسعة النطاق مع خبراء يرسمون صورة التقنيات والتطبيقات التي من المرجح أن تتحقق في المستقبل القريب والبعيد، والآثار التي قد تحدثها على البشرية. وتضم قائمة المتحدثين عدداً من كبار المدراء التنفيذيين من مؤسسات عدة، بما في ذلك "بي بي سي" للأبحاث والتطوير، و"إن إتش كي"، و"21 ميليون"، و"نيوانس كوميونيكيشنز" و"ديزني ريسيرش".
أما الجلسة التي تحمل عنوان ’الذكاء الاصطناعي- دفع الموجة الجديدة من الابتكار‘، فتبحث في قدرة الذكاء الاصطناعي الكامنة التي لا تزال تعتبر  قطاعاً مجهولاً إلى حد كبير. وسيستمع الحضور إلى رواد التكنولوجيا مثل أليكس زوكوف، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "فيديو غوريلاز" ويواف أوز، المؤسس المشارك لشركة "سبوتاد"، يتحدثون حول أحدث التطورات في مجال الذكاء  الاصطناعي، وكيفية استغلالها وكيف قد تؤثر على الشركات والمستهلكين.
وتشير الجلسة بعنوان ’في حوار مع ...الروبوتات: منصات الرسائل والصوت باعتبارها ساحة المعركة المقبلة للمستهلك‘ إلى أن ’معركة الروبوتات الكبيرة‘ التي تحيط بروبوتات الدردشة التفاعلية "تشات بوت" كواجهة وخدمة قد بدأت، ولكن لا تزال هناك تحديات كثيرة تنتظر هذه المنصة الناشئة- بما في ذلك الخصائص الوظيفية، والتطبيق، وتحقيق الربح، وتجربة المستخدم، وتكامل عمليات الدفع. وسيقوم المشاركون في النقاش من مؤسسات تتضمن شبكة الجزيرة الإعلامية، ومنصة "بوت"، و"تورن آب ميوزيك" بمناقشة الفرص الناشئة والتحديات والتطبيقات الفائزة لقطاع الإعلام.
وفي مؤتمر "بلاتفورم فيوتشرز" (مستقبل المنصات)، سيقدم أراش بينداري، مؤسس "فيونلابز" ومروج التكنولوجيا لتجربة المستخدم ’تجربة المستخدم المستقبلية: رياضيات أم فن؟‘، وهي جلسة بصرية مستندة إلى المعلومات يدخل موضوع تخصيص المحتوى في صميمها.  
ستشهد قاعة المحاضرات جلسة تجربة الشاشة الكبيرة بعنوان ’تقنيات وتطبيقات الكاميرات والعرض المستقبلية التي تؤدي إلى الواقع المعزز "إيه آر" / الواقع الافتراضي "في آر"، والوسائط التفاعلية والتصوير الثلاثي الأبعاد‘والتي تضم كلاً من ديفيد ستومب إي إس سي، السينمائي الشهير ومشرف المؤثرات البصرية والمؤلف، وجون كارافين، مطور في مجال الحقل الضوئي، ومدير إنتاج، ومبتكر في تكنولوجيا التصوير السينمائي. وفي حديث مع جوليان بين، المدير العام لشركة "جوليان بين" المحدودة، سيناقشان أحدث التقنيات التي ترمي إلى إحداث تغيير ثوري في كيفية التقاطنا للصور والحقول الضوئية الحجمية، وكيفية تمكين واضعي المحتويات من إبتكار زاويتهم المشهدية الخاصة وعرضها للمحتوى المولّد بواسطة الحاسوب أو المحتوى الحي على حد سواء في تجربة تفاعلية تتضمن الانغماس في عالم الواقع المعزز والافتراضي، بما في ذلك العروض ثلاثية الأبعاد المستقبلية.
لمحة عن "آي بي سي"
يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من 170 بلداً ونيّف، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.
مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:
المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.
المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
"بابل كوميونيكايشنز"
لويز ويلز
هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني:louisew@bubbleagency.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4370/ar                                                                                                                                      

No comments:

Post a Comment