Wednesday, October 19, 2016

رحلات فيرجين البحرية ستبحر حاملةً اللقب الجديد فيرجين فوياجيز

Sir Richard Branson and President & CEO Tom McAlpin unveil Virgin Voyages as the new identity for the company’s cruise line. (Photo: Business Wire)
خط رحلات السيد ريتشارد برانسون البحرية يعلن عن إسمٍ وأيقونةٍ جديدة، عقد بناء سفنٍ مُوقّع وأول شراكةٍ للطاقة النظيفة في العالم

ميامي - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم السيد ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة "فيرجين"، عن "فيرجين فوياجيز" كالهوية الجديدة المُلهِمة لخط الرحلات البحرية الخاص بالشركة. وبالاشتراك مع توم ماك ألبين، رئيس الشركة ورئيسها التنفيذي، قاما بالإعلان عن الإسم، وأعلنا أن "فيرجين فوياجيز" قد وقعت بشكل رسمي عقد بناء سفن لثلاث سفن مع شركة بناء السفن الإيطالية المحترفة "فينتشانتيري"، وأن الشركة ستكون أول خط للرحلات البحرية يعتمد نظام الطاقة النظيفة، "كليميون أوشن".

وضم حدث الإعلان الذي عقد في فندق "فاينا هوتيل ميامي بيتش" أداءاً مسرحياً مذهلاً، حيث ظهر السيد ريتشارد مع فنانَين قاما بالرقص على كراسي على سطح السفينة أمام جمهور مؤلف من وسائل الإعلام الإخبارية العالمية، وسياسيين محترفين ورواد أعمال من ميامي.

وعبّر السيد ريتشارد عن التزام "فيرجين فوياجيز" بتغيير الإبحار للأفضل، حيث قال: "شارك الآلاف من البحارين  وخبراء السفر المستقبليين أفكارهم معنا، وكلفونا بتقديم الرحلات التي لا تقاوم في البحر، وبأنه يجدر باسمنا وحده أن يجعلهم مرتبكين أثناء ترقبهم لما سنقدمه. وأنا متحمس لأن أعلن أننا نحمل حالياً اسم ’فيرجين فوياجيز‘، وبينما لدينا الكثير من العمل لننجزه في المستقبل لبناء سفننا الثلاث، لا يسعنا الانتظار لنرحب بكم على متن السفينة القادمة".

وتتوقع "فيرجين فوياجيز"، المدعومة من قبل المستثمرين الرواد وهما "باين كابيتال برايفت إيكويتي" ومجموعة "فيرجين"، أن يتم قريباً استكمال صفقة التمويل التي تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات الأمريكية، والهادفة لشراء سفنها الثلاث. ويشمل شركاء الإقراض الرئيسيين كلاً من شركة "كاسا ديبوسيتي إي بريستيتي" ("سي دي بيه") وشركة "يوني كريديت"، وسيكون القرض مدعوماً بالكامل من قبل وكالة ائتمانات التصدير الإيطالية "إس إيه سي إي" ومدعوماً من قبل "إس آي إم إي إس تي"، حيث أن كلتاهما شركتان تابعتان لشركة "سي دي بيه". وأوجز ماك ألبين جدولاً لبناء السفن يتضمن قص المعادن في أوائل عام 2017، يليه وضع العارضة الرئيسية في جينوا في الربع الرابع من عام 2017.

وقال ماك ألبين في معرض تعليقه على الموضوع: "يعرض شركاؤنا من الطراز العالمي أمثال ’باين كابيتال برايفت إيكويتي‘ ومجموعة ’فيرجين‘ و"فينتشانتييري‘ بالإضافة إلى كبار الممولين أمثال ’سي دي بيه‘، و’يوني كريديت‘، و’إس إيه سي إي‘ و’إس آي إم إي إس تي‘، دعم ’فيرجين فوياجيز‘ القوي والتزامها بتطوير منتج مذهل. وما هذه إلا رحلة بحرية أو عطلة لا تشبه أياً مما قمتم به من قبل، فستكون تجربة تحويلية تقدم أسلوباً ’يشبه فيرجين للغاية‘ من المغامرة".

وتعد "فيرجين فوياجيز" أول خط رحلات بحرية رئيسية تتشارك مع "كليميون"، شركة ابتكار الطاقة النظيفة المعروفة عالمياً. وستقوم "فيرجين" بتثبيت نظام "كليميون أوشن"، وهو النظام الذي سيحول الطاقة المنخفضة إلى كهرباء نظيفة، عل متن سفنها الثلاث بالكامل. ويُقدَّرُ التأثير البيئي الناتج بحوالي 5,400 طناً من الوفورات في غاز ثاني أكسيد الكربون سنوياً لكل سفينة – وهي كمية يتطلب امتصاصها من 180 ألف شجرة ثلاثين عاماً من الزمن.

وقال السيد توماس أوستروم، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "كليميون": "يعد نظام توليد الطاقة الحرارية ’كليميون‘ ابتكاراً بيئياً، كما أننا نعتبر العمل مع ’فيرجين‘ ذا أهمية كبيرة بالنسبة لنا. ونحن سعداء أن السيد ريتشارد برانسون و’فيرجين‘ من خلال تركيزهما على الاستدامة، قد قررا أن يصبحا رائدين في مجال هذه التكنولوجيا. وسيكون تحويل المياه الحارة إلى كهرباء مصدراً رئيسياً لإنتاج الطاقة من الآن فصاعداً".

وستصل أول سفينة خاصة بـ "فيرجين فوياجيز" إلى ميناء ميامي في عام 2020، لتستضيف أكثر من 2,700 بحاراً و1,150 عضواً من أعضاء الطاقم المفعمين بالحيوية. وبالنسبة للسفينة الأولى، ستقدم "فيجرين فوياجيز" مجموعة متنوعة من برامج الرحلات الكاريبية إلى الموانئ التي تقدم تجارب فريدة من نوعها واجتماعية للغاية. كما أن البحارين المستقبليين مدعوون للاطلاع على "فيرجين فوياجيز" من خلال زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.virginvoyages.com، أو لمتابعتنا على: @virginvoyages على "إنستغرام"، و"سناب شات"، و"تويتر" أو بالطبع على "فيس بوك".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاتصال بـ "فيرجين فوياجيز"

"آر بي بي" للاتصالات

شاون ورمستاين

نائب الرئيس

هاتف: 3383-444-305

البريد الإلكتروني: Shawn.Warmstein@rbbcommunications.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18888/ar

No comments:

Post a Comment