Sunday, October 30, 2016

نجاح كبير لفعاليات المهرجان الكوري 2016 في أبوظبي





أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

حقق المهرجان الكوري 2016، الذي نظمته سفارة جمهورية كوريا في الإمارات بدعم من وزارة الزراعة الإماراتية ومؤسسة تجارة المنتجات الغذائية والسمكية والزراعية الكورية (ايه تي سنتر) في أبوظبي، نجاحاً مذهلاً من حيث توافد أعداد كبيرة من الجمهور لفعالياته التي انعقدت في مسرح أبوظبي يومي 28 و 29 أكتوبر الجاري. حيث من المقرر أن تستمر عروض المهرجان على مدار عطلتي نهاية الأسبوع المقبلتين من 3 إلى 4 نوفمبر في كورنيش أبوظبي ومن 10 إلى 11 نوفمبر في العين.

ويسعى هذا المهرجان السنوي إلى الترويج للمنتجات الكورية في الإمارات، حيث تعتزم مؤسسة تجارة المنتجات الغذائية والسمكية والزراعية الكورية "ايه تي سنتر " تسليط الضوء على بعض من أبرز الأعشاب الكورية التي تتمتع بفوائد صحية كثيرة للجسم، ومنها عشبة الجنسنج الحمراء. ويحظى الحدث بمشاركة عدد كبير من المطاعم والشركات الكورية المتخصصة في قطاع المنتجات الغذائية والمشروبات والشركات العاملة في مجال مستحضرات التجميل.

وبهذه المناسبة، قال "مايونغ غو سيو" مدير عام مؤسسة تجارة المنتجات الغذائية والسمكية والزراعية الكورية: "يسعدنا المشاركة في هذا الحدث الذي يتيح عرض أفضل المنتجات الكورية أمام المقيمين في دولة الإمارات. لقد لعبت سفارة جمهورية كوريا بالدولة دوراً أساسياً في توعية السكان في الإمارات حول مختلف العروض والمنتجات الكورية. ويأتي تنظيم هذا الحدث في إطار حرص السفارة على الارتقاء بالعلاقات الإماراتية الكورية إلى آفاق جديدة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بين البلدين التي شهدت مؤخراً تطوراً نوعياً في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والثقافية. ونعرب عن امتناننا لحكومة الإمارات على دعم الجهود التي نبذلها لتعريف الناس هنا بالثقافة والمنتجات الزراعية الكورية".

وأضاف: "سوف نستعرض خلال المهرجان مجموعة من أهم الأعشاب الكورية التي تتميز بفوائدها الصحية العديدة على الجسم. وسيقوم خبراء من مؤسسة تجارة المنتجات الغذائية والسمكية والزراعية الكورية بتوعية الزوار حول مزايا الأعشاب الكورية ومن أهمها عشبة الجنسينج الحمراء التي تتمتع بشعبية كبيرة في أوساط الكوريين".

وتابع: "تتمثل أولويتنا دائماً بتنظيم عمليات استيراد وتصدير المنتجات الكورية، وبفضل دعم الحكومة الإماراتية فقد أصبح من السهل بالنسبة لنا ترويج مختلف أنواع المنتجات الكورية لاسيما الاستهلاكية منها. ومن خلال هذا الحدث، نأمل بأن نتمكن من زيادة شعبية المنتجات الكورية في أوساط المقيمين والمواطنين في الإمارات. ولقد شهدنا اهتماماً كبيراً من مختلف الجنسيات هنا، حيث يتيح الحدث لجميع الحضور  تذوق المأكولات الكورية الأصيلة والتعرّف إلى الثقافة الكورية الغنية".

ويحظى المهرجان في كل عام باستجابة مذهلة بالفعل. حيث تشهد الدورة الحالية زيادة ملحوظة في أعداد الشركات العارضة. وانطلاقاً من مكانة الإمارات كبوتقة لثقافات متعددة ونموذجاً فريداً للتعايش مع الآخر، فإن هذه الفعالية هي بمثابة بوابة لجميع الناس لتجربة المذاقات الغنية للمأكولات الكورية.

ويشهد الحدث مشاركة مطاعم وسلاسل بقالات ومخابز كورية معروفة، والتي ستقوم باستعراض بعض من أفضل الأطباق والتوابل والمنتجات الكورية. كما تم إقامة ركن خاص للمأكولات البحرية كي تتاح الفرصة لعشاق هذا النوع من الطعام تجربة ألذ الأطباق الكورية البحرية. فيما تم تصميم المهرجان بحيث يوفر للجمهور تجربة ثقافية كورية شاملة ومتنوعة. 

Contacts

"ووترميلون للعلاقات العامة"

وسام الخالد

 00971508980386

البريد الإلكتروني    : wissam@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18952/ar