Monday, October 24, 2016

ريج نت وإم أو دي إي سي توقعان اتفاقية لتسليم تقنية الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية من أو ثري بي المعادل للاتصال عبر الألياف لأسطول إف بيه إس أو البرازيلي البحري

الشركة العالمية الرائدة في تزويد خدمات الإنتاج العائم لقطاع النفط والغاز تختار "أو ثري بي" للمساعدة في تخفيض الكلفة وتحسين الفعالية التشغيلية، وكسب ميزة تنافسية كبيرة

 

سانت هيلير، جيرسي - يوم الإثنين 24 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "أو ثري بي نتوركس"، وشركة حلول التكنولوجيا "ريج نت" وشركة "إم أو دي إي سي" التي توفر خدمة الإنتاج العائم أن يعلنوا عن توقيع اتفاقية لتقديم اتصال ذات إنتاجية عالية وكمونية منخفضة لسفن "إم أو دي إي سي" للإنتاج والتخزين والتفريغ العائم ("إف بيه إس أو") قبالة ساحل البرازيل.
هذا وأصبحت منشآت الإنتاج والتخزين والتفريغ العائم ("إف بيه إس أو") اليوم أسلوب الإنتاج الأساسي في العديد من المناطق المنتجة للنفط والغاز في الخارج في جميع أنحاء العالم. ويعتبر "إف بيه إس أو" نظام الإنتاج العائم الذي يتلقى السوائل من الخزان تحت سطح البحر بواسطة الروافع، ويقوم بعد ذلك بفصل السوائل إلى النفط الخام والغاز الطبيعي والمياه والشوائب ضمن المنشآت في الجوانب العلوية على متن السفينة. يتم تفريغ النفط الخام المخزن في خزانات في منشأة الإنتاج والتخزين والتفريغ العائم إلى الناقلات المكوكية لنقلها إلى السوق أو لإجراء مزيد من التكرير على اليابسة.
وستقوم "ريج نت" بدمج حل الشبكات بالأقمار الاصطناعية من "أو ثري بي"، مما يسمح لـ "إم أو دي إي سي" بإعطاء القرارات التنفيذية في الوقت الحقيقي من خلال البيئات التعاونية المتطورة. وأصبح بإمكان الخبراء في مراكز المراقبة البرية أن يعملوا بشكل مباشر مع المشغلين في الخارج، وذلك باستخدام المعلومات في الوقت الحقيقي لاتخاذ قرارات أفضل وبشكل أسرع، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاج وتحسين الكفاءة التشغيلية. يساهم اتصال "أو ثري بي" إلى حد كبير في حوكمة السيطرة على العمل المطلوبة على متن السفينة.
وتشغل شركة "أو ثري بي نتوركس" مجموعة أقمار صناعيّة موجودة في مدار أرضي متوسّط ("إم إي أو")، على بعد مسافة أقرب بكثير إلى الأرض من الأقمار الصناعية الثابتة ("جي إي أو")، مما يؤدي إلى تقليل الكمون بنسبة 75 في المائة وبالتالي الحصول على أداء أفضل بكثير. وسيقوم التحول إلى "أو ثري بي"، الألياف ذات المسافات الطويلة المنافسة من حيث الإنتاجية والكمونية بتحويل الاتصالات الخارجية مما يوفر مجموعة كاملة من تخطيط موارد الشركة، وتطبيقات السحابة، وبث الفيديو بالوقت الفعلي وبدقة عالية والكثير من التطبيقات الأساسية الأخرى التي لم يكن استعمالها عملياً في السابق.
وقال سويتشي آيد، نائب الرئيس لدى "إم أو دي إي سي" في البرازيل في سياق تعليقه على هذا الأمر: "بسبب الكمونية العالية، توجّب علينا إنشاء بنية تحتية للاتصالات على متن كل سفينة ذات مستوى أقلّ من المطلوب. وبفضل ’أو ثري بي‘، أصبح بإمكاننا البناء بعيداً عن الشاطئ كبيئة ممتدة لتقديم الدعم البري بهدف تنفيذ نظام إداري ثابت وفعال، وتوفير أدوات الأعمال الشاملة لتحسين السيطرة على العمل، مما سيخفض من تكاليف التشغيل في نهاية المطاف. وغالباً ما يكون العمال على متن سفن منشآت الإنتاج والتخزين والتفريغ العائمة معزولين. وسيساهم التمتع بالقدرة على معالجة أي خلل بسهولة تامة في اتخاذ قرارات سريعة لاعتماد التدابير المناسبة في أي حدث يتعلق بالسلامة أو حدث بيئي معيّن، وسيؤدي ذلك إلى تقديم أداء عملي أفضل، مع أداء مالي أفضل بالطبع".
ومن جهته، قال سايمون ماهر، نائب الرئيس لشؤون مبيعات الشركة العالمية لدى "أو ثري بي نتوركس": "تشكل رؤية استخدام المعلومات في الوقت الفعلي لاتخاذ قرارات أفضل وأسرع تؤدي إلى كفاءة تشغيلية أكبر مطلباً محورياً في القطاع البحري. تؤمن تقنية الاتصالات المثبتة من ’أو ثري بي‘ سرعة التواصل والأداء والموثوقية نفسها التي يتمتع بها اتصال الألياف عبر الأقمار الاصطناعية، وبذلك تتوفر الآن التطبيقات نفسها المستخدمة في المنشآت على الساحل في بيئات ’إم أو دي إي سي‘ بعيداً عن الشاطئ".
وقال ستيفن بيكيت، الرئيس التنفيذي والرئيس لدى "ريج نت": "يسرنا العمل مع شركة رائدة في السوق مثل ’إم أو دي إي سي‘ في مجال تأمين الربط المحوري إلى أسطولهم من سفن الإنتاج والتخزين والتفريغ العائم قبالة الشاطئ العاملة في البرازيل. ونحن ملتزمون بالاستفادة من تقنية الأقمار الاصطناعية العالية الإنتاجية، مثل ’أو ثري بي‘، للمساعدة في استمرار تطور حقول النفط".
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تعتبر شركة "أو ثري بي نتوركس المحدودة" المزود لخدمات الاتصالات العالمية المدارة وتشغل أسطولاً متطوراً من الأقمار الاصطناعية ذات الإنتاجية العالية والكمونية المنخفضة وبنية تحتية أرضية عالمية. وتقدم "أو ثري بي" حلول شبكات البيانات لمزودي خدمات الإنترنت، وشركات الاتصالات، ومشغلي شبكات الجوال، والحكومات والمؤسسات في أبعد الأماكن النائية والتي يتعذر الوصول إليها على هذا الكوكب. وإنّ "أو ثري بي نتوركس" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل "إس إي إس" (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس وبورصة لوكسمبورج تحت الرمز Euronext Paris and Luxembourg Stock Exchange: SESG).
لمحة عن "إم أو دي إي سي"
تعتبر "إم أو دي إي سي" شركة مدرجة تتخذ من طوكيو، اليابان مقراً لها. وهي شركة مالكة/عاملة وشركة تعهد عام لهندسة شراء الأبنية والمنشآت ("إي بيه سي آي") متخصصة في أنظمة الإنتاج العائم بما في ذلك وحدات سفن الإنتاج والتخزين والتفريغ العائمة ("إف بيه إس أو")، ووحدات التخزين والتفريغ ("إف إس أو")، والإنتاج العائم للغاز الطبيعي المسال ("إف إل إن جي")، ومنصات التوتر العامودية ("تي إل بي")، ووحدات الحفر شبه الغاطسة، ونظم الإرساء وتقينات جديدة تلبي تحديات عوائم إنتاج الغاز.
لمحة عن "ريج نت"
"ريج نت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:RNET) هي شركة رائدة عالمياً في توفير الحلول التقنية للمواقع النائية، بما في ذلك منشآت الطاقة والسفن البحرية. توفر "ريج نت" حلولاً تمتد من الصوت المدار بشكل كامل وشبكات البيانات إلى تطبيقات أكثر تطوراً تتضمن إجراء محاضرات عبر الفيديو، وشؤون العمال، ومراقبة الأصول، وخدمات البيانات في الوقت الحقيقي. وتتخذ شركة "ريج نت" من هيوستن، تكساس مقراً لها وتدير عمليات خاصة بها في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول "ريج نت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rig.net. إنّ "ريج نت" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "ريج نت إنك.".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أو ثري بي نتوركس"
جيسون وايور
البريد الإلكتروني: pr@o3bnetworks.com

أو
"سبيكر بوكس كوميونيكيشنز" لصالح "أو ثري بي"
سالي ماك هيو
هاتف: 7816-287-703 1+
البريد الإلكتروني:smchugh@speakerboxpr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18905/ar

 

No comments:

Post a Comment