Thursday, October 20, 2016

ستاربكس تعلن عن إطلاق محمصة ستاربكس ريزيرف في طوكيو عام 2018

المهندس المعماري الشهير عالمياً ومصمم أولمبياد طوكيو 2020 كينجو كوما يقود تصميم تجربة غامرة لمحلات القهوة وبيعها

 

طوكيو - يوم الخَمِيس 20 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
سيكون الموقع الجديد في منطقة ناكاميجورو الراقية في طوكيو رابع محمصة لشركة "ستاربكس" عالمياً.
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستاربكس كوفي كومباني" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SBUX)، عن افتتاح محمصة "ستاربكس ريزيرف" في اليابان عام 2018. وستشكل المحمصة التي ستقع في منطقة ناكاميجورو، وهو حيٌ راقٍ يشتهر بالمحلات الفاخرة والمعارض الفنية الحصرية، بيئةً فريدة للبيع بالتجزئة. وسيقدم هذا الموقع الجديد، الذي صمم بالتعاون مع كينجو كوما المهندس المعماري الشهير عالمياً ومؤسس مختبر "كوما لاب" في جامعة طوكيو، بيئة غامرة لتناول القهوة لم يسبق لها مثيل في السوق.
وكان افتتاح "ستاربكس" لمحمصتها الأولى في سياتل في عام 2014 أنجح افتتاح لمتجر في تاريخ الشركة، ومنذ ذلك الحين أعلنت الشركة عن مواقع جديدة مقبلة في شنجهاي في عام 2017 ونيويورك في عام 2018. حيث ستكون المحمصة في طوكيو هي الرابعة بالنسبة للشركة على الصعيد العالمي.
وقال هاورد شولتز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ستاربكس": "لا زالت اليابان مجتمعاً مهماً وحيوياً محباً للقهوة بالنسبة لـ’ستاربكس‘ تماماً كما كان عندما قررنا اختيار اليابان كأول سوق لنا خارج أمريكا الشمالية عام 1996. ونفخر أن نقدم لعملائنا تجربة متميزة وغامرة ومبتكرة للبيع بالتجزئة بتقديم حرفة صناعة القهوة بطريقة غير مسبوقة. كما يشرفنا التعاون مع كينجو كوما لخلق تجربةٍ تقرّب عملاءنا في اليابان من قهوتنا وشركائنا (موظفينا) أكثر من أي وقت مضى".
تمزج أعمال كينجو كوما، المشهور عالمياً بتصاميمه المتطورة ونظرياته المبتكرة في الهندسة المعمارية والمجتمع، بين الفن والطبيعة باستخدام المواد الطبيعية لخلق مساحات من الدفء والتناغم في تصاميمه. ستمزج محمصة طوكيو الجديدة بين التصميم الياباني والعناصر الجمالية المعاصرة التي تشتهر بها شركة "ستاربكس" في مساحة تشيد بفن وحرفية صناعة القهوة. ويعد هذا التصميم التعاون الثاني لشركة "ستاربكس" مع السيد كوما، والذي يعد متجر "ستاربكس" الحائز على جوائز الذي صممه في فوكوكا باليابان، واحداً من المتاجر الأكثر شهرة في الدولة بل وفي العالم أجمع.
وقال كوما: "إنه لشرف كبير بأن أقود تصميم محمصة ’ستاربكس ريزيرف‘ في طوكيو حيث سأتمكن أنا وأصدقائي وعائلتي ومجتمع عشاق القهوة من تجربة هذه البيئة الفريدة من نوعها للبيع بالتجزئة. كما أتطلع لبناء شراكة طويلة الأمد مع شركة ’ستاربكس‘ لخلق مكان يعكس ثقافة وسكان هذا الحي الرائع ليصبح أحد أكثر الوجهات شهرة في مدينة طوكيو".
وستوفر المساحة التفاعلية التي تبلغ 13 ألف قدم مربع (1200 متر مربع) للعملاء تجربةً حسّيةً شاملة حيث يمكنهم تعميق تقديرهم وفهمهم لحرفة تحميص وتخمير بعضٍ من أنواع القهوة الأكثر تفرداً العالم. وسيتمكن العملاء في المحمصة، من مشاهدة وصول حبوب البن الخضراء، والتواصل مع متخصصي القهوة في "ستاربكس" وأخصائيي التحميص الرئيسيين، والتمتع بمجموعة مختارة بعناية من المشروبات المعدة يدوياً. وستشمل هذه المحمصة أيضاً على أطعمة وأنواع من الخبز يتم إعدادها في الموقع من قبل شركة "برينتسي" الإيطالية المشهورة لإعداد الطعام.
يمثل افتتاح هذه المحمصة فرصة هامة لشركة "ستاربكس" للنمو في منطقة الصين وآسيا والمحيط الهادئ. حيث يزرو أكثر من 20 مليون عميل ما يتجاوز 6200 متجر لشركة "ستاربكس" عبر 16 سوقاً في المنطقة كل أسبوع، وستواصل منطقة الصين وآسيا والمحيط الهادئ كونها في طليعة الابتكار العالمي والتميز في القهوة من شركة "ستاربكس".
لمحة عن "ستاربكس"
منذ 1971، تخصصت "ستاربكس كوفي كومباني" في توفير وتحميص أجود أنواع البن العربي مع مراعاة الاعتبارات الأخلاقية التي تراعي مصلحة الموردين. واليوم ومع متاجرها المنتشرة في كل أنحاء العالم، أصبحت الشركة من أهم المختصين بتحميص وبيع أنواع القهوة المتخصصة في العالم. وبفضل إصرارنا على التميز والتزامنا بمبادئنا التوجيهية، أصبح بمقدورنا إسعاد كل عميل بكل كوب من قهوة "ستاربكس" الفريدة. للمشاركة في هذه التجربة، الرجاء زيارتنا في متاجرنا أو على شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.starbucks.com.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ستاربكس كوفي كومباني"
ماريان دونغ
البريد الإلكتروني: mduong@starbucks.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18895/ar


No comments:

Post a Comment