Tuesday, October 25, 2016

أكثر من 150 مديرٍ تنفيذي وأخصائي يطلقون العنان لقوة المشتريات في برافو كونيكت

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر

2016 [ME NewsWire]

استضافت "برافو سوليوشن"، المزود العالمي الرائد لحلول التوريد الاستراتيجية والشركة الشقيقة لمزود حلول التوريد الاستراتيجية المحلي "تجاري"، مؤتمر العملاء السنوي الرابع "برافو كونيكت 2016"، الأسبوع الماضي في سوري هيلز، بإنجلترا. وشهدت الفعالية اجتماع ما  يزيد على 150 مدير تنفيذي للمشتريات على مدى يومين تم خلالهما اتاحة فرص للتواصل، وورشات عمل يقودها أخصائيون وخطابات رئيسية من العديد من كبار خبراء المشتريات والتوريد من جميع أنحاء العالم.

وقامت "برافو سوليوشن"، بالاستناد على التعليقات الواردة من الحضور في الأعوام السابقة، بتحسين التنسيق هذا العام ليشمل المزيد من الوقت ليتفاعلوا مع بعضهم البعض ويتعاونوا على معالجة القضايا الأهم التي تؤثر على قطاع المشتريات. وتكمن مهمة "برافو كونيكت" بتقديم معلومات قابلة للتطبيق ومشورة عملية حول الاستفادة من تكنولوجيا المشتريات، وتحفيز الابتكار في سلسلة المشتريات، والتخفيف من المخاطر وإطلاق العنان لقيمة المشتريات. واستضاف المؤتمر عدة عملاء من جميع أنحاء العالم وشهد مشاركة كبيرة من المنظمات الشرق أوسطية مثل حكومة دبي الذكية، وشركة التطوير العقاري المصرية "سوديك"، وبلدية دبي، والتي علق مدير قسم العقود والشراء فيها، إبراهيم يعقوب على المؤتمر بقوله: "هذه هي المرة الثانية التي أحضر بها المؤتمر، ولقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لأشارك هذه السنة باعتباري مضيفاً لأحد حلقات النقاش الرئيسية. هذا المؤتمر هو مبادرة عظيمة ويقدم للمندوبين أمثالي ثروةً من المعلومات وخبرات في أفضل الممارسات." في حين أضافت إيمان الجلاف، مدير المشتريات والعقود في هيئة الصحة بدبي بقولها: "يعتبر المؤتمر محطةً كبيرةً لتبادل أحدث وأفضل التطورات في عالم المشتريات".

وتكمن حضور "برافو كونيكت" الفرصة لمناقشة ما تعلموه في مجموعات صغيرة من اجتماعات المائدة المستديرة، مما أتاح تبادلاً مفتوحاً للمعلومات بين العاملين في القطاع. كما أتيح لهم الوصول إلى الدعم في الموقع الذي يقدمه الفريق الاستشاري الخاص بـ"برافو سوليوشن" و"تجاري"، وجلسات جانبية حول تكنولوجيا "برافو أدفانتج" مع نقاشات يقودها العملاء، وحالات الاستخدام والوصول المبكر إلى تقارير تعود لقادة الفكر والمحللين. وعلق دان كوين، نائب الرئيس في "تجاري" قائلاً: "هذا مؤتمر رائع آخر من مؤتمرات ’برافو كونيكت‘، وكنت في غاية السرور بأن أشهد حضوراً قوياً كهذا من العديد من عملاء ’تجاري‘ و’برافو سوليوشن‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفريق إدارتهما العليا. وكانت دراسات الحالات والعروض التقديمية التي طرحها العملاء حول مستقبل المهنة والرقمنة المتزايدة للأعمال مذهلة للغاية. وأنا أتطلع قدماً لمؤتمر ’برافو كونيكت 2017‘".

واستضاف المؤتمر عدة متحدثين ناشطين ومعروفين في القطاع، بما في ذلك المهتم بشؤون المستقبل والمؤلف، مايك والش، ومؤسس ورئيس الاستراتيجية في "أزول بارتنرز"، جيسون بوش، والمدير الإداري لشركة "سبيند ماترز أوروبا"، بيتر سميث.

لمزيد من المعلومات حول "تجاري" وتقنيتها "برافو أدفانتج"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.tejari.com.

لمحة عن "تجاري"

تعمل "تجاري" بوصفها جزءاً لا يتجزأ من شبكة "برافو سوليوشن" مع تركيز حصري على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم فريقها المتنامي المؤلف من أكثر من 60 خبيراً في دبي وأبو ظبي دعماً فعالاً لمحفظة متزايدة من العملاء المحليين بالإضافة إلى المنظمات متعددة الجنسيات العاملة في المنطقة.

وبالاستفادة من تقنية "برافو أدفانتج" الأفضل ضمن فئتها، تعتبر "تجاري" جزءاً من شبكة تقوم بمساعدة أكثر من 600 شركة و100 ألف خبير في المشتريات في أكثر من 70 بلداً على الاستفادة من قدرات المشتريات لتحفيز الأداء المالي، وبناء تميز مؤسسي للمشتريات، وإدارة المخاطر، والتأثير في الابتكار.

ويقدم النهج الذي تتبعه "تجاري" للشراء الاستراتيجي باستمرار نتائج أعمال لتمكين العملاء من التفوق على السوق الذي يتواجدون به، ويجذب العمليات في 18 مكتباً منتشر في 12 بلداً عبر 4 قارات، وأكثر من 600 خبير في المشتريات. لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tejari.com ، ومتابعتنا على "تويتر" على: @Tejari_UAE، والتواصل معنا على "لينكد إن". 

Contacts

"تجاري"

سريا ساكي

هاتف: 1300-360-9714+

البريد الإلكتروني: Soraya.sackey@tejari.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18922/ar

No comments:

Post a Comment