Thursday, October 27, 2016

هيلتون ضمن أفضل 25 مكاناً للعمل

اختيار هيلتون ضمن قائمة "جريت بليس تو وورك" لعام 2016 بناءً على ملاحظات أعضاء الفريق

مكلاين، فرجينيا - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) عن اختيارها ضمن قائمة أفضل 25 مكان عمل متعدد الجنسيات لعام 2016، وفقاً لشركة البحوث والاستشارات "جريت بليس تو وورك ". وتم اختيار "هيلتون" بناء على تقييم أعضاء الفريق لوظائف الشركة وفرص التدريب ودعم التوازن بين الحياة الشخصية والعمل وبالإضافة إلى عوامل أخرى.

وبتوزع القوة العاملة لدى "هيلتون" على أكثر من 104 دول وأقاليم، يعد تكريم "هيلتون" نتيجةً للملاحظات الإيجابية التي قدمها أعضاء الفريق في جميع أنحاء العالم. حيث احتلت "هيلتون" مراكز ضمن جميع القوائم الـ12 للدول التي قامت بتقييم الشركة خلال العام الجاري، بما في ذلك المركز الأول في كل من الصين وتركيا.

وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون": "إنه لفخرٌ لنا أن يتم تكريمنا ضمن قائمة أفضل 25 مكان عملٍ متعدد الجنسيات لعام 2016. حيث تعتبر جهود وحماس والتزام أعضاء فريقنا أساس نجاح ’هيلتون‘. حيث قمنا معاً ببناء ثقافةٍ تسمح لنا بتقديم أفضل خدمات الضيافة في العالم – سواءً لضيوفنا أو لأعضاء فريقنا الرائعين، الذين يمثلون قلب وروح شركتنا".

وتوفر "هيلتون" برنامجاً رائداً لأعضاء الفريق حول العالم حيث يقدم بيئاتٍ ومكافآتٍ وفرصاً مهنيةً كبيرةً تتضمن:

    برنامج "جو هيلتون"، وهو برنامج يوفر تخفيضات سفرٍ حصريةً وامتيازاتٍ لأعضاء الفريق وأسرهم وأصدقائهم. وتم استخدام هذا البرنامج لحجز أكثر من 800 ألف غرفة، منذ إطلاقه في شهر مايو.
    فرص للتكريم، من خلال برامج مثل "كاتش مي آت ماي بست" و"سي إي أو لايت آند وورمث أوورد" و"تيم ممبرز أبريشياشن ويك" والتي تكرم أعضاء الفريق على جميع المستويات من قبل الضيوف والزملاء والمدراء.
    منصة استدامة مؤسسية شاملة، حيث يُمَكِّنُ برنامج "ترافل وذ بيربس" أعضاء الفريق من دعم البيئات والمجتمعات حول العالم من خلال احتفالاتٍ مثل "جلوبال منث أوف سيرفيس" و"ترافل وذ بيربس أكشن جرانتس" و"إرث منث".
    جامعة "هيلتون"، وهي مصدرٌ للتعلم والتنمية، حيث تساعد أعضاء الفريق على تخطيط وإدارة حياتهم المهنية، فضلاً عن تطوير المهارات اللازمة لمساعدتهم على التقدم.
    مصادر تجعل من "هيلتون" مكاناً رائعاً للعمل. تقدم مبادرة "ذا هارت أوف هاوس" وسائل راحةٍ مثل خدمة الانترنت اللاسلكي "واي فاي" وأطعمةً مشهورةً ودعوةً لتنسيق الديكور لأعضاء الفريق العاملين في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر بهو الفندق بمثابة محورٍ مركزيٍ لجميع أخبار الشركة، بما في ذلك التحديثات اليومية من أعضاء الفريق في جميع أنحاء العالم وأخبار العقارات وتسجيل الدخول للرؤساء التنفيذيين والمبادرات المجتمعية وغيرها.

للاطلاع على القائمة الكاملة لأفضل الشركات متعددة الجنسيات، اضغط هنا. تقوم شركة "جريت بليس تو وورك" بنشر تقرير يُسلِّط الضوء على أفضل أماكن العمل في العالم، تزامناً مع الذكرى السنوية السادسة لإصدار القوائم.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4800 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 789 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

لمحة عن قائمة أفضل 25 مكان عمل متعدد الجنسيات

تقوم شركة "جريت بليس تو وورك" منذ عام 2011، بتحديد أفضل المؤسسات التي توفر أماكن عمل رائعة في العديد من الدول التي تعمل فيها من خلال نشر قائمة أفضل أماكن العمل متعددة الجنسيات في العالم. وينبغي على الشركات، لتتأهل للمشاركة ضمن القائمة متعددة الجنسيات، أن تستوفي تعريفنا للشركة المتعددة الجنسيات وأن تظهر على ما لا يقل عن 5 أفضل أماكن وطنية للعمل استناداً إلى نتائج استبيان مؤشر ثقة الموظفين وتقييم الثقافة (للتأهل في الولايات المتحدة، ننظر إلى الفائزين في قائمة ’فورتشن‘ لأفضل 100 شركة للعمل فيها).ويتم دمج كلٍ من نتائج تلك القوائم الوطنية، بالإضافة إلى نقاط إضافية يتم منحها لعدد الدول التي قامت فيها الشركة باستبيان آراء الموظفين ونسبة القوى العاملة عالمياً في الشركة التي تمثلها تلك الاستبيانات، لتحديد المراكز الـ25 الأولى. يجب أن يكون لدى الشركات المرشحة للقائمة ما لا يقل عن 5000 موظف حول العالم، ويجب أن تكون نسبة 40 في المائة من القوى العاملة (أو 5000 موظف) خارج الدولة التي تضم المقر الرئيسي للشركة. وظهر المرشحون لقائمة أفضل العالم أماكن العمل متعددة الجنسيات لعام 2016 على القوائم التالية: أفضل أماكن العمل في آسيا عام 2016، أفضل أماكن العمل في أمريكا اللاتينية عام 2016، أفضل أماكن العمل في أوروبا عام 2016، أفضل أماكن العمل في كندا عام 2016، أفضل أماكن العمل في نيجيريا عام 2016، أفضل أماكن العمل في البرازيل 2016 وقائمة "فورتشن" لأفضل الشركات للعمل فيها في الولايات المتحدة 2016.

لمحة عن "جريت بليس تو وورك"

"جريت بليس تو وورك" هي الهيئة العالمية لثقافات أماكن العمل ذات الثقة العالية والأداء العالي. وتقدم "جريت بليس تو وورك" من خلال أدوات تقييم، والخدمات الاستشارية، وبرامج الشهادات الخاصة بها بما في ذلك قوائم أفضل أماكن العمل ومراجعات أماكن العمل، المعاييرَ والأطرَ والخبرات اللازمة لإيجاد، واستدامة وتكريم ثقافات أماكن العمل المتميزة. وتصدر شركة "جريت بليس تو وورك" في الهند القائمة السنوية لأفضل الشركات الهندية للعمل فيها بالشراكة مع صحيفة "ايكونوميك تايمز"، وسلسلة من قوائم أفضل أماكن العمل للقطاعات المختلفة، بما في ذلك قوائم أفضل أماكن العمل لقطاع تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تدعمها تكنولوجيا المعلومات والمنظمات غير الحكومية، والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتجارة التجزئة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أستريد إجرتون-فيرنون

"هيلتون"

البريد الإلكتروني: astrid.egerton-vernon@hilton.com

هاتف: 1.703.883.5696+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18934/ar

No comments:

Post a Comment