Thursday, October 27, 2016

توينتيث سينتشري فوكس فيلم تعيّن أندرو كريبس رئيساً للتوزيع المسرحي الدولي




Andrew Cripps, President of International Theatrical Distribution (Photo: Business Wire)
سينضم تنفيذي يعمل في القطاع ويحظى باحترام كبير إلى الاستديو في يناير 2017، منتقلاً من لندن إلى لوس أنجلس

لوس أنجلس - يوم الأَرْبعاء 26 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم ستايسي شنايدر، الرئيسة التنفيذية ورئيسة مجلس إدارة "توينتيث سينتشري فوكس فيلم"، تعيين أندرو كريبس رئيساً للتوزيع المسرحي الدولي.
وسينضم كريبس إلى "فوكس" في يناير 2017 تاركاً عمله السابق في شركة "آي ماكس" ليشرف على جميع نشاطات التوزيع المسرحية الدولية الإدارية والاستراتيجية التي يقوم بها الاستديو. وسيعنى أيضاً بتطوير فرص الأعمال في السوق التجارية الأجنبية بما فيها المناطق الناشئة والمناطق الجديدة قيد الازدهار. وسيقدم كريبس تقاريره إلى شنايدر ويعمل بشكل وثيق مع كريس أرونسون، رئيس التوزيع المسرحي المحلي في "فوكس"، وتوماس جيغوس، رئيس الإنتاجات الدولية في "فوكس"، على إنتاج اللغات المحلية وفرص التوزيع ويبني علاقات إبداعية طويلة المدى في الأراضي التي تعمل فيها "فوكس". وسينتقل كريبس مع عائلته من لندن إلى لوس أنجلس.
وقالت ستايسي شنايدر في معرض تعليقها على هذا الموضوع: "لقد عرفت أندرو منذ عملنا معاً في ’يونيفرسال بيكتشرز‘، وقد أدار ’يونايتد إنترناشونال بيكتشرز‘ التي وزعت كل أفلامنا على الصعيد الدولي. وهو ليس خبيراً في سوق التوزيع العالمية فحسب، إنما هو أيضاً محترف ماهر وشخص رائع. وما من شخص أفضل منه ليدير فريق عمل ’فوكس‘ العالمي المستوى".
ويشغل كريبس حالياً منصب رئيس شركة "آي ماكس إنترناشونال". وقد انضم إلى "آي ماكس" في العام 2012 بصفته رئيساً لـ"آي ماكس" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ليشرف على توسع الشبكة المسرحية الخاصة بالشركة في هذه المناطق. كذلك، عمل بشكل وثيق مع قسم أفلام الترفيه في الشركة ليحدّد فرص توزيع اللغة المحلية العالمية. وشغل كريبس أيضاً منصب نائب الرئيس التنفيذي في شركة "آي ماكس".
ومن جهته، قال كريبس: "لقد استمتعت بوقتي في العمل في ’آي ماكس‘، ولكني أتطلع إلى هذه الفرصة الرائعة مع ’فوكس‘ وإلى العمل مع ستايسي شنايدر مجدداً. فيما تستمر السوق التجارية الدولية في النمو، يعد هذا الوقت الملائم للانضمام إلى الاستديو. وأنا متحمس جداً لأبدأ العمل".
وعمل كريبس قبل انضمامه إلى "آي ماكس" رئيساً في شركة "باراماونت بيكتشرز إنترناشونال" من العام 2007 إلى 2011. وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "يو آي بي" – وهي شركة توزيع مشتركة بين "باراماونت" و"يونيفرسال" من العام 1999 إلى 2006. وانضم إلى "يو آي بي" في العام 1986 كمساعد تنفيذي للمدير العام في اليابان، ثم تمّت ترقيته لاحقاً إلى مناصب نائب رئيس المبيعات في آسيا الجنوبية الشرقية ونائب رئيس أعلى للمبيعات الدولية. وأمضى كريبس 19 عاماً في اليابان وهو يتكلم اللغة اليابانية بطلاقة.
ولد كريبس في كولومبو في سريلانكا وهو مواطن بريطاني. يحمل إجازة علوم في الإدارة الصناعية من معهد جورجيا للتكنولوجيا في أتلانتا وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال الدولية من جامعة جورجيا الحكومية في أتلاتنا.
يذكر أن "توينتيث سينتشري فوكس إنترناشونال" تصل لجمهور في أكثر من 120 دولة خارج الولايات المتحدة وكندا عبر فروعها أو مكاتبها الإقليمية.
لمحة عن "توينتيث سينتشري فوكس فيلم":
تقوم "توينتيث سينتشري فوكس فيلم" التي تعتبر واحدة من أضخم منتجي وموزعي أفلام الرسوم المتحركة في العالم، بإنتاج وحيازة وتوزيع الأفلام في جميع أنحاء العالم. ويتم إنتاج أو حيازة هذه الأفلام من قبل الشركات التالية التابعة لـ"توينتيث سينتشري فوكس فيلم" وهي: "توينتيث سينتشري فوكس"، "فوكس 2000 بيكتشرز"، "فوكس سيرتش لايت بيكتشرز"، "فوكس إنترناشونال برودكشنز"، "توينتيث سينتشري فوكس أنيمايشن/بلو سكاي ستوديوز".
يمكن الإطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط  التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

"توينتيث سينتشري فوكس فيلم"
كريس بيتريكين
هاتف: 310.369.4781
البريد الإلكتروني: chris.petrikin@fox.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18933/ar

 

No comments:

Post a Comment