Tuesday, October 25, 2016

تأكيد جدول الأعمال النهائي لمؤتمر جي إس إم إيه موبيليتي لايف!-أمريكا الشمالية

قائمة المتحدثين العالميين جاهزة لمعرض الأسبوع القادم في أتلانتا 

لندن - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
​(بزنيس واير): أكدت اليوم كل من رابطة "جي إس إم إيه" وغرفة التجارة في منطقة مدينة أتلانتا جدول الأعمال النهائي لمؤتمر "جي إس إم إيه موبيليتي لايف!-أمريكا الشمالية"، الذي سينعقد الأسبوع المقبل (1 و2 نوفمبر 2016) في أتلانتا. وسيتم استضافة أكثر من 90 من كبار المسؤولين التنفيذيين الذين يمثلون ما يفوق 70 شركة عبر برنامج المؤتمر الذي سيستمر يومين، والذي سيغطي مواضيع مثل الجيل الخامس "5 جي"، والسيارات المتصلة، والأمن الإلكتروني، والصحة الرقمية، التقنيات المالية، وإنترنت الأشياء والواقع المعزز.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "نحن نتطلع قدماً لتقديم عالم الجوال إلى أتلانتا الأسبوع المقبل، ضمن فعالية محفزة تسلط الضوء على دور أمريكا الشمالية في ريادة الجيل التالي من خدمات وتقنيات الجوال. وتضم قائمة المتحدثين العالميين مدراء تنفيذيين رائدين من منظومة الجوال والقطاعات التخصصية التي يتم تحويلها من قبل الجوال مثل السيارات، والسلع الاستهلاكية، والترفيه والرياضة".
وقال ديفد هارتنيت، الرئيس التنفيذي لشؤون التنمية الاقتصادية في غرفة التجارة في منطقة مدينة أتلانتا: "مع وجود العديد من شركات ’فورتشن 500‘ و’فورتشن 1000‘ في منطقة مدينة أتلانتا، يسعدنا استضافة هذه الفعالية الحيوية ومشاركة المعلومات الوفيرة التي يقدمها المدراء التنفيذيون لهذه الشركات لجمهور هذا المؤتمر. وتقدم لنا الشراكة مع رابطة ’جي إس إم إيه‘ فرصة لنسلط الضوء على الدور الهام الذي تلعبه منطقة مدينة أتلانتا في مستقبل منظومة الجوال في منطقتنا وخارجها".
وهناك أربع جلسات رئيسية ضمن برنامج المؤتمر:
الجلسة الرئيسية الأولى: وضع القطاع (الثلاثاء: من 9 صباحاً وحتى 10:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
سيكشف الخطاب الرئيسي الافتتاحي دور قطاع الجوال الحالي في تحفيز الابتكار التكنولوجي وتغيير حياة المستهلكين والشركات. يشمل المتحدثون كلاً من:
  • جلين لوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه تي آند تي" للتنقلية وعمليات المستهلك، "إيه تي آند تي"
  • جون دوير، رئيس شركة "كريكيت وايرلس"
  • مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه"
  • هالة موديلموج، الرئيس والرئيس التنفيذي لغرفة التجارة في منطقة مدينة أتلانتا
الجلسة الرئيسية الثانية: الإعلام والمحتوى (الثلاثاء: من الساعة 10:45 صباحاً حتى الساعة 12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
في زمن تسوده التحولات الجذرية في سلسلة قيمة المحتوى بأكملها، ستناقش هذه الجلسة كيف تتيح أجهزة الجوال وقابلية الاتصال فرصاً جديدة في مجالي الترفيه والتفاعل. ويشمل المتحدثون كلاً من:
  • مايكل آرتشر، كبير الاستراتيجيين في شركة "أكامي"
  • آلي كلاين، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "إيه أو إل"
  • جلين لوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه تي آند تي" للتنقلية وعمليات المستهلك، "إيه تي آند تي"
  • جريجوري لي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سامسونج إلكترونيكس أمريكا الشمالية"
  • جيريمي ليج، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "تيرنر"
الجلسة الرئيسية الثالثة: الملاعب المتصلة (الثلاثاء: من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 5:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
جلسة مخصصة لمناقشة تطور الملاعب الرياضية، والتي تعتبر مسؤولة عن تقديم بعض من أكثر تجارب المستهلك الجوالة الحالية ابتكاراً. ويشمل المتحدثون كلاً من:
  • ستيف كانون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إيه إم بي"
  • جاريد ميلر، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في "إيه إم بي" للرياضة والترفيه
الجلسة الرئيسية الرابعة (الأربعاء: من الساعة 9:15 صباحاً وحتى 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
تركز هذه الجلسة على مجموعة واسعة من المواضيع، والتي تشمل المشهد التقني المزدهر في مدينة أتلانتا؛ وأهمية التعاون ضمن المنظومة؛ وكيف تساهم قابلية الاتصال بتغيير تجربة المشجعين في ملعب "فيليبس"، موطن فريق "أتلانتا هوكس" ضمن الرابطة الوطنية لكرة السلة. ويشمل المتحدثون كلاً من:
  • بيتر سوركوف، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار، ونائب الرئيس للشؤون التنفيذية للعلامة التجارية والابتكار، لملعب "فيليبس" وفريق "أتلانتا هوكس"
  • دوج لودر، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في شركة "بوينجو وايرلس"
  • جاين شاكتيل، الرئيس العالمي للتكنولوجيا واستراتيجية الاتصالات في "فيس بوك"
  • آلان دابيير، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة السابق، لشركة "إير واتش"؛ ورئيس مجلس الإدارة لشركة "واندرينج واي فاي"
يتوفر جدول الأعمال الكامل للمؤتمر والقائمة الكاملة من المتحدثين عبر الموقع الإلكتروني التالي:
بالإضافة إلى برنامج المؤتمر، تقدم منطقة "العرض" عروضاً تفاعلية ونقاشات مع الخبراء من برامج رابطة "جي إس إم إيه" ورعاة "جي إس إم إيه موبيليتي لايف!". ومن بين العروض التوضيحية، سيسلط برنامج "جي إس إم إيه للعيش المتصل" الضوء على الكيفية التي ستقوم وفقها مؤسسات الاتصالات الأمريكية بتغيير حجم إنترنت الأشياء بواسطة شبكات المناطق الواسعة المرخّصة ذات الطاقة المنخفضة.
ويشمل الرعاة والشركاء في هذا الحدث كلاً من "إيه تي آند تي" (الراعي البلاتيني)؛ و"ويذر تشانيل" (الراعي الذهبي)؛ وشركة "هواوي" (الداعم العالمي للقطاع)؛ و"جيمالتو" (راعي التسجيل)؛ وكلاً من "فليكس"، و"هوم ديبو" و"بيرفيشنت" ("بلوتاب" سابقاً)، و"إس إيه بي"، و"سيكوانز كوميونيكيشنز"، و"سينيفرس" و"في إم وير إير واتش" (الرعاة الفضيون).
شارك في مؤتمر "جي إس إم إيه موبيليتي لايف – أمريكا الشمالية"
يعتبر مؤتمر "جي إس إم إيه موبيليتي لايف!–أمريكا الشمالية" جزءاً من سلسلة مؤتمرات "موبايل 360" العالمية الخاصة برابطة "جي إس إم إيه". يمكن التسجيل في مؤتمر "جي إس إم إيه موبيليتي لايف – أمريكا الشمالية" حالياً عبر الرابط الإلكتروني: http://www.mobile360series.com/north-america/#register
تابعوا أحدث التطورات والتحديثات على "تويتر"، باستخدام الوسم: #GSMAMOBILITYLIVE، أو من خلال متابعتنا على "تويتر" على: @GSMA، وعلى "فيس بوك" على الرابط الإلكتروني: www.facebook.com/Mobile360Series، وعلى "لينكد إن" على: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الرابطة على: www.gsma.com
تابعوا رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA
لمحة عن غرفة التجارة في منطقة مدينة أتلانتا
تعمل غرفة التجارة في منطقة مدينة أتلانتا "إم إيه سي" بوصفها محفزاً لمنطقةٍ أكثر ازدهاراً وحيوية. ولدفع النمو الاقتصادي وتحسين جودة مكان منطقة أتلانتا الكبرى، تركز "إم إيه سي" على إنشاء، وتنمية وتوظيف الشركات لمنطقة أتلانتا الكبرى ذات المقاطعات التي يبلغ عددها 29. كما تركز الغرفة على تنمية اقتصاد الابتكار في المنطقة من خلال تعزيز وتقوية الصلات لدفع ابتكار أتلانتا وثقافة الريادة. وتلتزم "إم إيه سي" بأن تكون صوتاً نشطاً لمجتمع الأعمال، وتعمل بوصفها مدافعاً عن مناخ أعمال تنافسي وناقلةً لأخبار أتلانتا.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.metroatlantachamber.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @atlchamber.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاتصال برابطة "جي إس إم إيه"
إيدين هيلي
هاتف: 12065765560+
البريد الإلكتروني: Eden.Haile@webershandwick.com

أو
تشارلي ميريديث-هاردي
هاتف: 447917298428+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو
المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

أو
للاتصال بغرفة التجارة في منطقة مدينة أتلانتا:
جينيفر إم. سبان
هاتف: 14045868459+
البريد الإلكتروني: jspann@macoc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18914/ar

 

No comments:

Post a Comment