Wednesday, October 26, 2016

عزيزي للتطوير العقاري تطلق مشروع "عزيزي علياء" بقيمة 470 مليون درهم

Azizi Aliyah, Azizi Developments’ first project in Dubai Healthcare City (Photo: ME NewsWire)مشروع سكني كامل الخدمات يقع في مدينة دبي الطبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن مشروعها الجديد "عزيزي علياء" الواقع في مدينة دبي الطبية، المنطقة التي تشهد إزدهاراً كبيراً.

ويتألف "عزيزي علياء" من برج سكني مجهز بالكامل يتكون من طابق سفلي، وطابق أرضي، وطابقين لمواقف السيارات، و14 طابقاً للشقق، وطابق السطح. ويُعتبر البرج باكورة مشاريع عزيزي للتطوير العقاري في مدينة دبي الطبية، ويتميز بموقعه الحيوي بين برج خليفة، وأطول برج في العالم مستقبلاً "برج الخور". 

وتبلغ قيمة مشروع "عزيزي علياء" 470 مليون درهم، ومن المقرر إنجازه في العام 2018. ويتكون المشروع من 191 شقة استديو، و135 شقة بغرفة نوم واحدة، و20 شقة بغرفتي نوم.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يجسد عزيزي علياء توجهنا لبناء شقق فاخرة وبأسعار مناسبة تلبي متطلبات نمط الحياة الصحي والفاخر الذي تحتاجه العائلات الصغيرة والأفراد المهنيين. وسيتم تقديم خدمات صف السيارات، والحراسة والخدمات المنزلية لسكان الشقق من الأفراد الأثرياء، وأصحاب الأعمال، والعائلات، والمستثمرين، لتتكامل هذه الخدمات مع باقي المعايير السكنية الصحية العصرية والمسطحات الخضراء المتوفرة في المنطقة.  

وتابع عزيزي: "يُعتبر الاستثمار في مشروع علياء خياراً ملائماً تماماً كما موقع المشروع. ويسر عزيزي للتطوير العقاري الإعلان عن طرح خطط سداد مرنة وفي متناول الجميع، وتلائم متطلبات كافة شريحة من العملاء. وتتكون هذه الخطة من دفع ما نسبته 30 بالمائة من إجمالي المبلغ خلال مراحل البناء، على أن يتم سداد نسبة الـ70 بالمائة المتبقية عند اكتمال المشروع وتسليمه. ونحن في عزيزي للتطوير العقاري نقدم للمستثمرين خدمات الإدارة الكاملة لعملية تأجير الوحدات بالنيابة عنهم، حيث يتيح خيار التأجير من قبلنا للعملاء راحة البال، وعدم القلق حول تأجير عقاراتهم بأنفسهم".

وتبلغ مساحة البناء الإجمالية نحو 482,123 قدماً مربعة، وتتميز "عزيزي علياء" بسهولة الوصول من خلالها إلى وسائل النقل، وهي من الميزات الجاذبة للمستثمرين، كا تتميز أيضاً بتواجد المنشآت الرياضية المفتوحة، ومراكز التجزئة المجتمعية، والمناطق العامة، والحدائق، والمدارس، وحوض السباحة الخاص، والمنتجع الصحي، وصالة الألعاب الرياضية. وبالإضافة إلى الجمال الخلاب التي تتمتع به منطقة "عزيزي علياء"، ينعم المبنى بموقع مثالي يطل مباشرة على شارع الشيخ زايد، وعلى مقربة من خور دبي، ومركز وافي، والخليج التجاري.

وبدأت عمليات نقل المعدات وبناء السياج في مشروع علياء. ومن المقرر أن يتم بناء مجتمع سكني فاخر يجسد مبادئ إسلوب الحياة الصحي، ويتميز بقربه من أبرز المعالم الرئيسية والأيقونات البارزة في دبي.

Contacts

صحارى للعلاقات العامة

أميرة جمال

هاتف:

+971 4 3298996

جوال:

+971505430701

amira@saharagcc.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18929/ar

No comments:

Post a Comment