Tuesday, October 25, 2016

كيو سكويرد سوليوشنز تعزز قدرات التشخيص المرافق بالتعاون مع إلومينا

موريسفيل، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كيو سكويرد سوليوشنز"، المؤسسة العالمية لخدمات مختبرات الأبحاث السريرية، عن توسيع قدرات التشخيص المرافق (سي دي إكس) الجينومي الخاص بها. وجاء ذلك نتيجة اتفاق عُقد بين "كيو سكويرد سوليوشنز" - "إي إيه جينوميكس" و"إلومينا"، الشركة العالمية الرائدة في علم الجينوم، لوضع إطار لتطوير تجارب "سي دي إكس" باستخدام أنظمة التسلسل من الجيل التالي ("إن جي إس"). وسوف يواصل  توسّعُ حافظة تطوير "سي دي إكس" من "كيو سكويرد سوليوشنز"  تعزيزَ مجموعة الشركة الواسعة من الخدمات الشاملة التي تمتد من اكتشاف وتطوير العلامات البيولوجية إلى تطبيق الطب الدقيق من خلال شبكة مختبرات الأبحاث السريرية لديها.

وبموجب شروط الاتفاق، ستقوم "كيو سكويرد سوليوشنز" بتطوير تجارب أنظمة التسلسل من الجيل التالي "إن جس إس" باسخدام نظام "مي سيك دي إكس" من شركة "إلومينا". ويُعتبر نظام "مي سيك دي إكس"  أول أداة لأنظمة التسلسل من الجيل التالي التي يتم ترخيصها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ("إف دي إيه") لأغراض التشخيص خارج الجسد في المختبرات السريرية. ويجمع هذا التحالف بين إثنين من الشركات الرائدة في هذا القطاع، جامعاً الخبرة العالمية والمعرفة المحلية، والخبرة الجينومية والعلمية والطبية العميقة لشركة "كيو سكويرد سوليوشنز" ، مع قدرة شركة "إلومينا" في تطبيق تقنيات مبتكرة لتحليل التباين الوراثي والوظيفة الوراثية.

وقال كوستا باناجوس، الرئيس التنفيذي لشركة "كيو سكويرد سوليوشنز" في هذا الصدد: نحن في ’كيو سكويرد سوليوشنز‘ نعقد شراكة مع عملائنا لتقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجات المرضى في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "يسير هذا القطاع بسرعة نحو عالم الطب الدقيق، ونحن نعتقد أن التشخيص المرافق هو المفتاح لفتح مستقبل جديد للمرضى الذين يصارعون الأمراض، مثل السرطان، حيث تكون حاسمةً علاجاتٌ أكثرُ استهدافاً ودقّة. وساعدت ’كيو سكويرد سوليوشنز‘ في تطوير 62 في المائة من أدوية الطب الدقيق المرخّصة من قبل إدارة الغذاء والدواء في عام 2015، ونحن نتطلع إلى الفرصة لمواصلة العمل مع عملائنا على النهج الذي يمكن أن يساعد في تحسين الرعاية الصحية على مستوى العالم".

لمعرفة المزيد حول هذه الفرصة، بإمكانكم الاطلاع على هذا الفيديو الذي يُظهر كيلي يرنيل، نائب رئيس مختبرات الجينوم ، في "كيو سكويرد سوليوشنز.

لمحة عن "كيو سكويرد سوليوشنز"، المشروع المشترك بين " كوينتايلز" و"كويست"

 تعدّ "كيو سكويرد سوليوشنز"، التي تمّ إطلاقها في عام 2015، مؤسّسة عالمية لخدمات مختبرات الأبحاث السريريّة التي تساعد عملاء في مجالات الصيدلة الحيوية والأجهزة الطبية والتشخيص في تحسين صحة الإنسان من خلال الابتكار الذي يحوّل العلم والبيانات إلى أعمال طبية قابلة للتنفيذ. وتعتبر "كيو سكويرد سوليوشنز" مشروعاً مشتركاً بين "كوينتايلز آي إم إس" و"كويست دياجنوستيكس" يجمع بين خدمات مختبرات الأبحاث السريريّة لكل من الشركتَين الأساسيتين. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة : www.q2labsolutions.com

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء الضغط هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز آي إم إس"

العلاقات الإعلامية

فيل بريدجيز

 + 1 919-998-1653 :مكتب

+1 919-457-6347 :جوال

بريد إلكتروني: phil.bridges@quintilesims.com



 أو

تور كونستانتينو

+ 1 484-567-6732 :هاتف

بريد إلكتروني: tor.constantino@quintilesims.com



أو

 علاقات المستثمرين

توم كينسلي

+1 203-448-4691 :هاتف

البريد الالكتروني: thomas.kinsley@quintilesims.com



أو

 تود كاسبر

+1 919-998-2590 :هاتف

بريد إلكتروني: todd.kasper@quintilesims.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18912/ar

No comments:

Post a Comment