Sunday, October 23, 2016

مجموعة شركات إستي لودر تستحوذ على علامة مستحضرات التجميل "بيكا"

تقدم علامة مستحضرات التجميل الراقية منتجات مبتكرة للبشرة مخصصة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة

نيويورك - يوم السَّبْت 22 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL)  أنها وقعت اتفاقية للاستحواذ على مستحضرات "بيكا"، وهي علامة مستحضرات التجميل ذات النمو المرتفع تقدم منتجات للعناية وتلوين البشرة التي تتلاءم مع مجموعة واسعة من ألوان البشرة وتساهم في تعزيز ملامح المرأة. هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.

هذا وقد شهدت شركة "بيكا"، التي تأسست عام 2001، نمواً إستثنائياً خلال السنوات القليلة الماضية، مع خط إنتاج مختارة بعناية يشمل "البرايمر" أو المستحضر التمهيدي، وخافي العيوب، وكريم الأساس، وحمرة الخدّين، وظلال الخدين التي تستخدم جمال الضوء لتعزيز المظهر العام للبشرة. وتتوفر معظم كريمات الأساس الخاصة بالعلامة التجارية في ما يصل إلى عشرين ظلاً، تم تصميم النصف منها خصيصاً لألوان البشرة المتوسطة إلى الداكنة والنصف الآخر مصمم لألوان البشرة الفاتحة إلى المتوسطة. ويساهم هذا الالتزام بتطوير المنتجات الممتازة والفاخرة في مجموعة متوازنة من الظلال التي يمكن استخدامها لكافة ألوان البشرة، في جعل مستحضرات التجميل "بيكا" علامة تجارية مرغوبة بشدة للنساء من كافة الأعمار والأعراق.

يدير  شركة "بيكا" منذ تأسيسها في عام 2011 الرئيس والرئيس التنفيذي روبرت دي بايكر، والرئيس التنفيذي للشؤون المالية/ الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات جيمس ماك فيرسون، وكانت جزءاً من حافظة "لاكشري براند بارتنرز" منذ عام 2012. وتتمتع العلامة التجارية بحضور قوي لدى قنوات البيع بالتجزئة متعددة التخصص مثل "سيفورا" و"ألتا" في أمريكا الشمالية، وهي تباع أيضاً في المتاجر الكبرى المختارة وكذلك عبر موقع BECCACosmetics.com. وفي حين أن معظم مبيعات العلامة التجارية تتمركز في أمريكا الشمالية، فهي تشارك حالياً في توسع استراتيجي عالمي مع "سيفورا" في كافة أنحاء جنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. وتتمتع علامة "بيكا" بحضور قوي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولديها أكثر من مليون متابع عبر موقع "إنستغرام"، وقاعدة من المستهلكين المشاركين من كافة الأعمار والخلفيات. 

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر" في هذا الصدد: "تشكّل علامة مستحضرات ‘بيكا’ التجارية إضافةً رائعة لحافظتنا من العلامات التجارية الراقية في مجال التجميل. وساهمت تركيزها الفريد على منتجات البشرة التي تتلاءم مع مجموعة واسعة من الدرجات اللونية للبشرة، بالإضافة إلى مشاركة المستهلكين والمشاركة الرقمية المتطورة وسهلة الوصول عبر القنوات، في إلهام قاعدة جماهيرية وفية. ونحن نرى فرص نمو رائعة لشركة ‘بيكا’ في الوقت الذي تقوم فيه بالتوسع عالمياً وتستمر في تنمية خبرتها الرقمية وعبر الإنترنت. ونحن متحمسون للعمل مع بوب وجيم وفريق ‘بيكا’ بأكمله من أجل مواصلة الاستفادة من نجاح العلامة التجارية الرائع".

من جهته، قال بوب دي بايكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيكا": "تعتبر مجموعة شركات ‘إستي لودر’ المكان المثالي لشركة ‘بيكا’. وتتمتع الشركة بالنطاق والرؤية اللازمين للمساعدة على رفع علامة ‘بيكا’ إلى المرحلة التالية من النمو في حين تشجعنا على الاستمرار في بناء قيمة العلامة التجارية الفريدة لدينا. ونحن نعتقد بأن مستحضرات التجميل ينبغي أن تعكس مجموعة متنوعة من ألوان البشرة ومساعدة جميع النساء على خلق مظهر يعكس جمالاً طبيعياً وفردياً في الوقت عينه- وتعتبر مجموعة شركات ‘إستي لودر’ (‘إي إل سي’) داعمة لمهمتنا بشكل كبير. ونحن سعداء بالانضمام إلى الفريق".

تجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة، أسست "بيكا" لنفسها مكانة وسمعة طيبتين باعتبارها رائدة في استخدام خبرتها في جمال الضوء لخلق مجموعة متنوعة من النتائج والفوائد- من تفتيح الظلال إلى إخفاء العيوب إلى إبراز جمال قسم معين من الوجه ذات التركيز الناعم. وكان منتج "شيميرينج سكين بيرفيكتور بريسد إن شانباين بوب"، الذي تم إنتاجه عام 2015 بالتعاون مع خبيرة التجميل المعروفة والتي تتمتع بشهرة واسعة على موقع "يوتيوب" جاكلين هيل، المفضل لدى المستهلكين وأصبح المستحضر الذي يزيد إشراقة البشرة الأكثر مبيعاً للعام في الولايات المتحدة.

ومن جانبه، قال ويليام بي. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر": "تعتبر فلسفة ‘بيكا’ المتمثلة في الجمال الشامل متوافقة بشكل رائع مع فلسفة مجموعة شركات ‘إستي لودر’. وتشكل القدرة على التعرف الى العلامات التجارية التي تملك مواقع فريدة ورعايتها لتحقيق إمكانات النمو الكامل لديها من أبرز نقاط القوة لدى شركتنا. ويسرّنا جداً الدخول في شراكة مع بوب وجيم لمواصلة هذا الإرث، ونرحب بهما وفريقهما للانضمام إلى عائلتنا". 

وقال تيفيا فينجر، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "لاكشري براند بارتنرز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعدّ مجموعة شركات ‘إستي لودر’ الشركة المثالية التي يمكنها أن توصل علامة مستحضرات التجميل ‘بيكا’ إلى المستوى التالي، وبخاصة على النطاق العالمي. وإنني أكنّ الكثير من الاحترام لمجموعة شركات ‘إستي لودر’، التي ستجعل من هذه الصفقة أمراً ملائماً".    

وسيقوم جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر" بإضافة علامة "بيكا" إلى حافظة العلامات التجارية التي يشرف عليها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "يو بي إس" قامت بدور المستشار المالي لمجموعة شركات "إستي لودر" في هذه الصفقة، في حين قامت  شركة "لوفينشتاين ساندلر" المحدودة بدور المستشار القانوني. وحصلت شركة "بيكا"  على استشارة ماليّة من "بايبر جافري" وعلى استشارة قانونية من "جرينبورج تروريج".

وتنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي ومن ضمنها المعلومات الواردة في الملاحظات المذكورة والبيانات المرتبطة بالتوقعات الخاصة بالعلامة المستحوذ عليها، ومنافع الاستحواذ، على مخاطر وشكوك. وتتضمن العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والنتائج الواردة في هذه البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية الحالية وظروف أخرى في السوق، والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والموردين والمستهلكين والمنافسين، وقدرة الشركة على دمج الأعمال المستحوذة بنجاح و/أو تنفيذ خطتها الاستراتيجية على المدى الطويل والعوامل المذكورة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10-كي" للعام المنتهي في 30 يونيو 2016.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

(212) 572-4384



العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

572-4438   (212)







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18903/ar

No comments:

Post a Comment