Wednesday, October 19, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز واتصالات تطلقان خدمة المحفظة الجوالة الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن اعتماد شركة اتصالات للمنصة الرقمية الخاصة بشركة "أو تي" لتقديم خدمة المحفظة الجوالة الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل قطاع الاتصالات عصراً جديداً في ظل الازدياد الهائل في عدد أجهزة الهاتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة، حيث تحولت الهواتف الذكية إلى مرافق يومي وواجهة لتقدم للأفراد الأمن والراحة في كل مرة يتصلون أو يقدمون معلومات للتحقق من هويتهم أو يقومون فيها بالدفع.

وبالاستفادة من منصة المحفظة الرقمية المُثبتة لشركة "أو تي"، تقدم شركة اتصالات أول خدمة محفظة جوالة في الإمارات العربية المتحدة وتعمل على إحداث تحوّل في تجربة مشتركيها من خلال تمكينهم من استخدام هواتفهم الذكية لدفع فواتير المياه والكهرباء، وتعبئة رصيد الجوال، والدفع لقاء ركن السيارات في مدن مختلفة، أو القيام بعمليات الشراء من مجموعة واسعة من السلع والخدمات.

ويمكن الوصول إلى المحفظة الجوالة المصممة من قبل شركة اتصالات من خلال تطبيق يتيح تحويل الأموال كذلك. ويمكن للمشترك التحكم في كل من ميزات المعاملات واستلام التقارير والإخطارات الآلية وإدارة الحساب.

وقال بيير باريـال، المدير العام لوحدة أعمال مشغلي شبكات الهواتف النقالة في شركة "أو تي": "تعد اتصالات شركةً رائدة في الأسواق التي تعمل بها وشريكاً طويل الأمد لشركة ’أو تي‘. ونحن سعداء بالتعاون معهم لإطلاق أول خدمة للمحفظة الجوالة في الدولة. توفر منصتنا مستوى عالٍ من الراحة والأمان التام، بالاعتماد على عدد من الآليات المتقدمة، بما في ذلك تقنيات تقديم معلومات للتحقق من الهوية باستخدام الصوت ورمز المرور والهاتف".

من جهته قال راشد العبار، نائب رئيس الابتكار في شركة اتصالات: "تقف الإمارات العربية المتحدة على عتبة تطوير عمليات الدفع الرقمية، لذلك فقد كان من المهم لشركة اتصالات أن توفر لمشتركيها خدمات جوال تجارية وخدمات مصرفية جوالة مبتكرة. حيث تعد شركة ’أو تي‘ بسجلها الحافل وخبرتها في هذا النوع من التكنولوجيا أفضل شريك لدعمنا في نشر خدمة المحفظة الجوالة الخاصة بنا في الإمارات العربية المتحدة".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة  "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

Contacts

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي

هاتف: 23 30 03 01 6 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18891/ar

No comments:

Post a Comment