Saturday, October 1, 2016

موسيقى البوب الكورية والطعام الكوري والجمال الكوري والثقافة الكورية، جميعها في مكان واحد

أكبر مهرجان في العالم للثقافة الكورية، مهرجان "بوسان وان آسيا"

بوسان، كوريا الجنوبية - يوم السَّبْت 1 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيقام أكبر مهرجان في العالم للثقافة الكورية، "مهرجان بوسان وان آسيا" لعام 2016، في شوارع بوسان، من بينها المدرج الرئيسي "بوسان أسياد" و"بيكسكو"، اعتباراً من يوم السبت 1 أكتوبر حتى يوم الأحد 23 أكتوبر.

هذا ويعتبر مهرجان "بوسان وان آسيا" لعام 2016 (المشار إليه فيما يلي بـ"بي أو إف") هو مهرجان هاليو واسع النطاق يعزز منظر المدينة الطبيعي الجميل والأصول الثقافية ومحتوى الموجة الكورية. إنه مهرجان واسع النطاق حيث يستطيع المشاركون الاستمتاع بالأسلوب المعروف بالثقافة الكورية، بما في ذلك: موسيقى البوب الكورية والطعام الكوري والجمال الكوري ومحتوى الإعلام الكوري الشعبي، وذلك كله في مكان واحد.

وبالإضافة إلى العرض الافتتاحي لـ"وان آسيا" في المدرج الرئيسي "بوسان أسياد" في 1 أكتوبر، تقام حفلات متنوعة لموسيقى البوب الكورية من بينها حفل موسيقى البوب الكورية "وان آسيا" ولقاء المعجبين بنجوم الموجة الكورية في الأيام الثلاثة الأولى. وفي 23 أكتوبر، اليوم الأخير من المهرجان، سيقام حفل "وان آسيا دريم" كالعرض الكبير الأخير للحدث. تتضمن بعض البرامج الأخرى مؤتمر "وان آسيا" الثقافي، والمشاركة العملية للزوار في تنفيذ المهمات في الموقع، ومنصة "وان آسيا".

في عروض متنوعة خلال فترة قيام "بوسان وان آسيا"، سيحضر الكثير من المشاهير مثل "بسي"، و"سي إن بلو"، و"بي وان إيه فور"، و"إيه بينك"، و"غيرلز داي"، و"بي إيه بيه"، و"إيه أو إيه"، و"بي تي إس"، و"سيفين"، و"وانغ شي يول"، و"إنفينيت"، و"يو-كس"، و"توايس"، و"شين إي"، وجي إف رايند"، و"غامي"، و"تي آرا". وستعلن في تاريخ لاحق قائمة بعدد أكبر من النجوم.

وبالالتفات إلى بعض المعارض، سيفتتح حفل طعام، "تايست بوسان"، من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر في "بيكسكو"، حيث يستطيع المشاركون الاستعلام عن المأكولات والمطابخ الكورية المتنوعة وتذوقها. وسيقيم كلّ من نجوم الطهاة مثل "لي يون-بوك"، و"شوي هيون-سيوك"، و"أو سي-دوك"، و"هونغ شيناي"، و"آن هيون-مين" عروض طهو آسرة مع قصصهم المثيرة في مطبخ في الهواء الطلق.

وفي عرض مجموعة نجوم وجمال الموجة الكورية من 30 سبتمبر إلى 9 أكتوبر، يستطيع المشاركون الاجتماع افتراضياً بنجوم كوريين عبر تقنيات متطورة مثل الصور المجسمة والواقع الافتراضي والصور الثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم اتجاهات الجمال الكوري عبر عروض لمساحيق التجميل بإدارة خبراء تجميل، وتجارب مجانية لمساحيق التجميل وسوق الجمال الكوري.

يمكن إيجاد المزيد من المعلومات التفصيلية على الموقع الإلكتروني الرسمي وستعلن معلومات إضافية عن الاشتراك وحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي (http://bof.or.kr) وصفحة خدمات الشبكات الاجتماعية (https://www.facebook.com/BusanOneAsiaFestival).

شرح الصورة:

سيقام أكبر مهرجان في العالم للثقافة الكورية، "مهرجان بوسان وان آسيا" لعام 2016، في شوارع بوسان بما في ذلك المدرج الرئيسي "بوسان أسياد" و"بيكسكو"، اعتباراً من يوم السبت 1 أكتوبر لغاية يوم الأحد 23 أكتوبر. وفي عدة عروض خلال مدة "بي أو إف"، سيحضر الكثير من المشاهير مثل "بسي"، و"سي إن بلو"، و"بي وان إيه فور"، و"إيه بينك"، و"غيرلز داي"، و"بي إيه بيه"، و"إيه أو إيه"، و"بي تي إس"، و"سيفين"، و"وانغ شي يول"، و"إنفينيت"، و"يو-كس"، و"توايس"، و"شين إي"، وجي إف رايند"، و"غامي"، و"تي آرا".

(الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير)

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بوسان متروبوليتان سيتي"

شانجباي شن

هاتف: 1351-888-51 82+

البريد الإلكتروني: esmccoy@korea.kr









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18772/ar



No comments:

Post a Comment