Wednesday, October 19, 2016

كوينتايلز آي إم إس تفوز بجائزة إيجل لعام 2016 من جمعية مواقع الأبحاث السريرية

الجائزة تكرم التزام الشركة في مجال تعزيز العلاقات مع المواقع للعام الرابع على التوالي

دانبوري، كونيتيكت وريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية، - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) أنها حصلت على جائزة "إيجل" 2016 الخاصة بمنظمات الأبحاث السريرية التي تقدمها جمعية مواقع الأبحاث السريرية ("إس سي آر إس") للعام الرابع على التوالي. وتكرّم هذه الجائزة، التي تمّ تقديمها خلال القمة السنوية لحلول المواقع ("سايت سوليوشونز ساميت")، منظمات البحث السريرية والشركات الصيدلانية البيولوجية المكرّسة لبناء علاقات إيجابية مع مواقع أبحاث من خلال  الريادة والاحتراف والنزاهة.
وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قالت سينتيا فيرست، رئيسة الشؤون السريرية لدى "كوينتايلز": "إنه لشرف عظيم لنا أن نحظى بهذه الجائزة مرة أخرى عبر التركيز على ما يهم المواقع بالفعل". وأضافت: "تعترف هذه الجائزة مرة أخرى بتركيزنا على تعزيز العلاقات مع المواقع وتقديم العمليات الأفضل للمواقع. وأود أن أشكر موظفينا الموهوبين والمواقع والعملاء الذين نتشارك معهم، على دعمهم فيما نعمل معاً لمساعدة عملائنا على تحسين الرعاية الطبية".
ومن جهتها، قالت كريستين بيير، رئيسة جمعية "إس سي آر إس": "لقد ظهر التزام ’كوينتايلز آي إم إس‘ بالعلاقات مع المواقع جلياً سواء من خلال تسميتها أو فوزها بجائزة ’إيجل‘. ويستمر مستوى المعايير بالتحسّن فيما تقوم منظمات الأبحاث السريرية بتطوير عمليات تدعم استدامة المواقع، ونحن نهنّئ جميع المرشحين النهائيين لجائزة ’إيجل‘".
وقبيل انعقاد قمة حلول المواقع "سايت سوليوشونز ساميت"، تمّت دعوة أعضاء جمعية "إس سي آر إس" وخبراء مواقع التحقيق الاستقصائي، لترشيح الجهات الراعية ومنظمات البحوث السريرية التي تبرهن برأيهم عن أفضل التزام بالشراكة بين المواقع. ومن بين معايير الجائزة الأخرى التي يتم النظر فيها: سلامة المرضى والتسجيل في الوقت المناسب والتواصل الفعال من أجل تعزيز نجاح الدراسة.
للمزيد من المعلومات حول جائزة "إيجل" الخاصة بمنظمات الأبحاث السريرية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://sitesolutionssummit.com/eagle-awards/.
لمحة عن "كوينتايلز آي إم إس"
"كوينتايلز آي إم إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) هي المزود الرائد العالمي للمعلومات المتكاملة وخدمات الرعاية الصحية المستندة إلى التكنولوجيا، وتهدف إلى مساعدة العملاء على تحسين النتائج السريرية والعلمية والتجارية. وتأسست "كوينتايلز آي إم إس" من خلال الدمج بين "كوينتايلز" و"آي إم إس هيلث"، ويقوم نحو 50 ألف موظف يعملون فيها بإجراء عمليات في أكثر من 100 دولة. وتستطيع الشركات التي تسعى إلى تحسين نتائج المرضى في العالم الحقيقي وتعزيز الاستعانة بمصادر خارجية في التجارب السريرية من خلال الابتكارات العلاجية وتوفير الرعاية والوصول للخدمات الطبية، الإستفادة من المجموعة الواسعة من حلول المعلومات الخاصة بالرعاية الصحية والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها "كوينتايلز آي إم إس" من أجل قيادة الرؤى والمقاربات الجديدة. وتوفر "كوينتايلز آي إم إس" الحلول التي تمتد من المجالات السريرية إلى التجارية من خلال جلب فرصة فريدة من نوعها للعملاء بهدف تحقيق الإمكانات الكاملة للابتكارات وتطوير نتائج الرعاية الصحية.
وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال حماية الخصوصية الفردية للمرضى، تستخدم "كوينتايلز آي إم إس" بيانات الرعاية الصحية لتقديم رؤى هامة وعلاجية للأمراض في العالم الحقيقي. كما تقوم "كوينتايلز آي إم إس" من خلال مجموعة واسعة من التقنيات والضمانات المعززة للخصوصية، بحماية الخصوصية الفردية مع قيامها بذات الوقت بإدارة المعلومات لدفع الرعاية الصحية إلى الأمام. وتساعد هذه الرؤى والقدرات التنفيذية الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية، والأجهزة الطبية، وشركات الأدوية، والباحثين في مجال الطب، والوكالات الحكومية، والمشترين، وغيرهم من المساهمين في مجال الرعاية الصحية في تطوير علاجات جديدة واعتمادها، وتحديد الاحتياجات العلاجية التي لم تتم تلبيتها بعد وفهم سلامة وفعالية وقيمة المنتجات الصيدلانية في تحسين النتائج الصحية الشاملة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.QuintilesIMS.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"
العلاقات الإعلامية
فيل بريدجز
هاتف:
1-919-998-1653  (المكتب)
+1-919-457-6347 (الجوال)
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com

"كوينتايلز آي إم إس"
العلاقات الإعلامية
تور كونستانتينو
+1-484-567-6732
البريد الإلكتروني: tor.constantino@quintilesims.com

"كوينتايلز آي إم إس"
علاقات المستثمرين
توم كينسلي
+1-203-448-4691
البريد الإلكتروني: tom.kinsley@quintilesims.com

"كوينتايلز"
علاقات المستثمرين
تود كاسبر
+1-919-998-2590
البريد الإلكتروني: todd.kasper@quintilesims.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18886/ar

 

No comments:

Post a Comment