Friday, June 10, 2016

سنوم تحصل على ختم الجودة صنع في المانيا


تفخر شركة "سنوم تكنولوجي"، الرائدة في تطوير الهواتف الاحترافية التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي" أن تعلن أنها أصبحت عضواً في "جمعية تيلي تراست لأمن تكنولوجيا المعلومات في المانيا

برلين - يوم الخَمِيس 9 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر شركة "سنوم تكنولوجي"، الرائدة في تطوير الهواتف الاحترافية التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي" أن تعلن أنها أصبحت عضواً في "جمعية تيلي تراست لأمن تكنولوجيا المعلومات في المانيا". تسعى "سنوم" جاهدة لتحقيق الكمال في جميع جوانب تطورها ببراعة فريدة، وتصميم أنيق، وباعتماد التطبيق العملي وقابلية التشغيل البيني. ويعتبر برنامج "ضمان عدم التجسس" الذي تعزز مع حصولها على ختم الجودة "صنع في المانيا" أحد أبرز الأمثلة على تركيز "سنوم" المستمر في مجال أمن الاتصالات.

"تيلي تراست" هي جمعية تضمّ خبراء أمن تكنولوجيا المعلومات وتساهم في تسهيل تبادل المعلومات بين البائعين والمستخدمين والسلطات. وتسلط "تيلي تراست" الضوء على القضايا التقنية والسياسية والقانونية المتعلقة بأمن تكنولوجيا المعلومات، وتنظّم الفعاليات والمؤتمرات المتعلقة بالأمن. وتجسّد "تيلي تراست"، التي تضمّ مجموعة واسعة من الأعضاء والمنظمات الشريكة، أكبر شبكة من الكفاءات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا وأوروبا.
بصفتها حائزة على ختم الجودة "تيلي تراست"، أثبتت "سنوم" أنّ منتجاتها تستحق ختم "أمن تكنولوجيا المعلومات صنع في المانيا" وتمتثل للمتطلبات التالية:

    يقع مقرّ الشركة في المانيا.
    تمتثل الشركة لقانون حماية البيانات في المانيا.
    تقدم الشركة الحلول الأمنية الجديرة بالثقة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
    لا تقدّم حلولاً تحتوي معلومات مضمرة غير معلن عنها.
    تجري كافة عمليات الشركة في مجال البحث والتطوير المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في ألمانيا.

وقال نادال شوكير، الرئيس التنفيذي لـ"سنوم تكنولوجي إيه جي" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "نفخر أن نكون جزءاً من شبكة الكفاءات في ’تيلي تراست‘ في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات. ويمثّل الأمن عاملاً فارقاً رئيسياً بالنسبة لـ’سنوم‘ ونقطة حاسمة في منهج الهندسة الألمانية الدقيقة. وتؤكد ’سنوم‘ من خلال حصولها على ختم الجودة من ’تيلي تراست‘ على مواصلة التزامها. كما تثبت لعملائنا أن بإمكانهم الوثوق بمنتجاتنا".

لمحة عن "تيلي تراست"

تمّ تأسيس "أمن تكنولوجيا المعلومات صنع في المانيا" في العام 2005 من قبل وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والتكنولوجيا الألمانيتين الفدراليتين بالإضافة إلى ممثلين عن قطاع أمن تكنولوجيا المعلومات في المانيا. وتمّ تحويل "أمن تكنولوجيا المعلومات صنع في المانيا" إلى "تيلي تراست" في العام 2011 نتيجة المشاورات المتبادلة.

وتهدف مجموعة عمل "تيلي تراست" "أمن تكنولوجيا المعلومات صنع في المانيا" إلى تقديم منتجات أمن تكنولوجيا المعلومات وحلول وخدمات "صنع في المانيا" على الصعيدين الوطني والدولي، بالعمل مع الشركاء في القطاع، والسياسة، والسلطات، والمنظمات والعلوم. وتنجح في قيامها بذلك من خلال التأكيد على أنها جديرة بالثقة وقد وضعت معايير تمثل النقاط الأساسية لمنح ختم الجودة.

لمحة عن "سنوم"

شركة "سنوم" التي تأسست في عام 1997 ويقع مقرها في برلين، ألمانيا، هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات كما أنها العلامة الأولى والرائدة في العالم في مجال الهواتف الاحترافية والمؤسسية التي تعمل بتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. وتقوم "سنوم" بتشغيل شركات فرعية مملوكة بالكامل في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وتايوان.

وتشتهر هندسة "سنوم" الألمانية في أنحاء العالم لهواتفها المخصصة للأعمال والتي تتميز بقوتها وجودتها العالية وغناها بالخصائص والمصممة حصرياً لمركّبي تقنية المعلومات واتصالات التبادل الفرعي الخاص "بيه بي إكس" المدربين والمعتمدين. وتتوافق جميع منتجات "سنوم" مع منصات "بيه بي إكس" الرائدة التي تعمل وفقاً لمعيار "إس آي بي" مع أكثر من 4 ملايين من عمليات تركيب النقاط النهائية في أنحاء العالم. ويجري بيع منتجات "سنوم" من خلال موزعين إلى أكثر من 25 ألف من بائعي القيمة المضافة في العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.snom.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سنوم"

نيكلاس كاكومانوليس

مدير العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: press@snom.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18150/ar

No comments:

Post a Comment