Tuesday, June 28, 2016

كوينتايلز تطرح خدمات مراقبة الجلوكوز المستمرة لتحسين نتائج تجارب مرض السكري

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الإثنين 27 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم عن إطلاق عروض خدمة مراقبة الجلوكوز المستمرة. ويجمع هذا الحل الجديد بين التقنية الابتكارية القابلة للارتداء والخبرات العلاجية والتحليلية المعمّقة لدى "كوينتايلز" للمساعدة في تحسين فعالية وجودة التجارب السريرية التي تركّز على مرض السكري.

وعند استخدامه في الأبحاث السريرية، ويتيح عرض خدمة مراقبة الجلوكوز المستمرة للدارسين وصولاً إلى عددٍ كبيرٍ من تحليلات البيانات المخصّصة وتقارير الأداء من خلال منصة تقنية "إنفوساريو" الحائزة على الجوائز من "كوينتايلز". ويمكن تحليل بيانات نسب السكر في الدم بكفاءةٍ أكبر للكشف عن الحالة، مثل عدم الامتثال ومحركات السلامة المحتملة بشكلٍ بالمقارنة مع نماذج مراقبة نسب السكري التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدّم خبراء "كوينتايلز" من مركز التميّز في مرض السكري التابع للشركة دعماً مكرّساً للعرض- حيث يجمعون الخبرات في مجال البيانات والعلاجات لدفع تصاميم البروتوكولات الأكثر ذكاءً وتحسين سلامة المرضى والامتثال للمعايير.

وقالت مارجريت كيجان، الرئيس لشؤون علوم البيانات والسلامة والخدمات التنظيمية في "كوينتايلز": "وفق إحصاءات اتحاد مرض السكري الدولي، يموت شخصٌ واحد كل ست ثواني لأسباب تتعلق بمرض السكري، ولا يتجاوز نحو نصفهم سن 60 عاماً. ومع تنامي تشخيص مرض السكري، تزداد الحاجة للعلاجات المبتكرة والتي يسهل الوصول إليها. ويمكن لخدمات مراقبة الجلوكوز المستمرة أن تقدّم مجموعةً واسعة من المقاييس المعمّقة بالاستناد لبيانات مرضى السكري- مثل المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين طريقة معالجة المرضى- ما يسلّط الضوء على أهمية مثل هذا العرض".

وبالاعتماد على العرض الجديد يتم رصد مقاييس الجلوكوز بشكلٍ مستمر باستخدام جهاز استشعار قابل للارتداء، ليتم ارسال هذه البيانات لاسلكياً إلى جهاز استقبال يسجّل هذه القراءات على مدار اليوم. وفي إطار التجارب السريرية، يتيح هذا الوضوح الشامل وفي الوقت الملائم لنسب الجلوكوز إمكانية تحسين سلامة المرضى، ويسرّع تطوّر التجربة السريرية كما ويقدّم أساساً للإجراء المقارنات.

من جانبه، قال سام أوسمان، رئيس قسم خدمات السلامة القلبية لدى "كوينتايلز": "نشعر بالحماسة حيال طرح عرض خدمة مراقبة الجلوكوز المستمرة في السوق، إذ يكمّل استراتيجية التكامل التقني لدى ’كوينتايلز‘ ونعتقد بأن هذا الحل التقني الجديد الذي يجمع المستشعرات الحيوية مع الأجهزة القابلة للارتداء، سيحسّن الطريقة التي يرصد ويحسّن من خلالها القطاع الرعاية بمرضى السكري في جميع أنحاء العالم إذ يمكن استخدامه على امتداد مختلف مراحل تطوير العقاقير الدوائية ".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول خدمة مراقبة الجلوكوز المستمرة من "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: quintiles.com/cgm.

لمحة عن "كوينتايلز"

تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع إنجاز متفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومع عملياتها المنتشرة في نحو 100 دولة، "كوينتايلز" هي عضو في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية

فيل بريدجز

مكتب: 1.919.998.1653+

جوال: 1.919.457.6347+

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com



أو 

علاقات المستثمرين

تود كاسبر

هاتف: 1.919.998.2590+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18256/ar

No comments:

Post a Comment