Friday, June 24, 2016

كيو سكويرد سوليوشنز تفوز بجائزة المورّد العالمي 2016 من إلي ليلي آند كومباني


Q2 Solutions CEO Costa Panagos (Photo: Business Wire)
موريسفيل، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 24 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كيو سكويرد سوليوشنز"، المؤسسة العالمية لخدمات مختبرات الأبحاث السريرية أنّ الشركة قد حازت على جائزة "ليلي" للمورّد العالمي 2016. وكانت "كيو سكويرد سوليوشنز" واحدة من 12 شركة حازت على الجائزة هذا العام، لتقدير مساهمات الشركة المستمرة في جهود "ليلي" لتطوير الأدوية.

وتقوم جائزة "ليلي" للمورّد العالمي كل عام بتكريم المورّدين الذين تعاونوا لإحداث وقع إيجابي وقابل للقياس على أهداف وأولويات شركة "ليلي". وقدّمت "ليلي" الجائزة لممثلي "كيو سكويرد سوليوشنز" خلال حفل خاص في إنديانابوليس.

وقال كوستا باناجوس، الرئيس التنفيذي لـ"كيو سكويرد سوليوشنز": "إنّه لشرف عظيم أن ننال هذا التقدير رفيع المستوى من ’ليلي‘. ويعتبر فوزنا بهذه الجائزة في عامنا الأول كمؤسسة هو شهادة لالتزام موظفينا بالتميز العلمي وتقديم الخدمات في الوقت المناسب وبجودة عالية. نحن نفخر بتقدير عملنا مع ’ليلي‘؛ الذي ندرك بأنه سيساعد في تحسين صحة الإنسان من خلال الابتكار الذي يحوّل العلم والبيانات إلى أعمال طبية قابلة للتنفيذ".

لمحة عن "كيو سكويرد سوليوشنز"، المشروع المشترك بين " كوينتايلز" و"كويست"

تعدّ "كيو سكويرد سوليوشنز"، التي تمّ إطلاقها في عام 2015، مؤسّسة عالمية لخدمات مختبرات الأبحاث السريريّة التي تساعد عملاء في مجالات الصيدلة الحيوية والأجهزة الطبية والتشخيص في تحسين صحة الإنسان من خلال الابتكار الذي يحوّل العلم والبيانات إلى أعمال طبية قابلة للتنفيذ. وتعتبر "كيو سكويرد سوليوشنز" مشروعاً مشتركاً بين "كوينتايلز" و"كويست دياجنوستيكس" يجمع بين خدمات مختبرات الأبحاث السريريّة لكل من الشركتَين الأساسيتين. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.q2labsolutions.com.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء الضغط هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

فيل بريدجيز

العلاقات الإعلامية لدى "كوينتايلز"

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com

مكتب: 1.919.998.1653+

جوال: 1.919.457.6347+



أو

تود كاسبر

علاقات المستثمرين لدى "كوينتايلز"

البريد الالكتروني: InvestorRelations@quintiles.com

هاتف: 1.919.998.2590+







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18243/ar

No comments:

Post a Comment