Thursday, June 30, 2016

الخبير بتكنولوجيا الجوال، مشغل الأسطوانات والملحّن الذي تعاون مع فرقتي يو تو وديبيش مود لاستضافة حدث رايزينج ستارز 2016


لندن - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن مؤتمر "آي بي سي" اليوم أن المستشار الإعلامي والخبير التكنولوجي أويسين لانيسيقدم حفل "رايزينج ستارز" الخاص بـ "آي بي سي" يوم السبت الموافق في 10 سبتمبر في أمستردام. تجدر الإشارة إلى أن  مبادرة "رايزينج ستارز" هي برنامج تثقيفي طرحه مؤتمر "آي بي سي" لتمكين الجيل القادم من محترفي الإعلام والترفيه، وهي تتضمن نخبة من قادة البث والمشاهير والمبدعين والخبراء المختارين بعناية.
يشكّل أويسين جزءاً من فريق تطوير السوق لدى "أوبن ماركت"، المتخصصين الرائدين في مجال إشراك الجوال. ويتحدث أويسين ويلقي الكلمات في المؤتمرات على صعيد عالمي ويساهم في "ذا غارديان"، "بي تو بي ماركتنغ"، و"ديجيتال دونات" وغيرها. كما يشغل أويسين منصب عضو في المجلس الاستشاري لدى "ذا إيكونوميست بيج ثينك"، ويرأس اللجنة الاستشارية لـ"فاندرايزينج أونلاين" ويعمل في الوقت نفسه كمؤلف موسيقي للأفلام، ومنتج ومشغّل أسطوانات.
وتعليقاً على هذا الأمر، قال أويسين: "لطالما كان ’آي بي سي‘ من دون أدنى شك المؤتمر الأبرز والضروري لتغطية الابتكار في مجال التكنولوجيا حول التفاعل في البث؛ ومع تسارع وتيرة التحول اليوم، بات دعم قادة الصناعة في المستقبل أكثر أهمية. يشرفني أن أكون جزءاً من مبادرة ‘رايزينج ستارز’ ونتطلع قدماً إلى حفل رائع!".
ويتمتع أويسين، بفضل خبرته لأكثر من 25 عاماً في المجالات الإبداعية والتكنولوجيا، بمركز ممتاز يجعله قادراً على مساعدة الجيل الجديد في التنقل من خلال جلسات "رايزينج ستارز" والاستفادة القصوى من هذه الفرصة كجزء من فعاليات حفل "أي بي سي".
تمتد سيرة أويسين المهنية من كونه جزءاً من الهيب هوب الجماعي "ماركسمان" الذي تعاون مع "غانغستر" و"سينيد أوكونر" ودعم "ديبيش مود" و"يو تو" لإدارة أكبر مجال اجتماعي عالمي للمراهقين، "هابو هوتيل". أصدر الألبوم الموسيقي "فيرست بورن" الذي يتضن أغنية النوادي الناجحة "ذا مود كلاب"، وتولى تأليف موسيقى الأفلام مثل "أفتر ذا دانس" و"مان أوف أرلينغتون" و"مين ماشين" و"هيومن ترافيك"، إضافة إلى إعلانات تلفزيونية ودعائية متنوعة.
وبما أنه مقدم برنامج "رايزينج ستارز" من "آيبي سي"، سيمنح أويسين الجمهور نظرة جديدة حول كيفية اغتنام الفرص والعثور على مهنة الأحلام ضمن بيئة متسارعة الوتيرة. وبالإضافة إلى قادة آخرين ناجحين في مجال الإعلام، سيدير أويسين الجلسات ويوفر النصائح والتوجيه المهني في ما يتعلق بالمهارات الجديدة والمستقبلية لزيادة الوظائف في قطاع الإعلام والترفيه في وقت تساهم فيه القوة المتصاعدة للتكنولوجيا بتغيير أماكن العمل والوظائف.
ويضيف أويسين: "حين يتعلق الأمر باستراتيجية اختيار المهنة، أؤمن جداً بوجوب أن يتبع المرء العقل والقلب في آنٍ واحد. وأعتقد أن جلسات ’رايزينج ستارز‘ التي يرعاها رواد عالميون في مجال الإعلام والتكنولوجيا ستوفر الإلهام لإحداث تغيير في السيرة المهنية. إنها فرصة ممتازة للتعلم والمشاركة واكتشاف الفرص، كما أنها فرصة للتواصل مع رواد الأعمال المبدعين الحاضرين والمستقبليين".     
سيشمل البرنامج أيضاً التطورات الأساسية في عالم الإعلام والترفيه خلال يوم واحد. وسيشارك كبار خبراء الصناعة الرؤى القابلة للتنفيذ حول المعدات الإذاعية المعقدة والحلول المبتكرة لتقديم تجارب لمشاهدة جديدة. وسيطلق خبراء الواقع الافتراضي العنان لقوة رواية القصص الغامرة التي سمحت بها التكنولوجيا وتقديم مشاريع مثيرة التي ستوقد الخيال وتكشف عن الفرص الجديدة للمحترفين في مجال الترفيه.
تم تصميم الدورات لمساعدة الحضور على الرؤية خلال الضجة والتعرف على ما هو مهم حقاً.
لمعرفة المزيد حول برنامج "رايزينج ستارز" من "آي بي سي 2016" الذي تجري فعالياته في مركز "أمستردام راي" للمعارض ولبمؤتمرات من 10 حتى 11 سبتمبر 2016، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: IBC.org/rsprogramme.
لحجز مكان، يرجى زيارة IBC.org/RSregister.
ملاحظات للمحررين:      
لمحة عن "آي بي سي"
يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1600 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة بالإضافة إلى فرص للتواصل لا مثيل لها.
مواعيد "آي بي سي" لعام 2016:
المؤتمر:     من 8 إلى 12 سبتمبر 2016
المعرض:    من 9 إلى 13 سبتمبر2016
للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ibc.org
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/conference
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/discovermore
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBCCE.org
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أويسين لاني عبر الرابط الإلكتروني التالي: oisinlunny.com
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "اوبن ماركت" عبر الرابط الإلكتروني التالي: openmarket.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts

"بابل آند سكويك"
سايدي جروم
البريد الإلكتروني: Sadie.groom@bubblesqueak.agency
 422414 07715   









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18277/ar