Wednesday, June 22, 2016

كوينتايلز تكشف عن استديو تصميم الحلول


مُسرِّعٌ لتكنولوجيا وتطبيقات الرعاية الصحية، يجمع فرق خبراء وعمليات مرنة في بيئةٍ تعاونية ومدعمةٍ رقمياً للغاية

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): افتتحت "كوينتايلز"، وهي المزود الأكبر في العالم لتطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، استديو تصميم الحلول "سوليوشن ديزاين ستوديو" العالمي خاصتها حيث ستتعاون فرق من الخبراء على إيجاد حلول تقنية لمعالجة بعض من أكبر التحديات التي تواجه الرعاية الصحية.

ويعتبر الاستديو وسطاً تفاعلياً للغاية يعتمد على التكنولوجيا، ويشمل قدرات محاكاةٍ رقمية وعمليات التطوير المبكر المُثبَتَة التي تحفز الابتكار والحل السريع للمشكلات. وسينضم كل من عملاء "كوينتايلز"، وخبراء الطرق العلاجية،  وخبراء القطاع، وأصحاب المصلحة الأساسيين في مجال الرعاية الصحية إلى فريق الاستديو المؤلف من محللي المحاكاة، وخبراء الأجهزة القابلة للارتداء والواقع الافتراضي، ومصممي واجهات المستخدم ومطوري التطبيقات. ومن خلال عملهم سوياً، بإمكانهم إيجاد حلول تقنية والتي تتخطى التوقعات وتَسرّ المستخدمين، سواء كانوا من الباحثين وصولاً إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية والمرضى في نهاية المطاف.

وقال ريتشارد توماس، رئيس شؤون التكنولوجيا والحلول في شركة "كوينتايلز": "نحن نعتقد أن مستقبل الرعاية الصحية متداخلٌ مع الابتكار التقني وتطبيقه في مجالات العالم الواقعي. وبكل بساطة، نحن نعمل مع أصحاب المصلحة على إيجاد حلولٍ تقنية تحل التحديات الكبيرة والصغيرة التي تواجه الرعاية الصحية بشكل سريع".

ويعتبر الاستديو الجديد جزءاً من مقر "كوينتايلز"، والذي يقع في المركز التكنولوجي ريسيرتش تراينجل بارك في كارولينا الشمالية. ويتميز فريق استديو تصميم الحلول بحافظةٍ من الابتكارات الرقمية الحائزة على جوائز والتي تشمل تطبيق الجوال "كوينتايلز إنفوساريو وان"، و"إنفوساريو ديزاين"، منصة التطوير السريري من الجيل القادم، ومساهمة "كوينتايلز" في إطار عمل "آبل ريسيرتش كيت".

لمزيد من المعلومات حول استديو تصميم الحلول الخاص بـ"كوينتايلز" يرجى النقر هنا.

لمحة عن "كوينتايلز"

تساعد "كوينتايلز" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: Q)  شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع إنجاز متفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومع عملياتها المنتشرة في حوالي 100 دولة، "كوينتايلز" هي عضو في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.quintiles.com

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

شرح الفيديو:

افتتحت "كوينتايلز" استديو تصميم الحلول "سوليوشن ديزاين ستوديو" العالمي خاصتها حيث ستتعاون فرق من الخبراء على إيجاد حلول تقنية لمعالجة بعض من أكبر التحديات التي تواجه الرعاية الصحية.

Contacts

"كوينتايلز"

فيل بريدجز

العلاقات الإعلامية

هاتف المكتب: 1653-998-919-1+

الجوال: 6347-457-919-1+

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com



أو

تود كاسبر

علاقات المستثمرين

هاتف: 2590-998-919-1+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18231/ar