Tuesday, June 28, 2016

فرقتا تيجان وسارا وجونيور جونيور تشعلان المسرح مع برنامج "هيلتون إتش أونورز" في كندا

سلط الحفل الحصري الضوء على منافع الأعضاء وأطلق سحب جولة "هيلتون" العالميّة

ماكلين، فيرجينيا - يوم الإثنين 27 يونيو 2016 [ME NewsWire]



(بزنيس واير) – لا شك أن "تيجان وسارا" تعرفان كيف تنشران الحماس في كندا. قدّمت الفرقة الكنديّة الأصل عرضاً رئيسيّاً بعد ثنائي الإندي بوب "جونيور جونيور" يوم السبت في 25 يونيو، وساعدت المعجبين وأعضاء "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الوفاء لعلامات "هيلتون" الثلاثة عشرة المميزة، على الاحتفال بالمنافع الفريدة لبرنامج العضويّة المجاني. ويشكّل هذا الحفل الذي عُقد في "هيلتون تورونتو" جزءاً من سلسلة حفلات "هيلتون" لعام 2016 – وكان أوّل حفل لهذه السلسلة في كندا.
بدءاً من قائمة الطعام التي استوحت أطباقها من المطبخ المحلي خلال حفل الاستقبال السابق للحفل الموسيقي، ووصولاً إلى أداءَين وديّين، قدم حفل يوم السبت لأكثر من 400 شخص من الحضور تجربة حصريّة لا يحصل عليها سوى أعضاء "هيلتون إتش أونورز". وقامت "هيلتون" بالإعلان عن جوائز سحب جولة "هيلتون" العالميّة، وذلك من أجل إيصال هذه اللحظات التي لا تُنتسى إلى عدد أكبر من أعضاء "هيلتون إتش أونورز" خلال فصل الصيف الحالي. ومنذ الان وحتّى 31 أغسطس 2016، سيحصل أعضاء "هيلتون إتش أونورز" في كندا والولايات المتحدة الأمريكيّة والمملكة المتحدة الذين يحجزون مع "هيلتون" مباشرةً على فرصة ربح تذكرتَين لأيّ من حفلات  "لايف نيشن" في العالم. كما سيحصل رابحو الجوائز الثلاثة الكبرى (رابح في كلّ منطقة) على بطاقتي طائرة مجانيتين وإقامة لليلتَين في فندق قريب ضمن حافظة "هيلتون". للمشاركة ولوسائل التسجيل البديلة، يمكن للأعضاء زيارة الرابط الإلكتروني www.HiltonWorldTour.com قبل حجز السفر. لا ضرورة للشراء، تطبق القيود**.
وقال مارك وينستاين، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لشؤون مشاركة العملاء والشراكات والولاء في "هيلتون العالمية": "مع استمرار سلسلة حفلات ’هيلتون‘ لعام 2016 بإشعال حماس الجميع، يسرّنا أن نقدم لأعضاء ’هيلتون إتش أونورز‘ سبباً جديداً للحصول على قسط من الراحة والتسلية – مع سحب جولة ’هيلتون‘ العالميّة. نحن نعرف أنّ عملاءنا وأعضاءنا يقدّرون التجارب المخصّصة، لذا قمنا بتنظيم هذا السحب القابل للتكييف للسماح للفائزين باختيار حفلهم الخاصّ وتحديد رحلتهم المدهشة الخاصّة التي لا تتكرّر".
منافع العضويّة
بالإضافة إلى الانضمام إلى سحب جولة "هيلتون" العالميّة، سيوفر أعضاء "هيلتون إتش أونورز"، الذين يقومون بالحجز مباشرةً، الوقت والمال، ويحصلون على وصول فوري إلى منافع مثل الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" والتحديثات عند توافرها. للحجز المباشر، نشجّع المسافرين على تحديد تاريخ سفرهم عبر أيّ موقع لعلامات "هيلتون" الثلاثة عشرة، أو تطبيق "هيلتون إتش أونورز"، أو مراكز الاتصالات الخاصة بالحجوزات، عبر مفتاح الغرفة أو عن طريق مؤسّسات السفر الشريكة المفضّلة ووكلاء السفر المعتمدين. وتضم منافع الحجز المباشر أيضاً:
  • أسعار حصريّة للأعضاء: يمكن لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" أن يستفيدوا من أسعار حصريّة لهم في آلاف الفنادق حول العالم.
  • منافع فوريّة: يقدّم برنامج "هيلتون إتش أونورز" منافع فوريّة للأعضاء مثل الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، والأدوات الرقميّة مثل تسجيل الوصول الرقمي مع اختيار الغرفة والمفتاح الرقمي، بالإضافة إلى القدرة على كسب واستبدال نقاط "هيلتون إتش أونورز" بليالٍ مجانيّة.
  • تجارب لا تُنسى: يفتح الحجز المباشر المجال أمام فعاليات فريدة مثل الحفلات الموسيقيّة الحصريّة كعرض "تيجان وسارا" الأسبوع الماضي، وتجارب عشاء حصريّة، ومغامرات سفر فريدة من نوعها.
  • مكافأة الولاء بخدمة مخصصة بشكلٍ أكبر: يمكن لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" مشاركة تفضيلاتهم بشكلٍ أفضل مع الفندق للحصول على إقامة مخصّصةٍ  وفق طلباتهم.
مطلوب معجبين: سلسلة حفلات "هيلتون" الموسيقيّة لعام 2016
قامت "هيلتون" بتعريف الأعضاء على بعض أهمّ الفنانين الموسيقيين من خلال علاقات "إتش أونورز" الفنية وسلسلة حفلات "هيلتون" الموسيقية، وذلك ضمن واحدة من منافع كثيرة يقدمها برنامج "هيلتون إتش أونورز". يستطيع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" أن يستبدلوا النقاط لحضور هذه الفعاليات عبر الموقع الإلكتروني HHonors.com/auctions. وبعد حفل "تيجان وسارا" خلال عطلة الأسبوع الماضي، وتضمّ الحفلات النهائيّة لسلسلة العام الحالي:
للمزيد من المعلومات حول "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com. ولحضور الفعاليات المستقبلية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: HHonors.com/auctions. وللمشاركة في السحب، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: HiltonWorldTour.com.
**الشروط والأحكام المختصرة لجولة "هيلتون العالميّة"
تنتهي في 31 أغسطس 2016. تبطل حيث تكون ممنوعة. سحب جولة "هيلتون" العالميّة. لا ضرورة للشراء. للتسجيل والاطلاع على الشروط، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.HiltonWorldTour.com/en/us/rules. سحب جولة "هيلتون" العالميّة في كندا. لا ضرورة للشراء. للتسجيل والاطلاع على الشروط، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.HiltonWorldTour.com/en/ca/rules. لا ضرورة للشراء. تنتهي في 31 أغسطس 2016. للاطلاع على الشروط يرجى زيارة www.HiltonWorldTour.com/fr/ca/rules. سحب جولة "هيلتون" العالميّة في بريطانيا الكبرى. مفتوح لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" المقيمين في بريطانيا الكبرى ويزيد عمرهم عن 18 عام. تنطبق الشروط. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.Hiltonworldtour.com/en/uk/rules.
- ### -
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتشتمل على أكثر من 4,660 فندقاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على ثلاث عشرة علامة تجارية عالمية المستوى فنادقَ ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتسباي هيلتون"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون" و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الحصول على منافع تتضمن تخفيضات حصريّة للأعضاء واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com. للمزيد من المعلومات وللتواصل مع "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة أحد المواقع التالية على "فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"فليكر" و"لينكد إن" و"إنستغرام".
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
"هيلتون إتش أونورز" هو برنامج حائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الثلاثة عشر المتميزة، التي تضم أكثر من 4,660 فندق ومنتجع وعقار على أسس مشاركة الوقت في 102 بلد ومنطقة. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الحصول الفوري على منافع تتضمن تخفيضات للأعضاء لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر، واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. ويقدّم برنامج "هيلتون إتش أونورز" لأعضائه، البالغ عددهم 54 مليون عضو، مئات الطرق للحصول على النقاط واستبدالها. ويمكن للأعضاء استبدال النقاط بإقاماتٍ مجانية أو بضائع ممتازة أو مساهمات خيرية أو فعاليات مميّزة عبر منصة "إتش أونورز" للمزادات العلنية (hhonors.com/auctions)، مثل التجارب الفنية الحصرية وحفلات الفندق عبر برنامج "لايف نيشن" أو تجارب السباقات مع فريق "ماكلارين- هوندا" للفورمولا 1. كما تتم مكافأة أعضاء "إتش أونورز" أيضاً لولائهم لها عبر منحهم خدمة أكثر تخصيصاً. وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.
لمحة عن "تيجان وسارا"
تيجان وسارا ولدتا في كالغاري بألبيرتا، وهما تسكنان حاليّاً في فانكوفر بكولومبيا البريطانيّة. أصدرتا حديثاً ثامن ألبوم لهما بعنوان "لوف يو تو ديث". وتعتبر الأرقام الممتدة على كامل المسيرة المهنيّة للفرقة مثيرة للإعجاب، إذ باعت الفرقة ما يزيد عن مليون نسخة من ألبوماتها لتحقّق إنجاز 7 ألبومات ذهبية وألبوماً بلاتينياً مزدوجاً. تمّ تكريم الثنائي بثلاثة جوائز "جونو"، وترشيحَين لجائزة "بولاريس"، وترشيح لجائزة "غرامي".
لمحة عن "جونيور جونيور"
اجتمع الثنائي جوشوا إبستين ودانيال زوت في عام 2009، وهما يتّخذان من ديترويت في ميشيغان مقرّاً لهما. عمل الثنائي في استديو داخل قبو حيث ابتكرا موسيقى راقصة من دون أن يضحيا بأيّ من جوانب كتابة الأغاني، وذلك بدمج أنغام معقّدة ومرحة في الوقت نفسه مع إيقاعات قويّة مُبرمجة وأجواء اصطناعية. وأثمر عمل الفرقة في عام 2010، عندما أصدرت أوّل أسطوانة مطوّلة لها بعنوان "هورس باور". وفي العام نفسه، عُرض على الثنائي ابتكار ريمكس لأغنية موبي بعنوان "ويت فور مي". في عام 2011، أصدر الثنائي ألبومهما الأوّل "إتس إي كوربورت ورلد". في عام 2013، أطلقا الأسطوانة المطوّلة "باترنز"، قبل إصدار ألبوهما الثاني "ذا سبيد أوف ثينجز" في وقتٍ لاحق من العام نفسه. وفي عام 2015، أصدر إبستين وزوت ألبوم "جي آر جي آر" الذي نال إعجاب النقاد. وتمّ إدراج الأغنية المنفردة الناجحة "جان" ضمن قائمة "بيلبورد" لأوّل عشر أغاني روك بديل.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر موقع (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كولين هارت
"هيلتون العالمية"
+1 703 883 6616





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18250/ar

 

No comments:

Post a Comment