Wednesday, June 29, 2016

ريميني ستريت تكمل جولة تمويل جديدة بقيمة 125 مليون دولار أمريكي بقيادة كولبيك


تحفز جولة التمويل هذه سرعة وتيرة النمو العالمي وتوسّع خدمات دعم البرمجيات التي تقدمها شركات مستقلة رائدة


لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّد الرائد والمستقلّ لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، عن إتمامهاً مؤخراً لجولة تمويل جديدة بقيمة 125 مليون دولار أمريكي سيتم استخدامها لتسريع المرحلة التالية من عملية الشركة الرامية إلى تعزيز النمو العالمي وتوسيع محفظة منتجاتها. وقد قادت شركة "كولبيك" جولة التمويل الجديدة، وتتضمن مجموعة من الدائنين.

جولة التمويل الجديدة ستحفز سرعة وتيرة النمو والتوسّع

تعدّ شركة "ريميني ستريت" المزوّد الرائد والمستقلّ لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة، ولها خبرة في مجال التسليم تمتد على أكثر من عشر سنوات، وقاعدة عملاء تضم ما يزيد على 1400 عميل حتى تاريخه، من بينهم أكثر من 130 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و"جلوبال 100". يجدر الذكر أن إيرادات الشركة السنوية تشهد نمواً مطرداً بمعدل 36 في المئة منذ عام 2010، وقد تسارعت هذه الوتيرة إلى 39 في المئة منذ عام 2012. وقد سجلت الشركة في نهاية الفضل الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2016، إيرادات تشغيلية سنوية تقارب الـ150 مليون دولار أمريكي، لتحقق بذلك ربعها الـ41 من النمو على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك، نمت قاعدة موظفي وعملاء "ريميني ستريت" الإجماليين خلال الربع الأول من عام 2016 بنسبة 36 في المئة و31 في المئة على التوالي، مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي. هذا وأعلنت "ريميني ستريت" في يناير 2016، أنها قد حققت إنجازاً مهما في السوق حيث وفرت على عملاء "أوراكل" و"ساب" أكثر من مليار دولار أمريكي في إجمالي تكاليف الصيانة منذ تأسيس الشركة.

وقال جيسون كولودني، الشريك المفوّض لدى شركة "كولبيك"، في معرض تعليقه على الأمر: "لقد شهدنا على ’ريميني ستريت‘ وهي تدير فرصة ضخمة في السوق العالمية بمليارات الدولارات لصيانة برمجيات الشركات الخاصة، وذلك بفضل رؤيتها، وريادتها في هذا القطاع، وقدرتها المثيرة للإعجاب على التنفيذ ونموها. تقدّم ’ريميني ستريت‘ خدمات ذات قيمة عالية للغاية مع سمعة عريقة ومنقطعة النظير في دعم الجودة، والنتائج القوية، ورضى العملاء. ستساعد حزمة التمويل الجديدة هذه الشركة على الاستفادة بشكل كامل من الطلب المتسارع على حلول دعم برمجيات الشركات في جميع أنحاء العالم".

من جهته، أشار سيث رايفن، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "ريميني ستريت" إلى أن "ريميني ستريت" تواصل تنفيذ خطتها التجارية العالمية، وتقدّم خدمات الدعم المتميزة الحائزة على رضى العملاء الثابت، مع معدلات نجاح ونتائج مالية قوية. وأردف قائلاً: "يسرّنا أن نرحب بشركائنا الماليين الجدد الذين سيساعدوننا على الاستفادة من الفرص التي يتيحها تسريع الطلب العالمي خلال المرحلة القادمة من النمو. نظراً لأن الشركات في جميع أنحاء العالم تتحوّل من دعم بائع إلى دعم "ريميني ستريت" بمعدل نمو سريع، نعزز استثماراتنا في برامج الخدمات التي من شأنها مساعدة عملائنا على تحقيق قيمة إنفاقهم على برمجيات ’أوراكل‘ و’ساب‘. يمكن للعملاء توفير حتى 90 في المئة من إجمالي تكاليف التشغيل وتمكين الابتكار المنشود من خلال إعادة توزيع الميزانية والموارد. هذا وقامت "ريميني ستريت" بتصميم نموذج دعمها من الألف إلى الياء لمساعدة عملائنا على تحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمار من استثماراتهم القائمة في مجال تقنية المعلومات – هذه كانت مهمتنا عندما أطلقنا "ريميني ستريت" عام 2005، ولا تزال هذه مهمتنا التي نؤديها بشغف حتى اليوم".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" @riministreet وإيجاد صفحتنا عبر "فيسبوك" و"لينكدإن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,400 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

لمحة عن شركة "كولبيك"

تدير شركة "كولبيك"، التي أسسها كل من جيسون كولودني وجيسون بيكمان عام 2009، صناديق الأسهم ذات الإقراض المباشر الشبيهة بالأسهم، وتركز بشكل أساسي على الاستثمار وتقديم المشورة بشأن الحلول المالية الاستراتيجية. كما توفر "كولبيك" الخدمات الاستشارية الاستراتيجية والتشغيلية.

بيانات تطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نعتزم"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن    

هاتف: 8414-523-925 1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18257/ar

No comments:

Post a Comment