Monday, June 20, 2016

دايمون العالميّة تطلق دراسة العالم التالي: كيف سيقوم جيل الألفيّة بقولبة التجارة القطاعيّة

بورتو سالفو، البرتغال - يوم الإثنين 20 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت اليوم "دايمون العالميّة"، وهي شركة رائدة في مجال التجارة القطّاعية للمواد الاستهلاكية والعلامات التجارية الخاصّة، بإطلاق دراسة عالميّة حول سوق جيل الألفيّة تحت عنوان "العالم التالي: كيف سيقوم جيل الألفيّة بقولبة التجارة القطاعيّة". وتستكشف الأبحاث تباينات وقيم هذا الجيل للحصول على فهمٍ أفضل حول كيفيّة قولبة مستقبل التجارة القطاعيّة. وقام مشروع الأبحاث العالميّة الذي تمّ إطلاقه في أبريل 2016 بمعاينة ما يزيد عن 7000 فرد من جيل الألفيّة وجيل إكس عبر خمس قارّات و14 بلداً في جميع أنحاء العالم.

وقال فاسكو برينكا، نائب رئيس "دايمون العالميّة"، في هذا السياق: "سيفوق عدد جيل الألفيّة بحلول عام 2030 أيّ جيل آخر، بما في ذلك الفئةالعمرية بين 50 و64 عاماً في الولايات المتحدة الأمريكيّة. لم نختبر أبداً جيلاً مماثلاً خاصّةً لأنّ أفراده كبروا في ظلّ غموض اقتصادي، ومستوى عالي من البطالة، واتّصال رقمي دائم. وتُعتبر دراسة هذا الجيل وثقافته مهمّة اليوم من أجل اكتشاف تأثيره على مستقبل العالم".

ويقوم البحث المرتبط بجيل الألفيّة من "دايمون العالميّة" بتقييم جيل الألفيّة من خلال ثلاثة مجالات: تصرفاتهم ومعتقداتهم، ومهمّات التسوّق والسلوك الاستهلاكي، وتصوّرهم للعلامة والشعارات الخاصّة.

النتائج حول التأثير

مهمّات التسوّق والسلوك الاستهلاكي

يُعدّ أفراد جيل الألفيّة بأنّهم متسوّقون غير منظمين غالباً ما يقومون بالتسوّق ولمدّة طويلة من الوقت. وعند التسوّق للبقالة مثلاً، تهدف مهمّات التسوّق بالنسبة إلى جيل الألفيّة لتلبية الحاجات الفوريّة بالمقارنة مع أفراد الجيل إكس الذين يتسوّقون من أجل التموّن لبضعة أيام.

تصوّر العلامة والعلامة الخاصّة

يعتبر جيل الألفيّة أقلّ وفاءاً وغير موالي للعلامات بالمقارنة مع الجيل إكس. فيعبّر 29 في المائة من جيل الألفيّة و35 في المائة من جيل إكس أنّهم "غالباً ما يشترون العلامة نفسها، لكنّهم سيجربون علامات أخرى في بعض المناسبات"، في حين يعبّر 26 في المائة من جيل الألفيّة أنّه من المحتمل أن "يشتروا أيّة علامة يرغبون بها في الوقت الحاضر".

وتُظهر الدراسة أيضاً بيانات مؤثرة حول تصرفات ومعتقدات جيل الألفيّة، وسلوكهم عبر الإنترنت، واتجاهات تربية الأطفال والعائلة، والموازنة بين العمل/ الحياة الخاصّة، والسلوك الصحيح.

للاطلاع على المزيد حول "العالم اللاحق: كيف سيقوم جيل الألفيّة بقولبة التجارة القطاعيّة"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: http://www.thenextworldinretail.com.

لمحة عن "دايمون العالميّة":

تقوم شركة "دايمون العالميّة" بتأمين استراتيجيات وخدمات قطّاعية عالميّة محترفة تساهم بزيادة الإيرادات. نحن رواد عالميّون في بناء علامات خاصّة ناجحة وتأمين خدمات تجريبيّة عالية التأثير للترويج إلى المستهلكين وفي المتاجر. للاطلاع على المزيد من المعلومت، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.daymon.com.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51363606&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "دايمون العالميّة"

إميلي روي

هاتف: 212-279-3115

رقم داخلي: 232

البريد الإلكتروني: eroy@prosek.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18213/ar

No comments:

Post a Comment