Thursday, June 30, 2016

جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية وهيئة المحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا يتفقان على عقد تحالف استراتيجي بارز


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]
أعلن اليوم كل من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية ("إيه سي سي إيه") وهيئة المحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا ("سي إيه إيه إن زد")، عن تحالف استراتيجي من شأنه أن يضيف القيمة إلى الأعضاء على الصعيدين المحلي والعالمي.
يساهم هذا التحالف في جمع الموارد الخاصة بهيئة المحاسبين المختصين الأكبر في العالم مع تلك الخاصة بواحدة من أبرز هيئات المحاسبين القانونيين في العالم، مما يمكّن الجمعيتين من تعزيز انتشارهما، وأهميتهما، ومواردهما بالنسبة للأعضاء. كما سيساعد التحالف في النهاية، من خلال تبادل الخبرات عبر المناطق الجغرافية والقطاعات، على تشكيل صوت أقوى يتحدث بالنيابة عن المحاسبين المتخصصين المحليين والتابعين للجيل القادم والبالغ عددهم 788 ألف محاسباّ، والذين يشملون 308 آلاف عضواً و480 ألف طالباً عبر 181 بلداً.
وقالت ألكسندرا تشين، رئيسة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية في معرض تعليقها على هذا الأمر: "بصفتنا الهيئة المهنية الأكبر في مجال المحاسبة عالمياً، نحن نمثّل مصالح الأعضاء في كافة أنحاء العالم وكيف يمكننا تقديم القيمة لهم. ويتمثل جزء كبير من هذا الأمر في التطلع نحو المستقبل- إلى عام 2020 وما بعده- وكيف تحتاج المهنة إلى التكيّف ليس من أجل مواكبة التطورات والإبقاء على الترابط فحسب، إنما أيضاً لتسليط الضوء على دورها المحوري في نجاح الأعمال والاقتصاد العالمي سريع الحركة".
وأضافت قائلة: "تعتبر ‘سي إيه إيه إن زد‘ شريكة طبيعية ل‘إيه سي سي إيه‘ وهي تشاركنا الالتزام بدعم أعلى المعايير الأخلاقية والمهنية والتقنية. ونعتقد بأن هذا التحالف سيساهم في زيادة القيمة التي يمكننا توفيرها للأعضاء وتعزيز مكانتنا من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة، وبالتالي اجتياز التحديات والفرص التي نتلقاها كمهنة، والتي يواجهها أعضاؤنا يومياً".
ومن جهته، قال دارين سكاميل، رئيس هيئة المحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا: "يسرّنا أن نتقدم بهذا التحالف الذي سيسمح باستمرار النمو والنجاح لعلامتين تجاريتين بارزتين على الصعيد العالمي. كما سيعزز هذا التحالف قضية أعضائنا، والشركات التي يخدمونها والمهنة ككل".
وأردف قائلاً: "سيستفيد الأعضاء فوراً من هذا التحالف، الذي يمثل الخطوة الأولى في علاقة قيّمة طويلة المدى، فضلاً عن توفير الفرص لدفع القيمة العامة وزيادة الكفاءة وتشجيع الأعضاء ودعمهم بشكل أفضل".
وسيقوم التحالف بما يلي:
  • تعزيز مكانة العلامتين التجاريتين في كافة أنحاء العالم من خلال شبكتهما المشتركة والمميزة من المكاتب العالمية ومن خلال الدعم المعزّز المقدم إلى الأعضاء وغيرهم من أصحاب المصلحة.
  • العمل على المبادرات الهادفة إلى التنمية الشاملة والاستفادة من المهنة وعالم الأعمال بما في ذلك الأبحاث والأحداث المشتركة
  • توفير إمكانية الوصول إلى الموارد والأدوات والمنتجات التعليمية
  • توفير الفرصة للعضوية المزدوجة في الهيئتين. سيتم دعوة أعضاء جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية المقيمين في أستراليا ونيوزيلندا للتقديم بطلب العضوية إلى هيئة المحاسبين القانونيين وسيتم دعوة أعضاء هيئة المحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا للتقديم بطلب العضوية إلى جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية، شريطة استيفاء معايير الأهلية للهيئة الأخرى
  • تعزيز العروض القوية للمحاسبين الفنيين لتوسيع نطاق الوصول إلى المهنة
وتجدر الإشارة إلى أن التحالف سيقدم مجموعة أوسع من المنتجات والخدمات إلى أرباب العمل، فضلاً عن الأعضاء الحاليين والمستقبليين، مما يضمن أنهم مستعدون للمستقبل. ويلتزم التحالف أيضاً بدعم أعلى المعايير الأخلاقية والمهنية والتقنية وبتقديم القيمة العامة في أسواق رأس المال والاقتصادات حول العالم.
ملاحظات للمحررين:
لمحة عن جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية
تعتبر جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية "إيه سي سي إيه" هيئة دولية للمحاسبين المختصين تقدم مؤهلات مرتبطة بقطاع الأعمال ومُختارة إلى الأفراد الذين يتمتعون بالقدرة على التطبيق والإمكانيات والطموح في جميع أرجاء العالم، والذين يسعون كذلك للحصول على حياة مهنية مجزية في مجال المحاسبة والخدمات المالية والإدارة.
وتدعم جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية أعضاءها البالغ عددهم 188 ألف عضو بالإضافة إلى 480 ألف طالب في 181 دولة لتساعدهم على تطوير حياة مهنية ناجحة في مجالات المحاسبة والأعمال، عن طريق امتلاكهم للمهارات التي يطلبها أرباب الأعمال. وتعمل الجمعية عن طريق شبكة مكونة من 95 مكتباً ومركزاً وأكثر من 7,110 جهات توظيف معتمدة في العالم، والتي تقدم معايير عالية لتعلم وتطور الموظف. وتقوم الجمعية من خلال اختصاصها بالصالح العام، بتعزيز الأبحاث المتعلقة بالتشريعات المناسبة للمحاسبة والسلوكيات لضمان استمرار نمو سمعة ونفوذ المحاسبة.
ولطالما حملت جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية التي تأسست عام 1904، قيماً أساسية مثل تكافؤ الفرص والابتكار والمصداقية والمسؤولية. وتؤمن بأن المحاسبين يقدمون قيمة للاقتصاد في كافة مراحل التطور وتسعى إلى تطوير الإمكانيات في القطاع وتشجيع تطبيق المعايير الدولية. وتتوافق القيم الأساسية للجمعية مع احتياجات أرباب العمل في كافة القطاعات وتضمن بأنها تقوم من خلال مجموعة مؤهلاتها، بتحضير المحاسبين للعمل. وتسعى الجمعية إلى فتح مجال العمل للناس من جميع الخلفيات، وهي تتخطى الحواجز المصطنعة وتقوم بابتكار مؤهلاتها وتقديمها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للاختصاصيين المتدربين وأرباب عملهم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.accaglobal.com.
لمحة عن هيئة المحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا ("سي إيه إيه إن زد")
تعتبر هيئة المحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا هيئة مهنية تضم أكثر من 120 ألف من الأعضاء المتنوعين والموهوبين والذين يتمتعون بذكاء من الناحية المالية ويستخدمون مهاراتهم كل يوم لإحداث الفرق لدى الشركات في كافة أنحاء العالم.
ويشتهر الأعضاء بنزاهتهم المهنية، وحكمهم القائم على المبادئ، ونظامهم المالي، واتباع منهج تطلعي للعمل الذي يسهم في ازدهار دولنا.
نحن نركز على التعليم والتعلم مدى الحياة لأعضائنا، والمشاركة في التأييد وقيادة الفكر في مجالات المصلحة العامة التي تؤثر على الاقتصاد وأسواق رأس المال المحلية والدولية.
نحن عضو في الاتحاد الدولي للمحاسبين، ومتصلين عالمياً من خلال تحالف المحاسبين العالميين القوي المؤلف من 800 ألف عضواً والمحاسبين القانونيين في جميع أنحاء العالم الذي يجمع المعاهد البارزة في أستراليا وإنجلترا وويلز وايرلندا ونيوزيلندا واسكتلندا وجنوب أفريقيا لدعم وتشجيع أكثر من 320 ألف محاسب قانوني في أكثر من 180 بلداً.

Contacts

"إيه سي سي إيه"
هيلين طومسون
رئيسة قسم العلاقات العامة، "إيه سي سي إيه"
+44 (0) 20 7059 5759

جوليان بورام
رئيس جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية في استراليا ونيوزيلندا
+612 8245 0225

سارة تاي
"لانسونز"
+44 (0) 20 7294 3620

"سي إيه إيه إن زد"
سو آش
مديرة الاتصالات الإعلامية، "سي إيه إيه إن زد"
+61 9080 5893


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18273/ar

No comments:

Post a Comment