Tuesday, June 28, 2016

الشركة الرائدة في مجال التطبيب عن بعد جلوبال ميد تؤسس قاعدة عمليات لها في أفريقيا


"ذا مباوا غروب" توقع عقداً للإدارة الحصرية للعمليات الأفريقية الخاصة بحلول التطبيب عن بعد التي تقدمها شركة "جلوبال ميد"

سكوتسدايل، أريزونا وأبيدجان، ساحل العاج - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اختارت شركة "جلوبال ميد"، الشركة العالمية الرائدة في مجال أنظمة تقديم خدمات التطبيب عن بعد، شركة "ذا مباوا غروب" في ساحل العاج لتشرف على الفرص المتاحة والخدمات المقدمة في أفريقيا، وهذا يدل على الأهمية المتنامية للسوق الأفريقية بالنسبة إلى الاقتصاد العالمي. وسيستغل يايا مباوا، الرئيس التنفيذي للشركة، خبرته المتعددة الثقافات في مجال الأعمال في أوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا من أجل بناء جسر فعال لنقل التكنولوجيا إلى الدول الناشئة في أفريقيا.

وقال جويل إي. بارتيليمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جلوبال ميد" في هذا الصدد: "يخطط ‘فيسبوك‘ لاستخدام الأقمار الصناعية، وأشعة الليزر والطائرات المسيرة بدون طيار بنهاية هذا العام لتزويد المليار الباقي من الأشخاص حول العالم بإماكانية التواصل الإلكتروني. وبفضل مشروع ’بروجيكت لون‘ الذي أطلقته ’جوجل‘، وهو عبارة عن نظام توصيل الإنترنت عبر مناطيد عملاقة، سيتمكّن مفهوم التطبيب عن بعد من الوصول إلى مناطق لم تحصل على هذه الخدمة من قبل."

تعرّف مباوا إلى شركة "جلوبال ميد" في المؤتمر السنوي لمؤسسة التطبيب عن بعد الأمريكية في لوس أنجلوس. وقال في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سرعان ما عرفت أن ’جلوبال ميد‘ فريدة في مجال التطبيب عن بعد مقارنة بالحلول الأخرى. وسأتمكّن، من خلال حق الملكية والخدمة المتكاملة عمودياً، من تطبيق حلول عالمية المستوى مصمّمة لتلائم المتطلبات الفريدة لأفريقيا. وهذه تعتبر ميزة تنافسية كبيرة بالنسبة إلى ’جلوبال ميد‘ وأساسية للنجاح في المناطق الأفريقية".

عمل مباوا حوالى 20 سنة في المنتجات التكنولوجية وتطوير الأعمال في قطاع الاتصالات والإعلانات، ومؤخراً في مجال الرعاية الصحية بصفته نائب رئيس المبيعات الدولية وتطوير الأعمال في شركة "ميد 1" للرعاية الصحية ونائب رئيس إدارة المنتج لشركة "رالي هيلث". وأثناء عمله في شركة "ميد 1"، عمد مباوا إلى بناء علاقات مع أنظمة الصحة العامة في جميع أنحاء أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي.

وقال مباوا: "سيضطلع التطبيب عن بعد بدور أساسي في التأثير إيجاباً على مشاكل الرعاية الصحية في أفريقيا. ومن شأن التزامي بتحسين قارتنا، إلى جانب رسالة ’جلوبال ميد‘ بتحسين الولوج إلى الرعاية على المستوى العالمي، أن يوفرا فرصة لا مثيل لها للتواصل بين الأطباء والملايين من الأفارقة".

لمحة عن شركة "جلوبال ميد"

تكمن رسالة شركة "جلوبال ميد" في تحويل الرعاية الصحية على المستوى العالمي عبر توفير الجودة والرعاية الملائمة للجميع. وتعتبر "جلوبال ميد" شركة رائدة في توفير حلول شاملة للتطبيب عن بعد لأبرز المنظمات الحكومية والشركات والمؤسسات الطبية في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmed.com.

حقوق النشر 2002-2016 لمجموعة "جلوبال ميديا" المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160628005202/en

Contacts

شركة "جلوبال ميد"

يايا مباوا

هاتف: 65-06-75-87-225+

البريد الإلكتروني: yaya@globalmed.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18259/ar