Thursday, June 30, 2016

فينيرجو تثري حل الامتثال لمعيار التقارير المشتركة عبر معالجة وقوانين محسنة

يسعى حل "فينيرجو" إلى تقليل التعقيد والحمل التشغيلي لمتطلبات قانون الامتثال الضريبي الأمريكي "فاتكا" ومعيار التقارير المشتركة "سي آر إس"

دبلن ونيويورك - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "فينيرجو" اليوم، وهي الشركة الرائدة في مجال إدارة دورة حياة العميل، إطلاق نسخة محسنة من حلول "فينيرجو" للامتثال الضريبي بخاصية إعداد تقارير ومعالجة ومحتوى قوانين أكثر غنى لتقليص النفقات العامة التشغيلية وتحسين الامتثال العالمي مع قوانين الضرائب.
توفر مجموعة "فينيرجو" للامتثال الضريبي عملية تحرّكها القوانين لتحديد الحسابات المبلغ عنها وأداء العناية الواجبة لكل عميل وحساب، عبر توفير التقاط البيانات وتصنيف الالتزامات لمعيار التقارير المشتركة "سي آر إس" وقانون الامتثال الضريبي الأمريكي "فاتكا".
يعالج الحل المحسن، الذي يقوم العديد من العملاء بتطبيقه حالياً، عدداً من التحديات المحددة التي يفرضها معيار التقارير المشتركة "سي آر إس" على المؤسسات المالية. وقد تم تحديث محرك "فينيرجو" للقوانين التنظيمية ليشمل قوانين قضائية محددة معقدة تضمن الامتثال التام بمعيار التقارير المشتركة "سي آر إس" بكل فروق تطبيق هذا المعيار ("سي آر إس") بحسب كل دولة.
وقالت لورا غلين، المدير العالمي للشؤون التنظيمية في شركة "فينيرجو": "في حيث أن قانون الامتثال الضريبي الأميركي ’فاتكا‘ غيّر قوعد اللعبة في الامتثال الضريبي، فإن معيار التقارير المشتركة يعد بأن يتخطى اختصاص ’فاتكا‘ في ضمان الامتثال الضريبي على المستوى العالمي. فقلة توافق القوانين على المستوى العالمي تدعو المؤسسات المالية إلى القلق. وتشكل قارة آسيا بالأخص تحدياً صعباً نظراً لضرورة امتثالها مع أكثر من 40 جهة تنظيمية في المنطقة. وهذه مهمة تشغيلية كبيرة تجبر المؤسسات المالية على أن تكون قادرة إدارة كل القوانين التابعة لكل منطقة. حتى عند انعدام ضرورة تقديم التقارير، قد يطالب قسم المحاسبة بإعداد التقارير لمناطق ضريبية أخرى من مصلحة الضرائب المحلية. لذلك، هنالك حاجة لتصنيف معيار التقارير المشتركة لهذا الغرض وأن يشمل كل الحسابات والكيانات".
وبسبب الحمل التشغيلي الكبير لمعيار التقارير المشتركة المتوقع في معالجة وتصنيف الحسابات الموجودة مسبقاً، قامت "فينيرجو" بتحسين وظائف سير العمل وإدارة معالجة القضية الرئيسية المصممة لتسهيل عملية المعالجة والحفاظ ورصد مجموعة فرعية يسهل تحديدها من قضايا معالجة الكيانات لحين إنجازها. يستطيع الحل إعادة استعمال البيانات والوثائق المجمعة لأغراض مختلفة (مثل "اعرف عميلك" "كي واي سي" وقانون الامتثال الضريبي الأمريكي "فاتكا")، ما يسرّع الوقت اللازم لتحقيق الامتثال الضريبي مع معيار التقارير المشتركة، وإشراك العملاء بشكل أسرع في نهاية المطاف. وأضافت غلين: "تبحث المؤسسات المالية عن شريك موثوق يمكن أن يساعدها على الامتثال بكافة المتطلبات الضريبية بأكبر فعالية ممكنة. وبفضل فريق من المحللين التنظيميين الذين يتتبّعون المشهد التنظيمي والضريبي المتغير بالإضافة إلى التوجيهات من منتديات عملائنا التنظيمية، تترجم ’فينيرجو‘ هذه البيانات إلى حلول ذات قيمة مضافة حقيقية. فقد صمّمت التحسينات الأخيرة لمجموعة حلول الامتثال الضريبي التي تقدمها ’فينيرجو‘ لإزالة التعقيد في الامتثال الضريبي ومنح المؤسسات المالية خارطة طريق تمكّنها من الصمود في وجه التغيرات المستقبلية".
يمكن تنزيل تقرير "فينيرجو" الأحدث: "معيار التقارير المشتركة: المعالجة وإعداد التقارير" عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: www.fenergo.com.
لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com):
"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساهم الحلول التي تقدمها في مساعدة المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة أفضل منتج للامتثال (جوائز "سيل-سايد" التقنية 2016)، وجائزة أفضل شركة تقنية مالية على يجب تتبعها ("أمريكان بانكر"، 2015)، وجائزة أفضل شركة بحسب تقرير "تشارتيس ريسك تيك 100" (2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة بيانات المؤسسة (داخل بيانات المرجع، 2014).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فينيرجو"
فيونا ماكلوغلين
نائب الرئيس لشؤون التسويق
هاتف: 35319013600+
البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18272/ar

 

No comments:

Post a Comment