Wednesday, June 29, 2016

كاموسات تربط قرية تحوي خمسة آلاف نسمة في مدغشقر من أجل عملائها بفضل حلها منخفض التكلفة للمناطق الريفية


باريس - يوم الأَرْبعاء 29 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ "كاموسات"، إحدى الشركات الرائدة في السوق في مجال تطوير البنى التحتية للاتصالات، أن تكشف عن نتائج أول موقع تم تنفيذه في مدغشقر باستخدام حلها الخاص بالمناطق الريفية.
وتم تركيب موقع الاتصالات غير المصنوع من الخرسانة وتشغيله خلال خمسة أيام فقط، وهو يعمل بالكامل بواسطة الطاقة الشمسية، ويتيح لعملاء "كاموسات" من مشغلي شبكات الجوال ربط قرية غير متصلة تضم خمسة آلاف نسمة بشبكات الهواتف الجوالة.
يمكّن هذا الحل الكامل المُجرّب ميدانياً شركة "كاموسات" من معالجة التحديات التي تواجه مشغلي شبكات الجوال بربط أي شخص، في أي مكان وزمان، من خلال توفير خدمة نطاق عريض موثوقة مع خفض النفقات إلى أقصى حد، مستفيدة من تواجدها المحلي وخبرتها طويلة الأمد. يمكن أن يشمل هذا الحل منخفض تكلفة خدمات اتصال صوتي، والرسائل النصية القصيرة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" والبيانات والخدمات المصرفية الجوالة، علاوة على وظيفة المراقبة عن بعد من قبل مركز عمليات الشبكة العالمية التابع لشركة "كاموسات" على مدار الساعة، مما يسفر عن خفض النفقات التشغيلية ونفقات الصيانة وانعدام الانبعاثات. كما يمكن لـ"كاموسات"، بفضل شراكتها القيمة مع مشغلي الأقمار الاصطناعية، أن توفر الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية كواحد من الخيارات المتاحة، مما يوسع حدود أسواق عملائها.
تبرهن "كاموسات" مرة أخرى من خلال هذا الحل عن استعدادها لجعل العالم أجمع يتواصل وتمكين الناس من خلال توفير فرص أفضل للوصول إلى الخدمات، مساهمة بذلك في النمو الاقتصادي لجميع المناطق آخذة بعين الاعتبار في الوقت ذاته الأثر البيئي، وهو مفهوم متكامل يساعد مشغلي شبكات الجوال على صياغة مستقبل أفضل وأكثر رفقاً بالبيئة في جميع أنحاء العالم.
لمحة حول "كاموسات"
تعدّ "كاموسات" من الشركات الرائدة في مجال تنفيذ البنى التحتية للاتصالات، وهي واحدة من أكثر شركات تطوير الشبكات خبرة، بتاريخها الطويل في هذا المجال والذي يعود إلى أواخر الأربعينيات. تقضي مهمتنا بمساعدة الجهات الفاعلة في مجال الاتصالات على بناء وتحسين عمليات تطوير شبكاتها بشكل فعال من خلال دمج تقنيات الاتصالات التقليدية مع الخبرة العملية الأكثر ابتكاراً في المجالات ذات الصلة. هذا ويقوم قسم البحوث والتطوير التابع للشركة بتطوير حلول مبتكرة للبنية التحتية. وقد لعب المزج بين التقنيات والخدمات مثبتة الجودة، ومهارات ومرونة إدارة المشاريع المتقتنة دوراً حاسماً في نجاحنا اليوم. كما يشكل التنوع عامل نجاح رئيسياً آخر. وتتمثل نقاط قوتنا في دفع الخطط التحفيزية، وروح الفريق القوية والتدريب المهني المستمر، والتنقلية والكفاءة الدولية وهي التي تساعدنا على تحقيق متطلبات عملائنا عالية المعايير. تتخذ "كاموسات" من باريس في فرنسا مقراً رئيسياً لها. ويعمل ما يقرب من نصف موظفي "كاموسات" البالغ عددهم ألفي موظف في القارة الأفريقية. وتمارس الشركة أنشطتها في القارات الخمس من خلال أكثر من 40 شركة تابعة.
لمزيد من المعلومات:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كاموسات"
لاتصالات الإعلام:
كريستيل رايست
البريد الإلكتروني: creist@camusat.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18269/ar

No comments:

Post a Comment