Wednesday, June 29, 2016

بي بي بيه أو إس تقدم جهاز تشيبر 2 إكس لنقاط البيع الجوالة المدمج الجاهز للتشغيل المثالي لتجار الشركات الصغيرة والمتوسطة

هونج كونج - يوم الأَرْبعاء 29 يونيو 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت مؤخراً "بي بي بيه أو إس"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار وإنتاج منتجات نقاط البيع الجوالة عن جهاز نقاط البيع الجوالة الجديد "تشيبر 2 إكس" المتفوق الخاص بها.
ويمكن للمنتج أن يعالج مجموعة واسعة من أنواع البطاقات بما في ذلك بطاقات "إي إم في" ذات الرقاقة ("يوروباي"، "فيزا"، "ماستركارد")، وبطاقات الأشرطة الممغنطة وبطاقات الاتصال قريب المدى "إن إف سي"، بالإضافة إلى "آبل باي" و"سامسونج باي". وهو حاصل على كافة التراخيص بما في ذلك المستويين الأول والثاني من معيار "إي إم في"، والمستوى الأول من معيار "إي إم في" للدفع غير التلامسي، والمستويين الأول والثاني من معيار "بيه بي أو سي 3.0" و"فيزا باي وايف"، و"ماستركارد باي باس"، و"أميكس إكسبرس باي"، و"ديسكافر" للدفع غير التلامسي.
ودمج جهاز "تشيبر 2 إكس" وصلات عبر مقبس صوتي 3.5 ميليمتر والناقل التسلسل العالمي "يو إس بي" ليسمح بأقصى قدر من المرونة والراحة في التوصيل بالحواسيب النقالة، والحواسيب اللوحية، والهواتف الجوالة. وبأبعاده الصغيرة (62.9 × 59.1 × 18.6 ميليمتر/ 2.48 × 2.33 × 0.73 بوصة) ووزنه الذي يصل إلى 2.7 أونصة (76 جرام) تقريباً، فإنه يعتبر جهازاً محمولاً يضمن سهولة حمله من قبل التجار واستخدامه لمتطلبات متعددة مثل الدفع عند التوصيل إلى الطاولة، أو الوجبات السريعة، أو بيئة نقاط البيع المؤقتة. كما أن المنتج يتمتع بحياة بطارية طويلة مع قابلية استخدامه 700 مرة تقريباً قبل أن يحتاج للشحن عن طريق "مايكرو يو إس بي".
ويمكن تحويل جهاز "تشيبر 2 إكس" إلى جهاز مستقل عن طريق الجهاز الملحق "تشيبر كاب"، بشاشة الكريستال السائل "إل سي دي" وإمكانيات تقنية البلوتوث بما يسمح بدمجه في أنظمة نقاط البيع القائمة ومحطات نقاط البيع التقليدية.
ويعتبر جهاز "تشيبر 2 إكس" مستقبل نقاط البيع الجوالة، حيث يتميّز بتكلفته المعقولة وتحديث البرامج المثبتة لاسلكياً عن بعد وتنزيل أي برامج ضرورية مما يقدّم تجربة مستخدم أسرع وأكثر راحة.
لمحة عن "بي بي بيه أو إس"
تأسست شركة "بي بي بيه أو إس" عام 2008، وهي مزود لحلول المدفوعات الإلكترونية، يتخذ من هونج كونج مقراً رئيسياً له، ولها مكاتب إقليمية في سان خوسيه وميامي ولندن وسنغافورة وشنجهاي. وقد ابتكرت الشركة موصل الصوت لأنظمة الدفع المتنقل حين كانت الهواتف الذكية في بداياتها. واليوم باتت الشركة رائدة في مجال ابتكار وتصميم وتصنيع حلول متكاملة لنقاط البيع المتنقلة، حيث تخدم قطاعات رئيسية بما فيها التجار المتنقلون وتجار التجزئة والضيافة والتوصيل والنقل والقطاعات الحكومية.
طوّر فريقنا من المهندسين عالميي المستوى مجموعة مبتكرة من أجهزة نقاط البيع التي تقدم حلولاً عالية الجودة مع تطبيق أعلى معايير الأمن. فمنتجاتنا مصمّمة بمرونة لإدارة أي عملية بشكل آمن في أي بيئة كانت في أي مكان حول العالم. وقد وضع تقرير "إم بي أو إس تراكر"، في شهر مارس من العام 2016، شركة "بي بي بيه أو إس" في المركز السادس عالمياً من أصل 212 شركة عالمية في قطاع المدفوعات بتصنيف 70 درجة
"بي بي بيه أو إس"
"تشيبر 2 إكس"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"بي بي بيه أو إس"
جلوريا تشان
هاتف: 0305-3907-852+
البريد الإلكتروني: gloria.chan@bbpos.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18266/ar

No comments:

Post a Comment