Thursday, June 23, 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وسي تي آي إيه يدخلان في شراكة لتنظيم فعالية جديدة لقطاع الاتصالات المتنقلة في الأمريكتين

من المقرر إطلاق المؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، بالاشتراك مع "سي تي آي إيه" في سبتمبر 2017 في سان فرانسيسكو


لندن وواشنطن - يوم الخَمِيس 23 يونيو 2016 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة واتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" عن دخولهما في شراكة؛ ستقوم المنظمتان من خلالها، بتنظيم  فعالية جديدة لقطاع الاتصالات المتنقلة في الولايات المتحدة الأمريكية. وستنطلق فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، بالاشتراك مع ’سي تي آي إيه‘ بين 12 و14 سبتمبر 2017 في سان فرانسيسكو. ويعتبر الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة و"سي تي آي إيه" شريكين متساويين في هذه الفعالية المشتركة، حيث سيتولى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة إنتاج الفعالية وإدارتها.

ويتضمن هذا البيان الصحفي  الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني:

http://www.businesswire.com/news/home/20160622005904/en/

وسيستضيف "سي تي آي إيه" فعالية "سوبر موبيليتي" الخاصة به والتي تعرض قطاع الاتصالات اللاسلكية الأمريكي بين 7 و9 سبتمبر، 2016 في لاس فيغاس. وابتداءاً من العام 2017، سيستمر المؤتمر العالمي للجوال المشترك الجديد في الأمريكتين بخدمة الحضور والعارضين والجهات الراعية لفعاليات "سوبر موبيليتي" الخاصة باتحاد "سي تي آي إيه"، وسيجذب أيضاً جماهير جديدة من منظومة الاتصالات المتنامية.

وفي هذا الصدد، قال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة المحدودة: "نحن في غاية الحماس للدخول في شراكة مع ’سي تي آي إيه‘ لتنظيم أول فعالية واسعة النطاق في الولايات المتحدة. ويتمتع قطاع الاتصالات المتنقلة في أمريكا الشمالية بالأداء الأقوى بالمقارنة مع أي منطقة متقدمة حول العالم، من خلال ريادته في مجال الابتكار في الأجهزة وتقنيات الوصول والأنظمة التشغيلية والتطبيقات والخدمات الجديدة التي تشهد توسعاً سريعاً وتساهم في إحداث تغيير في حياة الأفراد وعملهم. وسيلقي المؤتمر العالمي للجوال - الأمريكتين الضوء على هذا الابتكار، وسيدعم النمو المستمر لمنظومة الاتصالات المتنقلة في المنطقة".

ومن جهتها، قالت ميريديث أتويل بايكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لمنظمة "سي تي آي إيه": "من خلال الجمع بين موارد المعارض للمنظمتين الرائدتين في الاتصالات اللاسلكية، ’سي تي آي إيه‘ والاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، سينتج لدينا الفعالية العالمية الأولى للاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة والأمريكتين. وسيساهم هذا التعاون الفريد، خلال فصل الخريف من كل عام، بجذب انتباه العالم إلى الابتكار في قطاع الاتصالات المتنقلة والفرص من اتصالات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وغيرها.  وتتطلع ’سي تي آي إيه‘، في هذه الفعالية الجديدة، إلى مواصلة تطوير الجلسات التثقيفية خاصتها التي تركز على السياسات والتعاون في البرنامج الرئيسي. وستوفر لنا هذه الفعالية المشتركة منصة مثالية لتسليط الضوء على قطاع الاتصالات المتنقلة في الولايات المتحدة وتأثيره على مليارات من الناس في كافة أنحاء العالم".

وسيتضمن المؤتمر العالمي للجوال –الأمريكتين برنامج مؤتمرات يضم متحدثين على المستوى التنفيذي وخبراء رائدين في القطاع، ومعرضاً يقدم أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات المتنقلة، وبرنامج السياسات التنظيمية والعامة؛ وفعاليات شريكة؛ وندوات مجانية والعديد من الأنشطة الأخرى. وسيشدد المؤتمر العالمي للجوال -الأمريكتين، من خلال هذه العناصر، على التقنيات المتنقلة الأساسية والتطبيقات الاستهلاكية والصناعية في إنترنت الأشياء وتقاطع الاتصالات المتنقلة مع الوسائل الترفيهية والمحتوى ووسائل الإعلام. ومن المتوقع أن يجذب المؤتمر العالمي للجوال –الأمريكتين في دورته الأولى حوالي 30 ألف مشارك وألف عارض.

وأشار ماتس جرانرايد، المدير العام للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "عمل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مع ’سي تي آي إيه‘ بصفته الاتحاد الأمريكي لقطاع الاتصالات اللاسلكية لأعوام عدة، مع العديد من الأعضاء المشتركين، ويسرنا أن تتاح لنا الفرصة لتوسيع شراكتنا لتقديم هذه الفعالية الجديدة. ويساهم الجمع بين القدرات عالمية المستوى للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في تنظيم وإدارة الفعاليات والعلاقات الممتازة مع الأعضاء والخبرات في السياسة العامة الأمريكية والخبرات التنظيمية التي يتمتع بها اتحاد ’سي تي آي إيه‘، بتمكيننا من تنظيم الفعالية الأقوى على الإطلاق في منطقة الأمريكتين التي تتمثل في المؤتمر العالمي للجوال -الأمريكتين".

ومن جهته، قال جلين لوري، رئيس مجلس إدارة "سي تي آي إيه" والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه تي آند تي" للتنقلية وعمليات المستهلك: "سيكون قطاع الاتصالات المتنقلة الرابح الأكبر حيث يعمل كل من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة و’سي تي آي إيه‘ معاً لإنتاج الفعالية الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة -الأمريكتين. ونتوقع أن يكون بمثابة منصة لعرض التقنيات الجديدة، ومكاناً مثالياً للقيام بالأنشطة التجارية والأعمال".

الأحداث والفعاليات الخاصة بـ "سي تي آي إيه"- ستعقد فعالية "سوبر موبيليتي" من "سي تي آي إيه"، التي تعرض قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة، بين 7 و9 سبتمبر 2016 في لاس فيغاس. وفي المستقبل ستتطور فعالية "سوبر موبيليتي" من "سي تي آي إيه" إلى فعالية مشتركة جديدة في عام 2017 وما بعده. وبالإضافة إلى الاشتراك مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في فعالية المؤتمر العالمي للجوال - الأمريكتين، ستتابع "سي تي آي إيه" استضافة فعاليات تثقيفية وفعاليات سياسية أخرى تعزز قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة.

الأحداث والفعاليات الخاصة بالاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة– سيصبح المؤتمر العالمي للجوال - الأمريكتين آخر إضافة إلى حافظة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة المتنامية من الفعاليات الرائدة في قطاع الاتصالات المتنقلة. وتعقد فعالية الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة الرائدة،ا المؤتمر العالمي للجول، سنوياً في برشلونة. كما يقوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة بتنظيم المؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي، والذي يعقد بين 29 يونيو و1 يوليو في شنجهاي، بالإضافة إلى سلسلة "موبايل 360" من المؤتمرات الإقليمية، والتي تتضمن "جي إس إم إيه موبيليتي لايف!" المقبل – وهو فعالية في أمريكا الشمالية والتي تعقد بين 1 و2 نوفمبر في أتلانتا.

-انتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب 800 شركات الاتصالات المتنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على الموقع التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب@GSMA.

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع صناعة الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الامريكية. ويجمع الاتحاد، الذي تشمل قائمة أعضائه أفراداً يمثلون مشغلي الشبكات اللاسلكية والموردين وصولاً الى مقدمي الخدمات والشركات المصنعة لخدمات ومنتجات البيانات اللاسلكية، مجموعة ديناميكية من الشركات التي تمكّن المستهلكين من خوض حياة القرن الحادي والعشرين المتصلة. يستفيد أعضاء اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" من الدعوة القوية التي يطلقها على كافة المستويات الحكومية إلى وضع السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار والأثر الاقتصادي لمنظومة الاتصالات المتنقلة التنافسية والرائدة في أمريكا. كما يتولى الاتحاد أيضاً تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات الطوعية ويجمع كافة أطراف قطاع الاتصالات اللاسلكية الرائدة. تأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" في عام 1984 ويقع مقره في العاصمة الأمريكية واشنطن.

يمكنكم متابعة أخبار الاتحاد عبر "تويتر": @ctia. المدونة:  http://www.ctialatest.org. الفيسبوك: http://ctia.it/LCm4Nn. مجموعة "لينكدإن": http://ctia.it/Na6cA2. أو جوجل بلاس:  http://ctia.it/12PfCrO.

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160622005904/en/

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

إيدن هايلي

+1 (206) 816-2726

البريد الالكتروني: Eden.Haile@webershandwick.com



تشارلي ميريديث هاردي

+44 7917 298428

CMeredith-Hardy@webershandwick.com



المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

pressoffice@gsma.com



لصالح اتحاد الاتصالات اللاسلكية

آيمي ستوري

+1 (202) 736-3207

astorey@ctia.org




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18240/ar

No comments:

Post a Comment